النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: نصايكم في اقتناء fdge sport

أبو رنه غير متصل عضو جديد

افتراضي نصايكم في اقتناء fdge sport

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل يومين كلمت الوالد على الايدج السبورت وموافقته معلقة على اسعار قطع الغيار

فأريد منكم اطلاعي على اسعار القطع الاستهلاكية وايجابيات السيارة وعيوبها

وقبل فترة رحت لتوكيلات الجزيرة وسألتهم عن السعر وقالوا سعره ب،148 الف ..ما ادري احسهم غلطانين بالسعر ؟!

وشكرا لكم حبايبي
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو رنه ; 08-05-2012 الساعة 10:33 PM سبب آخر: اضافة

6 edge sport غير متصل عضو مجتهد

افتراضي رد: نصايكم في اقتناء fdge sport

غريبه انا حسبوه لي 156

القطع الاسهلاكيه يفيدوك الشباب ان شاء الله

بحـ909ـر غير متصل عضو نشيط

اولاً ربي يكتب اللي فيه الخير ان شاء الله ولا تنسى الاستخارة ..
    ثاني شي انت شف مواصفات السياره والفروقات بين الليمتد والسبورت واعرف وش يهمك اكثر من كل النواحي ، بعدها اذا انت بالرياض رح فرع التخصصي عندهم ايدج سبورت للقياده التجريبيه تقدر تروح وتجربه ..
    ثالثاً ان شاء الله يفيدونك الشباب اللي معهم السياره
    رابعاً سعر السياره ١٥٦ الف وزد عليها ٢٠٠٠ اذا بتاخذ اللون الؤلؤي او اللون الاحمر .. اتمنى اني افدتك

أبو رنه غير متصل عضو جديد

اله يعطيك العافية شباب
    انا ودي بالسبورت لأن شكله شبابي وانا طااااااااايح عنده وبالنسبة للسعر لقيته في فرع الباحة

وانا بانتظار باقي الاعضاء يفيدوني بأسعار قطع الغيار

وشكرا لكم

Edge-Sport غير متصل عضو جديد

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا اشتريت الايدج سبورت من 3 شهور تقريبا
    والمشاكل اللي واجهتني مشكلتين اولها بعد مامشت السياره 4000 كم تقريبا خرب البريك وصار مايمسك وديتها للوكاله قالوا الباكم عطلان وغيروه بعد 4 ايام بعد تأمين القطعه (الباكم) طبعا هم يقولون هذا عيب مصنعي وكثير غيرناه في الايدج
    المشكله الثانيه اللي رفعت ضغطي الكفرات .. جداً حساسه لو تضرب في علبة ببسي الظاهر بتنفقع .... خرب عندي كفرين واحد سويت له رقعه والثاني رميته ومالقيت بديل الى الحين مانزل نفس النوع في السعوديه على حسب كلام وكيل بريللي

والله يستر

Nawaf 2012 غير متصل عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة edge-sport مشاهدة المشاركة
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا اشتريت الايدج سبورت من 3 شهور تقريبا
    والمشاكل اللي واجهتني مشكلتين اولها بعد مامشت السياره 4000 كم تقريبا خرب البريك وصار مايمسك وديتها للوكاله قالوا الباكم عطلان وغيروه بعد 4 ايام بعد تأمين القطعه (الباكم) طبعا هم يقولون هذا عيب مصنعي وكثير غيرناه في الايدج
    المشكله الثانيه اللي رفعت ضغطي الكفرات .. جداً حساسه لو تضرب في علبة ببسي الظاهر بتنفقع .... خرب عندي كفرين واحد سويت له رقعه والثاني رميته ومالقيت بديل الى الحين مانزل نفس النوع في السعوديه على حسب كلام وكيل بريللي

والله يستر
    والله مشكلة الكفرات !!
    انا معاي سبورت 2012 لي 9 شهور استخدمه لكني ما امشي فيه كثير صراحة ، بالنسبة لي حسيت السيارة حساسة يبغالها اهتمام شديد خصوصا المطبات احسها قاسية بحكم كبر الجنط و هذا اللي يخلي الكفرات حساسة وممكن اي حفرة تسبب للكفر مشكلة .
    الله يعين يعني الواحد بيتعب لين يلقى كفرات للسيارة !!!
    وبالنسبة للبريك انا قبل فترة حسيت انه بدأ ما يمسك لكن نسيت اقول للوكالة عنه

وعندي صوت طقطقة جهة باب الراكب يطلع اذا مشيت فوق 100 ( زي صوت السجادة اذا طلعتها من القزاز وقفلت عليها عشان الشمس )

بالنسبة لي المشاكل عادية الا مشكلة الكفرات هي المشكلة الاعظم و ان شاء الله نلقالها حل

dr.basssam غير متصل عضو جديد

الكفرات موجوده عند بريللي ب ٢٨٠٠ ريال
    بس عدد محدود

خالدحمزي غير متصل عضو نشيط

نا معي ايدج سبورت وله معي سنه و8 شهور من اول الناس الي شرا ايدج سبورت وقد صدمت فيه وانعدمت الوجهيه وصلحته بالوكاله ب15000:d بس على التامين لاني مامن شامل ما شالله الوكاله رجعوه مثل اول ما كنه مصدوم السياره ملفته للنظر ومافيها اي شي مريحه وفخمه وكل شي بس فيها مشكله وحده بس الجنوط والكفرات نتكلم على الجنوط اول شي الجنط سعره غالي مره مره حوالي الواحد ب6000 سالت عنه بالوكاله بس بس قالي المندو ب الي بالوكاله متعاقدين من شركة لها فرع على ما ضن في العربه والفحص اسمها الوي او شي زي كذا شركه ماخذه براءة اختراع اي شي يحصل بالجنط تصلحه الواحد ب800 على ما اضن وترجعه مثل اول وضمان مدى الحياه الزبد الجنط حساس يتحكك باي شي من الرصيف والحفر وكل شي خلك منتبه عليه خاصه الصرافات الي على الطريق ثاني شي الكفرات انا خلال سنه ونص غيرت كفرين وكلها حبلت من الحفر الجنط رياضي والكفر نحيف فا اي ضربه بحفره قويه احتمال يحبل فانتبه ونت تسوق من الحفر والمطبات ومو شرط تشتري بريللي غالي مره فيه كفرات بشرات ثانيه تحصلها ب1300 يابانيه وحلوه فيه محل يجيبها بشارع الضباب حاط لوحة بريللي السياره حلوه وملفته للنظر

بس مشكلتها بالكفرات والجنوط خلك محافظ عليها وانشالله اكون افدتك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)