النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: استفسار عن الفوكس 2006

Seeking Foucs غير متصل عضو جديد

افتراضي استفسار عن الفوكس 2006

سلام عليكم

اخواني ابي استفسر عن الفوكس 2006. هل الموتر حلو؟ مشاكله كثيرة؟ قطع غياره غاليه؟ كم احصل نظيف بالسوق؟

اهم شي خرباته هل هي كثيرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والقطع سمعت ان المراية اليسار لحالها 590 ريال!!!!!!!!!!!!!!!! وجع وشو ذا غالي مرة

يا اخوان ارجو الرد... لأني مستعجل بشراء موتر

وهل تتوقعون اني احصل مستعمل بالسوق وبكم؟

خـالـد سـعـد غير متصل عضو مميز

افتراضي رد: استفسار عن الفوكس 2006

اهلين اخي الكريم

اول شيء بخصوص السعر ماعندي خلفية تمام لكن احتمال ماتتعدى 18 الف واحتمال اقل ..

السياره مافيها اي مشاكل وكروفة جداً ( المشكلة الوحيده قطها مو متوفره كثير بمحلات غير الوكيل ) يعني احيانا لزوم تمر الوكالة اذا ماحصلت القطعه اللي تبيها ..

فيه نقطه هامه جداً حاب آقولك عليها الفوكس موديل 2006 و 2007 نظام التعليق فيها نفس المازدا 3 يعني بريكات هوبات مساعدات عكوس مسامير توازن وجلدة توازن كله كل القطع الاستهلاكية بنظام التعليق اللي بمازدا 3 تركب على الفوكس 2006 و 2007 وللعلم المازاد 3 قطعها ارخص من فورد يعني لو تبي شيء خذ قطع من وكيل مازادا واحتمال كبير تطلع عليك نصف السعر ..

بالنسبة للمراية عزيزي انا موتري 2008 المراية كامله مع القزاز والاشارة 560 ريال ( الكفر للمراية لحاله 320 ريال والمراية 140 ريال والبلاستك للاشارة 100 ريال ... ( اقل سعر مراية في وكالة فورد للفوكس )

Seeking Foucs غير متصل عضو جديد

الله يعطيك العافيه على الرد اخوي

يعني تنصحني اخذ الموتر؟ مع ان سالفة القطع تخوف سمعت اعضاء كثيرين يقولون ان قطعها غاليه وهنا المشكلة. بس نقطة المازدا يمكن تهون السالفه شوي. ولو اني مدري هل راح تسبب مشاكل لو ركبت قطع المازدا على الفوكس ولا لا

بشكل عام تنصنحي اخذ الموتر ولا اشوف لي موتر ثاني اصرف؟

سمعت ان السيارة حول الـ15 الف ريال وهذا الشي يناسب ميزانيتي. مع ان الاكورد 2002 بهالسعر لكني ما ابغى السيارة لأسباب كثيرة.

وش قلت يالغالي؟

خـالـد سـعـد غير متصل عضو مميز

عزيزي ..
    أنا قدمت لك كل اللي اعرفه عن السياره لكن ( النصيحة ) أمر راجع لك شخصياً ( صل ركعتين وأستخير )

وبالنسبة للمازدا صدقني مافيه أي مشاكل أنت بس لو سمح الله كان عندك قطعه خربانه خذ القطعه واطلع لقطع غيار مازدا وبتشوف نفس القطعه بالتمام ومافيها اي اختلاف ونسيت اقولك ترا القطع للفوكس والمازدا 3 من نفس المصنع اللهم هذا عليه شعار فورد وهذي عليها علامة مازدا فقط ..

واذا على المبلغ الموجود عندك حول 15000 ما اتوقع راح تحصل موتر نظيف بالسوق موديل 2006 بهالقيمه ..

وزي ماقلت لك السيارة كروفة جدا جداً لكن النصيحة أمر راجع لك شخصياً اذا كنت مقتنع فيها خذها وتوكل على الله ..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)