النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: شمعات لينكون تاون كار طووووووووط

الاشقر غير متصل عضو مجتهد

افتراضي شمعات لينكون تاون كار طووووووووط

السلام عليكم

كيفكم ياشباب
    عندي مشكله بسيطه
    ركبت زينون على التاون كار 2007
    بس عيبه ان الضوء منتشر جدا وسالت في الوكاله قالي في شمعة عادية وفي بزينون يعني بالوكاله يه نوعين شمعة بنور هالوجين النور الاصفر وشمعة بنور زينون
    الشمعه اللي عندي اصلية لكن تفرق عن شمعة الزينون لأن شمعة الزينون فيها عواكس ما تخلي الضوء ينتشر

فاللي صار معه مثل ما صار معي يقولي

واللي عنده شمعات لينكون زينون او يعرف محل تشليح او طريقه تخلي الضوء غير منتشر يساعدني

والله اخاف اعمي خلق الله والواحد مو ناقص دعاوي

ايه الحل ايه الحل ارحل ارحل هههههههههههههههههههههههههه
    DESIGNER 2007

الصورة الرمزية ysar
    ysar غير متصل عضو ملَكي

افتراضي رد: شمعات لينكون تاون كار طووووووووط

تاكد اول الشمعه مركبه تمام يعني لمبة الزنن طالع فيها داخل النور اذا السلك الي طالع من المبه مو تحت فوق او بالجنب فهي مركبه غلط لمبة الزنن يجي فيها مثل الحديده طالعه من راس المبه للقاعده هاذي لزم لما تكون راكب المبه تكون في الاسفال فوق العاكس السفلي وليس العلوي

الاشقر غير متصل عضو مجتهد

هلا اخوي
    كيف انك
    اخوي ترى اخترعت اشياء ثانيه وانت باقي تقولي كيف الطريقه
    كل شيء فوق التمام لدرجة اني فصلت لها عواكس زي شمعة الزينون وما استفدت
    DESIGNER 2007

عاشق لنكون غير متصل عضو جديد

السلام عليكم و رحمة الله ياحبيبي صار لي نفس موضوعك بالضبط عندي تاون كار 2007 وشريت له لمبات HID D1r 35W osram الأصلي جديدة عدد 2 من ebay وشريت محولات جاكور مستعملة اصلية تركب داخل الشمعة على نفس المسامير وضبط التوصيلات وكل شي يحبه قلبك شغل احترافي لدرجة تشوف الشمعة بعد تركيب ال hid زينن تقول وكالة الشمعة مقفلة مضبوط وداخلها المحول واللمبة والفيش الرئيسي هو المستخدم بدون تعديل المهم شغلتها وماشاء الله درجة النور وكالة المشكلة الإضاءة منتشرة وازعجت الناس بالطريقة مما اضطرني لفكها واتضح ان شمعة الزينزن تختلف من ناحية الية توزيع النور نفس اللي حصل معك ...... رجعت ركبت الهالوجين واجهزة الزينون عندي اقول عندك زبون هههههه فكرت اشتري شمعة زينون وكالة مستعملة من usa لاكن بالنسبة لي غالية الوحده حول 250-350 $ بدون شحن

عاشق لنكون غير متصل عضو جديد

السلام عليكم و رحمة الله ياحبيبي صار لي نفس موضوعك بالضبط عندي تاون كار 2007 وشريت له لمبات HID D1r 35W osram الأصلي جديدة عدد 2 من ebay وشريت محولات جاكور مستعملة اصلية تركب داخل الشمعة على نفس المسامير وضبط التوصيلات وكل شي يحبه قلبك شغل احترافي لدرجة تشوف الشمعة بعد تركيب ال hid زينن تقول وكالة الشمعة مقفلة مضبوط وداخلها المحول واللمبة والفيش الرئيسي هو المستخدم بدون تعديل المهم شغلتها وماشاء الله درجة النور وكالة المشكلة الإضاءة منتشرة وازعجت الناس بالطريقة مما اضطرني لفكها واتضح ان شمعة الزينزن تختلف من ناحية الية توزيع النور نفس اللي حصل معك ...... رجعت ركبت الهالوجين واجهزة الزينون عندي اقول عندك زبون هههههه فكرت اشتري شمعة زينون وكالة مستعملة من usa لاكن بالنسبة لي غالية الوحده حول 250-350 $ بدون شحن

شوف الرابط

Lincoln Town Car LH Xenon Headlight 03 04 05 06 07 08 09 10 11 Used Complete | eBay

وعلمي وسلامتك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)