صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: ارجووو المساعده ... فالعدسات

  1. #1
    حرف ساكن غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    11

    افتراضي ارجووو المساعده ... فالعدسات

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    آنا قررت اركب عدسات لسيارتي ( جراند ماركيز 2002 ) فأعجبتني عدسات mini

    اضاءتها يمدحونها وسعرها ممتاز لكن احترت بنوعين

    من عدسات mini اللي هي :

    1- عدسات mini h1 .

    2- عدسات mini d2s .


    فأتمنى تساعدوني اي نوع الافضل من ناحية الواطي والعالي واللي عندو صور للواطي والعالي لهذي
    العدسات راح اكون له مشكووووور .~


    واخر شي هذي صورتين لسيارتي قولو ماشاء الله .~

    http://im15.gulfup.com/2012-08-22/1345596522261.jpg

    http://im15.gulfup.com/2012-08-22/1345596523872.jpg


    دمتم بخـــــير ....

  2. #2
    الصورة الرمزية S3oody|~
    S3oody|~ غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    90

    افتراضي رد: ارجووو المساعده ... فالعدسات

    آنآ وآلله مآ عندي خبرة في هآلنوعيه من آلعدسآت ..

    بس آذآ تبي نصيحتي ركب fxr ..

  3. #3
    الصورة الرمزية نواف العز
    نواف العز غير متصل متخصص اكسسوارات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    213

    افتراضي رد: ارجووو المساعده ... فالعدسات

    صبآح الخير ،، كل عام وانت بخيــ ر ،،

    انا بعت طقم قبل كذا عدسات ماركيز موديل 2005 نوع العدسات - عدسات mini h1 -
    ولله الحمد الرجال حق خطوط واتصلت عليه بعد فتره مشاء الله تبارك الله يمدح اضائتها جدآ

  4. #4
    حرف ساكن غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    11

    افتراضي رد: ارجووو المساعده ... فالعدسات

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3oody|~ مشاهدة المشاركة
    آنآ وآلله مآ عندي خبرة في هآلنوعيه من آلعدسآت ..

    بس آذآ تبي نصيحتي ركب fxr ..
    مشكووووور يالغلا ماقصرت لكن تعرف ان عدسات vxr غاليه مررررررره يبالها ميزانية اذا بالمحولات والشمعات والمثل يقول ( مد رجلك ع قد لحافك هههههه ) .~

  5. #5
    حرف ساكن غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    11

    افتراضي رد: ارجووو المساعده ... فالعدسات

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف العز مشاهدة المشاركة
    صبآح الخير ،، كل عام وانت بخيــ ر ،،

    انا بعت طقم قبل كذا عدسات ماركيز موديل 2005 نوع العدسات - عدسات mini h1 -
    ولله الحمد الرجال حق خطوط واتصلت عليه بعد فتره مشاء الله تبارك الله يمدح اضائتها جدآ
    صباح الخيرات .. وأنت بألف صحه وسلامه ... الله يعطيك العافية وماقصرت يالغلا وبشوف باقي الاخوان اذا أيدو h1 بتوكل على الله .~

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,515

    افتراضي رد: ارجووو المساعده ... فالعدسات


    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

    عندك عدسات اللكزس

    RX 350 خطين

    جدا ممتازة

    سعرها تقريبا بين 1900 - 2000 ريال

    و شوف هالموقع

    ممكن يفيدك أكثر

    منتدى أنظمة إنارة السيارات


  7. #7
    الصورة الرمزية ysar
    ysar غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    4,256

  8. #8
    الصورة الرمزية DELL
    DELL غير متصل إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    الولايات المتحدة الاميركية - ولاية ماساسوتش / بوسطن
    المشاركات
    18,783

    افتراضي رد: ارجووو المساعده ... فالعدسات

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شوف الرابط هذا ممكن يفيدك اكثر



    http://www.ford4arab.com/vb/t62421.html


    Boston, Massachusetts




  9. #9
    حرف ساكن غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    11

    افتراضي رد: ارجووو المساعده ... فالعدسات

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة )) المتميز (( مشاهدة المشاركة

    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

    عندك عدسات اللكزس

    rx 350 خطين

    جدا ممتازة

    سعرها تقريبا بين 1900 - 2000 ريال

    و شوف هالموقع

    ممكن يفيدك أكثر

    منتدى أنظمة إنارة السيارات

    ماقصرت الله يعطيك العافيه اعرف هذي العدسات ممتازه وشفت مقطع لها مركبه ع كامري لكن سعرها غااااااالي ...

  10. #10
    حرف ساكن غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    11

    افتراضي رد: ارجووو المساعده ... فالعدسات

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DELL مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شوف الرابط هذا ممكن يفيدك اكثر



    http://www.ford4arab.com/vb/t62421.html
    الله يعطيك العاااااافيه مااااقصرت رابط ممتاااااز افادني كثييير وافادني حتى فالاسعار الفرق 200 ريال بين عدسات mini وعدسات fxr لكن المشكلة فالترهيم عدسات mini سهل تركيبها واعرف لها لكن عدسات fxr نكبه صعب ترهيمها ....

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر