النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: اولي صيانه وعندي مشاكل كرهتني الفورد 2012

ABU-SAEED غير متصل عضو جديد

افتراضي اولي صيانه وعندي مشاكل كرهتني الفورد 2012

سلام عليكم شباب انا عندي صيانه لاايدج 2012 توه مكمل 8000 كيلوا وماعندي اي خلفيه من شركه التوكيلات لانه اول مره اتعامل مهعم ياليت احد يفيدني وش الاجرات وش الي لي والي علي كما انه فيها شويه مشاكل المكيف حقها في النهار مايبرد زي السيارات الثانيه بعني ظعيف وثاني شي انه لمن امشي 160 او 120 احس ان الشبابيك مفتوحه معا اني مقفلها بس ماادري الهوي من فين يدخل واخرها اكسنت تطرحني في الخط والله فضيحه حاولت انه امشي اكثر من 180 بس ماتعداها ياليت ياشباب احد يفيدنا ويعطيكم الف عافيه يارب

abu saeed

الصورة الرمزية Fire
    Fire غير متصل مشرف قسم الايدج و mkx

افتراضي رد: اولي صيانه وعندي مشاكل كرهتني الفورد 2012

و عليكم السلام ...

سلام عليكم شباب انا عندي صيانه لاايدج 2012 توه مكمل 8000 كيلوا وماعندي اي خلفيه من شركه التوكيلات لانه اول مره اتعامل مهعم ياليت احد يفيدني وش الاجرات وش الي لي والي علي
    صيانه عايديه فيها تغير زيت و تشيك على السياره كامله و اول صيانه ما تطول السياره عندهم و خذ موعد قبل لا تروح لهم عن طريق موقع توكيلات الجزيره او الرقم المجاني الموحد ...

كما انه فيها شويه مشاكل المكيف حقها في النهار مايبرد زي السيارات الثانيه بعني ظعيف
    اضغط على كلمه max a/c من لوحه المفاتيح للمكيف و راح يشغل المكيف على اقصى شي و العازل الحراري له دور بالموضوع اذا ماكنت مركب انصحك بانك تركب ....

وثاني شي انه لمن امشي 160 او 120 احس ان الشبابيك مفتوحه معا اني مقفلها بس ماادري الهوي من فين يدخل
    هذا صوت ارتطام الهوا و شي طبيعي انت تمشي بسياره مرتفعه عن الارض و كل ما زادت سرعتك كل ما زاد ارتطام الهوا بالسياره و زادت المقاومه و زاد الصوت ...

واخرها اكسنت تطرحني في الخط والله فضيحه حاولت انه امشي اكثر من 180 بس ماتعداها
    السياره محدده الكترونيا من الشركه الى 190 و للمعلوميه ليست الايدج فقط !! كل سيارات شركه فورد بهالحاله و تفصل على الــ 190 ..

ثانيا الايدج ليست بسياره سباق او مقاومه و ابد اذا انت من هواه المقاومه طق لك موستنق و تطرح لك الاكسنت و الجينسس كوبيه و بدون ما تفضحك ...

و الــ 180 كافيه و اكثر من كافيه و انت تمشي over speed يعني لا سمح الله لو يطق عندك كفر الله العالم وش راح يصير بحكم ان السياره مرتفعه عن الارض ..

ثالثا تقدر تشيل الفصله و تجيب طبلونها و لكن ما انصحك عشان تمنع نفسك من مشاكل أضافية منها القير

وشكرا ...
    التعديل الأخير تم بواسطة Fire ; 09-10-2012 الساعة 02:51 PM

ABU-SAEED غير متصل عضو جديد

افتراضي رد: اولي صيانه وعندي مشاكل كرهتني الفورد 2012

شكرا لك عزيزي Fire علي الرد . فعلا انا ماني مركب عازل وانشالله بركبه في الوكاله مع الصيانه وبالنسبه للسرعه زي ماوضحت لك اول انا اول مره اتعامل واشتري فورد متعود علي الالماني ومره ثانيه اشكرك علي المعلومات هذه .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)