النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: مشورتكم أخواني

ابوبدر. غير متصل عضو جديد

افتراضي مشورتكم أخواني

السلام عليكم

ياجماعة انا ناوي بإذن الله سبحانه اشتري قراند مركيز أمريكي 2011 ls فل كامل سمني إن شاء الله
    طبعاً بطاقة جمركية
    المطلوب منكم هو كيف اعرف ان هاذي السيارة نظيفة وكويسة وكيف اتأكد من محركاتها والأغراض الباقية لاني صراحة ماعرف بهاذي الأمور
    واذا شريت السيارة إن شاء الله وش اغير فيها .؟ لأن اجواء امريكا غير السعودية هنا حر هل اغير الاديتر او مويته وهل اغير الكفرات بعد الشراء .؟ ايش اسوي .؟
    افيدوني مشكورين مأجورين إن شاء الله

افتراضي رد: مشورتكم أخواني

وينكم شباب ...؟

الصورة الرمزية Al-Yasser
    Al-Yasser غير متصل عضو مميز

السياره اذا كانت باقي في امريكا يكون معها تقرير بكل التفاصيل اللي حصلت لها برقم الهيكل ..
    وتقدر تفحصها كامل شامل بزيادة حدود 3000 ريال للتأكد .

اما اذا كانت من صاله ما لك الا توديها على الفحص وتقدر تاخذ تقريرها من امريكا قبل لا تجي السعوديه من كار فاكس او اوتو كار ..كذلك برقم الهيكل وفيه ناس لهم اعلانات في المنتديات يجيبونه لك ..

اتمنى افدتك والله ييسر امورك .
    سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p.salman مشاهدة المشاركة
    السياره اذا كانت باقي في امريكا يكون معها تقرير بكل التفاصيل اللي حصلت لها برقم الهيكل ..
    وتقدر تفحصها كامل شامل بزيادة حدود 3000 ريال للتأكد .

اما اذا كانت من صاله ما لك الا توديها على الفحص وتقدر تاخذ تقريرها من امريكا قبل لا تجي السعوديه من كار فاكس او اوتو كار ..كذلك برقم الهيكل وفيه ناس لهم اعلانات في المنتديات يجيبونه لك ..

اتمنى افدتك والله ييسر امورك .
    السيارة بشتريها من السعودية من صالة او معرض ماحددت للحين ..
    وين الفحص الكامل الشامل الي تقول عنه .؟؟ انا بالشرقية وين احصل هاذا .؟ وهل هو مطلوب ولازم اسويه .؟ ..
    عندي علم بالتقارير الكارفاكس وغيرها ولاكن هل هي توفي بالغرض .؟ يعني اكتفي بالتقرير ودق سلف وامشي .؟ ماتوقع انا رجال بستخدم .......!!

الصورة الرمزية Al-Yasser
    Al-Yasser غير متصل عضو مميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبدر. مشاهدة المشاركة
    السيارة بشتريها من السعودية من صالة او معرض ماحددت للحين ..
    وين الفحص الكامل الشامل الي تقول عنه .؟؟ انا بالشرقية وين احصل هاذا .؟ وهل هو مطلوب ولازم اسويه .؟ ..
    عندي علم بالتقارير الكارفاكس وغيرها ولاكن هل هي توفي بالغرض .؟ يعني اكتفي بالتقرير ودق سلف وامشي .؟ ماتوقع انا رجال بستخدم .......!!
    دام بتشتريها من هنا خذ التقرير وانتبه لتاريخه وطابقه مع رقم الهيكل حق السياره ..

اذا ما فيه مشاكل من حوادث اوغرق او مشاكل ميكانيكيه توكل على الله وافحصه في اماكن الفحص العاديه اللي موجوده في كل مكان منها اللي موجوده في حراج السيارات عندكم بالشرقيه

انا قصدت الفحص الشامل يسوونه في امريكا قبل التصدير حسب رغبة المشتري ويعطون تقرير فيه ..ولاهو لازم تسويه سواءا هنا او هناك ..

هذا ما عندي وموفق خير .
    سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)