النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: كروان فكتوريا ؟؟؟؟

SAUD553344 غير متصل عضو جديد

Unhappy كروان فكتوريا ؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يعطيكم العافية يا شباب

عندي سوال

انا عندي كروان فوكتوريا 2011 جديد بس المشكلة ان في صوت يطلع من الكفر لما اظغط على الفرامل صوت مزعج جدا رحت للوكالة قالولي هذا طبيعي بس المشكلة ان الصوت مزعج جدا جدا فايليت الي يعرف يفيديني اكون له من الشاكرين مع العلم اني مطلع الموتر وكالة وهو الحين ما شي 24000 الف

والسوال الثاني انا عند 24000 مارحت اسوي الصيانة الدورية ودي في الصيانة 32000 اني اروح الوكالة عادي ولا ممكن انهم يقولان شي وبعدين هل يتم حسابي على نفس الجدول الدوري ولا يختلف الحساب وهل ينقطع الضمان ولكم الشكر جميعا

الصورة الرمزية F-25
    F-25 غير متصل عضو مجتهد

افتراضي رد: كروان فكتوريا ؟؟؟؟

بالنسبه للصوت انت قصدك اكيد صوت صرير قوي كأنه الفحمات رايحه هاذا عادي انا فوردي ٢٠١١ فاتحه على ايدي وساعات يجي هالصوت لا دش تراب بالهوبات ويروح من كيفه اتركه عنك ولاتشيل همه بس كلمهم عن هالملاحظه يمكن لها حل مع اني اتوقع بيخرطون لك الهوبات او مجرد سنفره مشكله بسيطه الجدد كلهم كذا

اما لموضوع الصيانه لاتطوف اي موعد لان دايركت ينلغي الضمان عليك خلك ملتزم فيها لغاية الـ ١٠٠ الف عشان كفالة الدفرنس والمكينه والقير مايروحون عليك لان عقب ماتعدي الـ ٦٠ الف الكفاله الشامله تطيح لكن تبقى كفالة القطع اللي ذكرتهم لك
    والصيانه الدوريه لمصلحتك اذا تبي موترك يعيش ويدوم لك ومنت ناوي تفرط فيه خلك مواضب عالصيانه لان تبديل السوائل والزيوت اول بأول يوفر عليك شغلات كثيره بالمستقبل
    انا حاليا موتري بيكمل ٦٥ الف وموناوي اترك الصيانه حتى لو تعديت المسافه المحدده لاني تعبت من شي اسمه صناعيه وكراجات

أبونـاصر غير متصل عضو مميز

لامايأثر اهم شي غير زيت المكينة مع الفلتر
    وياخذ زيت مكينة 5.7 لتر

SAUD553344 غير متصل عضو جديد

الله يجزاكم خير ياشباب

مخاوي التربية غير متصل عضو مجتهد

انصحك اخوي اترك الصيانه نصابين والله وحافظ على موترك وبإذن الله ماتحتاج الصيانه وتوفر فلوسك انا سيارتي فكتوري 2011 مطلعه وكاله وارحت للصيانه الا اول صيانه 8000كلم والحين ماشي فوق 60000 كلم والحمدلله سليم وماشي اهم شي غير زيت المكينه كل اقل من 5000كلم وخذله زيت موتركرافت 10w30 وغير زيت القير كل 60000كلم وحافظ على السيارة من المطبات وخل ممشاك معتدل والله يبارك في موترك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)