النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: رشه مطفي نص لمعه ..

الصورة الرمزية aloshinho
    aloshinho غير متصل عضو مجتهد

افتراضي رشه مطفي نص لمعه ..

السلام عليكم...
    كيفكم شباب ؟

شباب انا ناوي ارش السياره اسود مطفي بس نص لمعه , و محتاج مساعدتكم بالمكان و التكلفه ؟؟

مكاني بالرياض

و لو برش السياره لون اسود و الكت بالاحمر و الداخليه اسود و الخيوط حمرا , بالنسبه للون محتاج موافقة المرور ؟؟

hmooodi غير متصل عضو مجتهد

افتراضي رد: رشه مطفي نص لمعه ..

بالنسبة للون اذا نفس اللون الاصلي ماعندك من ناحية المرور

اما الاماكن والاسعار يفيدونك اهل الرياض

مآركيز7 غير متصل عضو مجتهد

فيه التشميع اللي مع الغسيل يشمع لك ثلاث طبقات ومع الغسيل يروح وفيه الثابت يمكن سعره 800 الى 1000 واتوقع عليه ضمان يشيله لك بمبلغ يرجعه لك وكاله طبعن انا ارشح الثابت لان عليه ضمان اما التشميع ماتوقع كويس والثابت اعرف ناس مسوينه وكويس يدخلون قروبات تعرف حقين الرياض كويسين خخخخخخ تجمعات وقروبات واغلبهم مطفي

وبالنسبه للون اذا نفس لون الموتر يمديك ترشه عادي مايحتاج شي من المرور اما اذا غير عن لون السياره اتوقع تحتاج الى تغيير لون الموتر من المرور

واخيرن المحل في العروبه مع الصفه حقت محلات الزينه ماعرف مكانه بالضبط بس اسمه الرجال عبدو شغله مضبوط في ثنين اعرفهم راشين عنده ويقولون اوكي وترى اللون راح يرفض يرش لو غير لون السياره بيقولك لازم ورقه من المرور

واسف عالاطاله وموفق باللون الجميل الوحشي هع

الصورة الرمزية aloshinho
    aloshinho غير متصل عضو مجتهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hmooodi مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للون اذا نفس اللون الاصلي ماعندك من ناحية المرور

اما الاماكن والاسعار يفيدونك اهل الرياض
    مشكوووور على مرورك و ما قصرت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآركيز7 مشاهدة المشاركة
    فيه التشميع اللي مع الغسيل يشمع لك ثلاث طبقات ومع الغسيل يروح وفيه الثابت يمكن سعره 800 الى 1000 واتوقع عليه ضمان يشيله لك بمبلغ يرجعه لك وكاله طبعن انا ارشح الثابت لان عليه ضمان اما التشميع ماتوقع كويس والثابت اعرف ناس مسوينه وكويس يدخلون قروبات تعرف حقين الرياض كويسين خخخخخخ تجمعات وقروبات واغلبهم مطفي

وبالنسبه للون اذا نفس لون الموتر يمديك ترشه عادي مايحتاج شي من المرور اما اذا غير عن لون السياره اتوقع تحتاج الى تغيير لون الموتر من المرور

واخيرن المحل في العروبه مع الصفه حقت محلات الزينه ماعرف مكانه بالضبط بس اسمه الرجال عبدو شغله مضبوط في ثنين اعرفهم راشين عنده ويقولون اوكي وترى اللون راح يرفض يرش لو غير لون السياره بيقولك لازم ورقه من المرور

واسف عالاطاله وموفق باللون الجميل الوحشي هع
    كفيت ووفيت ..... بس رشيت الموتر امس و الحمدلله طلع مثل ما تخيلته عند رجال شغله تمام و ماشاء الله عليه مافي فروقات باللون و كان عندي حكات حاول يغطيلي ياها بالرشه .. انا ارفقت صورة سيارتي و برفقلك صورة كم واحد رشوا فورداتهم عنده .. الاحلى بالموضوع اني طلعت انا وياه الصناعيه خلطوا اللون قدامي و انا حطيت لمعه زياده و أخذت معي شوية بويه على اساس لو انحكت لا سمح الله ارشها و ما يفرق اللون هههه, المهم اعطيني رأيك بالمرفقات
    الصور المرفقة الصور المرفقة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)