النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: نتعة القير تكفون ابي حل ؟؟؟

  1. #1
    werewolf غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    18

    افتراضي نتعة القير تكفون ابي حل ؟؟؟

    أنا معي ايدج 2008 وفيها نتعه من القير

    يا شباااااب تكفوووون والله اني خلاص قربت اتشقلب مع نفسي
    من جد هالنتعه جننتني
    قبل فترة جاتني ضايقة ماليه ونويت ابيع السيارة بس المشكله كل ما عرضتها
    جاك الي بيشتري وجرب وطلعت هالنتعه ونزل من السيارة وسحب علي
    وبعدين يعني

    النتعه بالضبط كالاتي ؟؟؟اذا شغلت ومشيت احيانا تنتع بعد الثاني
    واحيانا بعد ما امشي فترة على قدام ووقفت ورجعت ريوس تنتع نعه قويه
    وبعدها تسلك السيارة ولا كأن بها شي
    ما رحت للوكالة ولا غيرها الي عندة حل يقول لي الله يسعدكم ؟؟؟
    أو أحد مر بهالتجربة ينورني الله ينور دربه

  2. #2
    إيدج 2012 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    14

    افتراضي رد: نتعة القير تكفون ابي حل ؟؟؟

    حتى انا جاتني مرتين النتعة هذى معنات سيارتي ايدج 2012 يعني جديده،،،

    بس الحمد لله لها الحين زي شهرين ما جات وان شاء الله معااد ترجع،،

    وياليت احد يفيدنا اذا يعرف السبب...

  3. #3
    الصورة الرمزية moaed
    moaed غير متصل عضو مبدع
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    252

    افتراضي رد: نتعة القير تكفون ابي حل ؟؟؟

    اكثر يلي عندهم نتعه يبرمج التعشيقات وتظبط انشاء الله

  4. #4
    الصورة الرمزية moaed
    moaed غير متصل عضو مبدع
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    252

    افتراضي رد: نتعة القير تكفون ابي حل ؟؟؟

    راجع الموضوع ذا
    حل دقة القير في الايدج

  5. #5
    التسجيل غير متصل عضو مبدع
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    355

    افتراضي رد: نتعة القير تكفون ابي حل ؟؟؟

    تجيني بس نااادرا ولله الحمد .. وأتوقع أن لها علاقة بخفة رجل السواق .. يمقن سواقة فيها عفاشة ويمقن لا ..

    عموما : أنصحك تفصل البطاريه ربع ساعة وترجع تشبكها لأنه يعيد برمجة نفسه بنفسه ..

    ويقول المثل : سقت الإيدج .. قلت إيه .. قال حسيت بالنتعة .. قلت لا .. قال أجل ما سقت الإيدج خخخخخ

  6. #6
    werewolf غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    18

    افتراضي رد: نتعة القير تكفون ابي حل ؟؟؟

    هههههه يسعدك ربي
    أجل سقت الايدج هاه ههههه

    ع العموم ببرمج وبعطيكم النتائج بإذن الله ^,^

  7. #7
    الصورة الرمزية moaed
    moaed غير متصل عضو مبدع
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    252

    افتراضي رد: نتعة القير تكفون ابي حل ؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التسجيل مشاهدة المشاركة
    تجيني بس نااادرا ولله الحمد .. وأتوقع أن لها علاقة بخفة رجل السواق .. يمقن سواقة فيها عفاشة ويمقن لا ..

    عموما : أنصحك تفصل البطاريه ربع ساعة وترجع تشبكها لأنه يعيد برمجة نفسه بنفسه ..

    ويقول المثل : سقت الإيدج .. قلت إيه .. قال حسيت بالنتعة .. قلت لا .. قال أجل ما سقت الإيدج خخخخخ
    احلا مثل شفته ههههههههههههههههههه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر