النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: استفسار بخصوص شراء ايدج 2011

صعب غير متصل عضو جديد

Post استفسار بخصوص شراء ايدج 2011

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كان معاي ايدج 2007 وماشاء الله كان ماشي معاي زي العسل
    وبعته ل خالي والى اليوم ماشي الحمدلله ولااشتكى منه

الحين انا ناوي ع ايدج 2011 ليمتد من امريكا ,, بحكم انا متواجد هنا بامريكا
    ناوي اشتري واستخدمه بالسعودية
    استفساري عن اسعارها بالسعودية النظيف حيل كم يسوى
    طبعا هنا مايجي ليمتد 1 و ليمتد 2 ,, بس نوع واحد اللي هو بالسعودية ليمتد 2
    تنصحوني اخذ من هنا ولا اصبر واشتريه من السعودية اذا رجعت ان شاء الله
    وابي مشورتكم لاني محتار والله , واشوف الشباب يشتكون من الفتحة واقول اخذ بدون بنوراما افضل واريح لي

دعواتكم لاختي بالشفاء ان شاء الله ونرحع لارض الوطن بالسلامة
    اذا بغيتوا اي شي من هنا ابششروا

raheeb00 غير متصل عضو مبدع

افتراضي رد: استفسار بخصوص شراء ايدج 2011

ياهلا والله فيك مبروك عليك البيعه اول شي ثاني شي مبروك عليك السياره الجديده صدقني السياره مافيهاا اي شي قمة بالرفاهيه انا اعرف البكج كامل من امريكا يطلع عليك ب140 حول السعر هذا وفتحت السقف بالنسبه لتجربتي مامرت معي فيها ولا مشكله الى الان الحمدالله

الصورة الرمزية Fire
    Fire غير متصل مشرف قسم الايدج و mkx

دعواتكم لاختي بالشفاء ان شاء الله ونرحع لارض الوطن بالسلامة
    الله يشفيها يالغالي و يقومها بالسلامه ...

و بالنسبه لاسعار الايدج الاكيد ان اسعارها بامريكا ارخص و لكن الجمرك ياخذ نسبه ما عدا موديل السنه و السنه الي قبلها للجديد و اتوقع المستخدم بعد !!! ولا تنسى ان الوكلاء يستقعدون للسيارات الي تجي من برا السعوديه مع ان الشي هذا مو من حقهم و وزاره التجاره تجبرهم على التكفل فيها اذا كان هو الوكيل بالسعوديه !!

واذا ما تهمك البانوراما انا انصحك بالــ sel دفع رباعي و ميزه السيارات الي من امريكا انك تحط المواصفات الي تبيها و تشيل الي ما تبيها !! يعني تفصلها تفصيل على الي تبي و على قد المزانيه وفوق هذا ارخص ...
    و بالتوفيق ..

صعب غير متصل عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raheeb00 مشاهدة المشاركة
    ياهلا والله فيك مبروك عليك البيعه اول شي ثاني شي مبروك عليك السياره الجديده صدقني السياره مافيهاا اي شي قمة بالرفاهيه انا اعرف البكج كامل من امريكا يطلع عليك ب140 حول السعر هذا وفتحت السقف بالنسبه لتجربتي مامرت معي فيها ولا مشكله الى الان الحمدالله
    الله يعطيك العافيه ماقصرت حبيبي ,, انا ناوي اخذ ايدج 2011 مستعمل ونظيف وحصلتها تقريبا توصل السعودية 110 الى 115
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fire مشاهدة المشاركة
    الله يشفيها يالغالي و يقومها بالسلامه ...

و بالنسبه لاسعار الايدج الاكيد ان اسعارها بامريكا ارخص و لكن الجمرك ياخذ نسبه ما عدا موديل السنه و السنه الي قبلها للجديد و اتوقع المستخدم بعد !!! ولا تنسى ان الوكلاء يستقعدون للسيارات الي تجي من برا السعوديه مع ان الشي هذا مو من حقهم و وزاره التجاره تجبرهم على التكفل فيها اذا كان هو الوكيل بالسعوديه !!

واذا ما تهمك البانوراما انا انصحك بالــ sel دفع رباعي و ميزه السيارات الي من امريكا انك تحط المواصفات الي تبيها و تشيل الي ما تبيها !! يعني تفصلها تفصيل على الي تبي و على قد المزانيه وفوق هذا ارخص ...
    و بالتوفيق ..
    اللهم امين يارب ويجزاك خير .. انا ناوي اخذ 2011 ليمتد يجي فيه كل شي فتحة ونظام النقطة العمياء و كاميرا وتدفئة مراتب , لكن المشكلة اني مادري الان اسعارها بالسعودية كم تسوى 2011 ليمتد2 نظيف ,,
    وبالنسسبة للوكيل توكلات الجزيرة مش سيئة خصوصا اذا كنت عارف حقوقك يخافون ترى موو مثل بعض الوكلاء الاخرين ,, وزي ماقلت وزارة التجارة تدعم موقفي ..

الصورة الرمزية Fire

^^

هلا بك يالغالي بالنسبه لاسعار موديل 2011 ليمتد 1 او 2 اتوقع انها بين 116 الى 126 الف على حسب

النظافه و الفئه و لكن المشكله في الــ ليمتد 2 و mkx انها قليله و نادره و كل ما كان ممشاها قليل و نظيف

كل ما كان سعرها غالي ...

يعني اذا كنت تدور ليمتد 2 موديل 2011 بتتعب لين تحصل نظيف و ممشي قليل بسعر مناسب !!!

صعب غير متصل عضو جديد

ع كذا اجل هنا ارخص وانظف بكثير
    لقيت مواتر مامشت شي تكلفتها واصله للسعودية من 105 الى 110 تقريبا
    يعطيك العافيه ان شاء الله ماقصرت

الصورة الرمزية Fire

^^

بالتوفيق يالغالي و زين ما سويت و لكن لا تنسى تحسب الجمرك لنهم ياخذون 5 % من قيمه السياره ما عدا موديل السنه و السنه الي قبلها ...
    التعديل الأخير تم بواسطة Fire ; 09-03-2012 الساعة 02:40 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)