صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: أرجو الرد للضرورة

ادج غير متصل عضو نشيط

افتراضي أرجو الرد للضرورة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخواني الاعزاء في المنتدى المميز ارجو من كل واحد يرد عليه بالموضوع الهام هذا ..

عندما شريت سيارة ايدج 2012 من التوكيلات افادني مندوب المبيعات ان البنزين 91 هو المناسب للسيارة ، وفعلا استخدمت بنزين 91 ولكن البنزين يروح وينتهي بسرعه (يصرف بنزين بمعنى اصح)..

هل لو غيرت لـ بنزين 95 تتأثر السيارة او تخرب البخاخات .. ارجوكم اللي استخدم بنزين 91 وغير لـ بنزين 95 يفيدني جزاكم الله خير

أطلب من الإدارة الموقرة لو الموضوع مفيد تثبته لكي يستفيد منه الآخرين وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة ادج ; 09-20-2012 الساعة 02:05 PM

alwel غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: أرجو الرد للضرورة

شوف انا استلمت السيارة والمندوب قلي 95 المهم الكاتلوج مكتةب فيه 88 بس الفرق عندهم هناك نسبة الرصاص شبة معدومة وعندنا متوفره في 95 اسف على الاطاله اتوكل على الله وغير بس خلي التانكي يفضى وانشاء الله ماعندك مشاكل والصرفيه بتفرق معاك وكمان اذا كان مشاويرك خطوط بيقل الصرف اما لو وسط البلد بتصرف معاك لان السيارة 6 سلندر

AL-F9 غير متصل عضو نشيط

انا لما استلمت السياره كانت معبيه لين نص التانكي 91 و مشيت عليها لييين 0 كيلو خلاص ما بقي شي كانت حتطفي السياره هههههههه و عبيتها 95 و الحمدلله ما سار ولا شي والسياره معايا الان اكثر من سنه مافيها شي الحمدلله

omar302 غير متصل متخصص لايدج و MKX

لو عبيت 95 ما راح تضر السيارة نهائيا!

جرب, واذا عطيتك صرفية أفضل خليك عليها, وإلا ارجع لل91 لأنه ما راح يكون في اي فائدة تدفع زيادة.

الصورة الرمزية Edge 2013
    Edge 2013 غير متصل عضو مجتهد

ما يضر ، و بالعكس انا اشوف ان الـ 95 احسن من الـ 91

على كل حال السيارة حسب الكاتلوج تتقبل الـ 95 و 91

لكن اذا جيت تعبي 95 حاول ان التانكي يكون فاضي قدر الامكان

و بالنسبة لي انا من يوم طلعت السيارة من الوكالة و انا استخدم 95

ملاحظة : الـ 91 فعلا يخلص اسرع من الـ 95 لكن مع فرق السعر راح تكون الحسبه نفسها

ادج غير متصل عضو نشيط

جزاكم الله خير والله صحيح دام ان الحسبه نفسها ليش اغير يالله توكلنا على الله ونخليها 91

الصورة الرمزية محمد السالمي
    محمد السالمي غير متصل عضو نشيط

لو تعبيها 95 ولسى باقي في خزان سيارتك حدود النص من 91 .. شي عادي مايضر السياره , لأن رقم الاوكتان عباره عن خليط من ثلاثي ميثيل بينتان , يعني لما تضيف نصف الخزان 95 ونصفه الثاني 91 راح يطلع لك خليط جديد ويكون تقريبا 93 اوكتان , و رقم الاوكتان يمثل السرعه في الاحتراق داخل المحرك فقط , فكلما قل رقم الاوكتان زاد احتراقه بسرعه داخل المحرك .. اذا فيه أحد فهم شي من كلامي يقابلني

لحن99 غير متصل عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد السالمي مشاهدة المشاركة
    لو تعبيها 95 ولسى باقي في خزان سيارتك حدود النص من 91 .. شي عادي مايضر السياره , لأن رقم الاوكتان عباره عن خليط من ثلاثي ميثيل بينتان , يعني لما تضيف نصف الخزان 95 ونصفه الثاني 91 راح يطلع لك خليط جديد ويكون تقريبا 93 اوكتان , و رقم الاوكتان يمثل السرعه في الاحتراق داخل المحرك فقط , فكلما قل رقم الاوكتان زاد احتراقه بسرعه داخل المحرك .. اذا فيه أحد فهم شي من كلامي يقابلني
    بالنسبه لي انا اتوقع ان طفل ذو سن الست سنوات راح يفهم كل شي مو اي شي لاكن شكلك انت نسخته ولصقته وانت منت فاهمه

الصورة الرمزية محمد السالمي
    محمد السالمي غير متصل عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن99 مشاهدة المشاركة
    بالنسبه لي انا اتوقع ان طفل ذو سن الست سنوات راح يفهم كل شي مو اي شي لاكن شكلك انت نسخته ولصقته وانت منت فاهمه

احسن الظن الله يبارك فيك , لا نسخ ولا لصق ....
    اللي كنت اقصده بخصوص " الفهم " هو فهم طريقة شرحي للمعلومه , لان شرحي كان بسيييط ومو معقد !!
    :d

الصورة الرمزية Fire
    Fire غير متصل مشرف قسم الايدج و mkx

انا ايد كلام اخوي omar302

و شكرا ...

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)