صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 61

الموضوع: ادعوكم للتجمع للتقدم بقضية ضد فورد الشرق الاوسط و هذا ردهم الاخير بخصوص النفيجيشن

الصورة الرمزية Akram Mokhtar
    Akram Mokhtar غير متصل عضو جديد

افتراضي ادعوكم للتجمع للتقدم بقضية ضد فورد الشرق الاوسط و هذا ردهم الاخير بخصوص النفيجيشن

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الاخوة الكرام ملاك ايدج و اكسبلور 2011 و 2012 نعم ادعوكم جميعا للتجمع و التقدم بقضية ضد فورد الشرق الاوسط خاصة بموضوع النفيجيشن و خاصة بعد ردهم الرسمي و على صفحتهم الرسمية على فيسبوك الرد الذي سوف انقله لكم الحين الرد الصادم و المخالف تماما لم تم في دعايتهم الاولى و لما تم تأكيده من خلال توكيلاتهم قبل الشراء

حيث انه تم التأكيد و اظن لنا جميعا ان موضوع النفيجيشن هذا مجرد وقت و مجرد تحديث للبرنامج و سوف و مسألة شهور و ينتهي الامر و مرت الشهور و الشهور و نحن ننتظر و نصبر و نصبر على امل ان يأتي الوقت و يجي التحديث المزمع

و الآن الصدمة يقولون التحديث فقط ل 2013 اما الموديلات السابقة يبحثون عن حل حيث ان الموضوع يحتاج تغيير كامل للاجهزة و ليس مجرد تحديث برنامج يعني بمعني اوضح اضرب راسك في الحيط ما في خرايط و لا نفيجيشن

و هذا هو الرد المهذب الرسمي من صفحتهم الرسمية على فيسبوك (( نظام الملاحة متوفر في ايدج و اكسبلورر 2013 . في الوقت الحالي يعمل فريق الهندسة من اجل ايجاد حل للموديلات 2011/ 2012 . هذا يشمل تحديث البرامج و الاجهزة فانه ليس مجرد مسالة بطاقة sd . و شكرا )) يعني الموضوع تغيير اجهزة كمان و ابقوا قابلوني اذا عبرونا في شى اذا لم نتفق و نتجمع . يا اخوان لنكن ايجابيين ارجوكم خلونا ايجابيين و ناخذ حقنا هذا حقنا اقسم بالله العظيم اني اشتريت السيارة على على الاساس و اني سالت و استفسرت قبل ما اشتريها يعني اشترطت و هاجيب الموظف يشهد و هاجيب الاعلانات اللي في الانترنت شهادة قدام القاضي المفروض كمان يكون فيه تعويض على الوقت اللي مر هذا و صبرنا عليهم و كمان بعد كل هذا يتبخر الامل كده و بالسهولة .. دي ليس لها اي مسمى غير سرقة عيني عينك لا تكونوا سلبيين خلونوا نتجمع و نتحد و ناخد حقنا و لا ضاع حق مطالب ابدا ان شاء الله

منتظر ردكم
    [Bبـــــــــــــــــــــــــودي [/B]

JAROWSH غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: ادعوكم للتجمع للتقدم بقضية ضد فورد الشرق الاوسط و هذا ردهم الاخير بخصوص النفيجيشن

اخوي انا معك ضحكوا علي واعطوني كارت فيه خرايط لامريكا وكندا ايش اسوي فيها انا هنا في بلاد الحرمين ولست في كندا او امريكا رحت للموظف قالي هذا كارت جا عليها
    ماهو بشغلي اجل شغل من لذا اضم صوتي لك طبعا ً انا موديل السيارة ايدج ليتمد ٢ ٢٠١٣ ومافيها ملاحة

الى متى هذا الاستغفال ؟؟؟؟؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة JAROWSH ; 10-09-2012 الساعة 12:03 PM

Dawoud10 غير متصل عضو مميز

افتراضي رد: ادعوكم للتجمع للتقدم بقضية ضد فورد الشرق الاوسط و هذا ردهم الاخير بخصوص النفيجيشن

السلام عليكم
    وانا بعد زيك من اسباب اني خذيت موتري ان فيها ناقيقيشن، واكيد الوكيل عندنا راح يتهرب من المسؤليه، لكن ليه ما نسوي حمله على الوكيل بالتعويض لان ما فيه امل نبدل السيارات بمديلات احدث. لكن ليش ما ناخذ كوبونات او ايصالات حق خدمات توازي الضرر اللي حاصل على العملاء من الناحيه هذي. تذكروا شباب حركة شاريح الجوال وقت تغير التسعيره ورسوم الاصدار. فكره واتمنى نناقشها بحياديه

يا شباب تجمعوا معاي و تعالوا نتوكل على الله قبل كل شىء و هذا حقنا احنا ما نطلب غير حقنا و هاتشوفوا اول بس ما نسجل قضية و الصحافة تعرف بها هاتشوفوا الوكالة هي اللي هاتجري ورانا قولوا بس بسم الله و توكلنا على الله و نتفق و نتجمع انا نويت و ان شاء الله ان شاء الله و باذن الله انا جربت قبل كده و اقسم بالله ما ضاع حق مطالب بس صمم و لو كان فيه وقت كنت جلست اقولكم قصتي و كيف قابلت الوزير بس بتصميمي و عنادي اني ما اترك حقي و في الاخير اخذته من اكبر واحد و افضل شىء نتجمع لان كل ما كان العدد اكبر كل ما الصحافة اهتمت بينا و كل ما الوكالة هاتهتم و هاتجري ورانا اكثر و هاتعوضنا اكثر و ارجع و ااكد هذا حقنا هذا حقنا و انا ما اترك حقي لو هاخذه و اعطيه لفقير بس ما اتركه ابدا ان شاء الله

