النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: شباب الرياض ابغى مساعدتكم

HUA
    HUA غير متصل عضو نشيط

Exclamation شباب الرياض ابغى مساعدتكم

السلام عليكم

شباب قبل فترة اذكر اني قريت بأحد المواضيع أن هناك يوجد بعض المحلات
    تمرر جهاز صغير من امام ارقام الباب و يظهر لهم الرقم السري للأبوباب تبع المصنع
    وهذي العملية بمبلغ 50 ريال!! المهم انا ما اعرف رقم السري حق المصنع او الكالة
    للأبواب وسبق أني قريت أنه في الموديلات الجديدة لايكتب لا بالشنطة ولا خلف ديكور الباب
    وأنه فقط يكتب في كرت موجود في المحفظة الي تجي مع السيارة وأنا ماحصلت المحفظة
    ولا الكرت فقط وجدت الكتيب وبعض الكتيبات الاخرى الصغيرة موضوعه في كيس و تفحصتهم ولا لقيت الرقم وايضاً تأكدت من الشنطة ودورت وماحصلت وبصراحة ماعندي استعداد افك الديكور
    وخصوصاً ان مثل ماذكرت الموديل الجديد مافيه فلذلك انا مريت ورشة فلبينين وعندخم برمجة وقلت
    لهم ابيكم تطلعون لي الرقم قالو 360!!!!! قلت 360 اركب قفل جديد مو تطلعون لي الرقم
    فياليت الي يعرف محل يطلعه لي بحدود ال50 بالرياض اكون شاكر ومقدر له

الصورة الرمزية ysar
    ysar غير متصل عضو ملَكي

افتراضي رد: شباب الرياض ابغى مساعدتكم

هاذي الطريقه مو موجوده الي تقول عليها يمرر جهاز ويطلع الرقم هو نضام برمجه في السكرتي يشبك الكمبيوتر في السياره ويطلع الرقم السري واسعارهم معروفه 50 او 100 ريال انت بس روح الصناعيه ولف على الورش الي عندها كشف كمبيوتر وقوله بطلع الرقم السري تبع الباب او انك تمر المعارض وفيه ورش الكشف يطلعونه وش 350 ريال هاذا حرامي ونصاب بقوه الشغله ماتاخذ دقيقه

HUA
    HUA غير متصل عضو نشيط

اخوي ياسر اليوم مريت الي على شارع معارض النسيم حقين البرمجة وقالي بخمسين قلت مافيه مشكلة وجاء وعمل مثل ما انت تفضلت وشبك جهاز تحت الدركسون بفيش الكمبيوتر ولا اشتغل معه وقالي ما ينفع على موديل موترك هذا جديد المهم قلت طيب ورحت لواحد قدامه حق مفاتيح بعد وعمل نفس الشي وقالي مايشتغل معي وقعد يخربط يقولي مافيه كهرب ما ادري لازم سوي فيوز وراح لمحل خايس جنبه وكلم بنقالي على اساس انه كهربائي وجاب سلك فيه مثل مقبض الاشتراك ومربوط فيه معلاق حديد وفيه لبمة صغيرة طبعاً السلك هو الي مسويه بالمحل واضح يوم شفته قلت وش بتسوي قال بجرب شيء بالسيارة قلت طيب بس ترى لو يسير شيء بالكمبيوتر والا بكهرب السيارة بحرقكم اثنينكم قالي لا مالي دخل قلت اجل اقلب وجهك انت وياه تبون تتعلمون على سيارتي بعدها مريت على كم محل فحص كمبيوتر وكلهم مايعرفون لكن واحد قالي رح للبيان الي على نفس الشارع يطلعه لك رحت له وكان الوقت متأخر ولقيته مسكر بس كلمت واحد تركي عطاني رقمه راعي محل فحص كمبيوتر وقالي مالك الا حلين ياتتواصل مع الوكالة بامريكا اون لاين ويعطونك الرقم او انك تروح التشليح وتشتري واحد كامل قلت انا الحين مافكيت الديكور عشان مسوي اني محافظ على الموتر تبيني اركب واحد من التشليح لا والله ماركبت فما ادري يااخ ياسر اذا عندك حل للموضوع هذا لاني بصراحة طهقت كل ماوقفت عند بقالة والا شيء لازم اطفي المكيف واطفي السيارة مع العلم ان سيارتي 2008 امريكي.

الصورة الرمزية ysar
    ysar غير متصل عضو ملَكي

ماعندك ريموت لسياره استخدم الريموت لما تنزل منها ولا فضيها واسحب البريك ونزل الريموت معاك وقفل السياره لنه يشتغل والسياره مو معشقه الشي الاخر سكر الباب واضغط اخر زرين مع بعض اذا تقفلت الابواب فالجهاز عندك شغال ومابه اي مشكله ولاتخلي المفتاح داخل السياره وتقفل عليه والي رحت لهم مايعرفون و كمبيوتراتهم ابو رخيص تبع تشك انجن واكود بس البيان معروف روح لهم وجرب وبلغنا وش يصير معاك

HUA
    HUA غير متصل عضو نشيط

انا عارف اخوي ياسر حركة الريموت واني اقدر اخذه معي بس ضروري ارقام الباب فيها فوائد كثيرة وكنت مرتاح فيها في سيلرتي القديمة والكي باد شغال وانا اقفل فيه الابواب احيان لكن المشكلة بالرقم ما اعرفه لكن انشالله انا بعد شوي بروح اخلص لي شغله وامر البيان وارد لك وش يصير معي.

المحيط الهادي غير متصل مشرف فورد سيدان

هو الرقم عادة يكون ستكر ملصق في مفصلات الشنطة اليمين او اليسار

بعض الفردات زي الاكسبلورر والاكسبدشن الستكر ملزق في علبة الفيوزات او جنبها عند رجل السواق او عند رجل الراكب ينشاف بالمراية او بكمرة الجوال لانه ملزق في الجنب او في الكتلوج اول صفحتين او اخر صفحتين
    اذا السيارة مستعملة اللي قبلك يمكن حفظ الرقم وشال الستكر وخصوصا اذا كانت ايجار ما يخلونه وفيه البعض يفك الديكور حق الباب ولا يلقاه
    Mercury Grand Marquis 1978

HUA
    HUA غير متصل عضو نشيط

اخوي المحيط الهادي الحركة الي قلتها تجي على ما اعتقد فقط بالموديلات
    القديمة واانا اذكر اني قريت نفس الكلام هنا بالمنتدى بالاضافة الى اني دورت بكل مكان
    ومالقيت شيء.

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)