ابو فيصــل غير متصل عضو مميز

ههههههههههههه
    كلا على همه سرا انتم مسوين قضيه على النفقيشن
    وحنا اصحاب الموديلات القديمه نبحث عن قطع غيار وصيانه مالقيناها حتى في الوكاله
    حسبي الله عليهم من وكالات يبيعون السياره ولا عندهم قطع غيارها
    معليش شباب على الدخله بس شي في نفسي لازم اقوله ...

MR.EDGE غير متصل عضو جديد

وانا معاك

المطلوب مننا أخ أكرم ؟؟

المطلوب يا الغالي نتفق بعد ما نجمع اكبر عدد ممكن نتقابل حتى لو في كوفي خارجي و نشوف اي محامي انا ما اعرف احد لو فيه اي عضو يعرف محامي او نسأل عن محامي و نروح له و يتقدم باسمنا بقضية ضد وكالة الجزيرة او فورد الشرق الاوسط حسب الرؤية القانونية اللي المحامي بخبرته القانونية يشوفها ... صدقني الموضوع بسيط و الباقي عليا ان شاء الله و باذن الله اول القضية ما تاخذ رقم و تتسجل بكل الوسائل هاوصلها للاعلام و هاخليها فضيحة و نشوف رد فورد بس عشان نبقى ماشيين رسمي لازم قضية بشكل رسمي و ترى و اقسم برد العباد انا و الحمد لله عمري ما ظلمت احد و اذا ما كان حقي عمري ما طلبته و هذا فعلا حقنا و اللي ما يبغى حقه يطلبه و يتبرع به لفقير وكالة فورد ما هي فقيرة كده حرام و كده بايدينا بنساعد على كثرة السرقة في البلد

saudd33 غير متصل عضو جديد

وانا معكم بس وين ومتى تبونا نجتمع.....

ايوه كده هذا هو الامل في الشباب الايجابي وين و متى خليها اخر الاسبوع عشان بعد الاعضاء ما تشوف الموضوع لان الموضوع لسى منزله من ساعات و ما شاء الله شايف ايجابية الله اكبر

يوم الخميس نحدد المكان و الميعاد ان شاء الله و نتقابل و بعدها نشوف المحامي و انا باذن الله من الحين هاسوي اتصالاتي باللي اعرفهم و اللي ممكن يدلوني على محامي و نفس الشىء انتم اذا فيه عند احد منكم قريب محامي او شىء

التسجيل غير متصل عضو مبدع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akram mokhtar مشاهدة المشاركة
    المطلوب يا الغالي نتفق بعد ما نجمع اكبر عدد ممكن نتقابل حتى لو في كوفي خارجي و نشوف اي محامي انا ما اعرف احد لو فيه اي عضو يعرف محامي او نسأل عن محامي و نروح له و يتقدم باسمنا بقضية ضد وكالة الجزيرة او فورد الشرق الاوسط حسب الرؤية القانونية اللي المحامي بخبرته القانونية يشوفها ... صدقني الموضوع بسيط و الباقي عليا ان شاء الله و باذن الله اول القضية ما تاخذ رقم و تتسجل بكل الوسائل هاوصلها للاعلام و هاخليها فضيحة و نشوف رد فورد بس عشان نبقى ماشيين رسمي لازم قضية بشكل رسمي و ترى و اقسم برد العباد انا و الحمد لله عمري ما ظلمت احد و اذا ما كان حقي عمري ما طلبته و هذا فعلا حقنا و اللي ما يبغى حقه يطلبه و يتبرع به لفقير وكالة فورد ما هي فقيرة كده حرام و كده بايدينا بنساعد على كثرة السرقة في البلد
    ياعزيزي : المحامي وطريقته راح تطول وما راح نستفيد

الحل : باعطيك مثال

لدينا عدد من المقاولين .. وكان المورد لجميع هؤلاء المقاولين لأحد المواد يماطل حتى امتنع عن التوريد ووقع الجميع في أزمة ..

الجميع رفع قضية .. وصار لها 6 سنوات ما حلت ..

لكن أحدهم أخذ شاحنات .. وراح للمصنع تبع المورد وأقفله من جميع الإتجاهات .. ووقف على روسهم يوم كامل .. واليوم الثاني أعطاه كل اللي يبيه وزود .. وكمان طلع معاه العمال يركبون مجانا .. بس أهم شي لا يفضحه

الخلاصة :

الموضوع يحتاج تجمع لدى شركة توكيلات الجزيرة .. وتقديم خطاب رسمي وأخذ الإستلام منهم .. وطلب الرد خلال مدة لا تزيد عن أسبوع ..
    إذا لم يأت لنا رد : نتجمع ونقفل عليهم أحد الفروع المهمه .. وننادي الصحف الإلكترونية للتغطية ..

هنا : عشان تاخذ حقك .. لازم بيدك .. مو بيد غيرك

صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)