النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: تكفون ابي مساعده للي عنده اي معلومه عن سياره اديج

الصورة الرمزية humam
    humam غير متصل عضو جديد

Exclamation تكفون ابي مساعده للي عنده اي معلومه عن سياره اديج

مهم جدااااااااااااا بلنسبه لي...
    ياخوي انا شريت سياره اديج لميتد 2011 من امريكا

عندي 4 اسأله؟!

سوال الاول يقول : هناك اربع انواع للايدج se , sel , limted, sport

طيب وش اللمتيد 1 واللمتيد 2 اول مره اسمع فيها انا ادري في بس وحده وكيف اعرف حقتي لمتيد 1 او 2؟؟؟؟

سوال الثاني:انا سويت الشكل الخارجي (body) لسيارتي مثل سبورت هل هناك اضرار لتغير بشكل سياره لمتد الي سبورت وتسبب اخطار او في اختلاف كبير او صغير احس فيه اذا غيرته من لمتيد لسبورت

سوال الثالث:بلنسبه للكفرات او تاير حق الايدج سبورت حسب ما اعرف مقاسها 22 inch ولمتيد 18 inch طيب منو احسن واقوي وافضل بكل التضاريس المناخيه (لاتنسي يخوي انا بمريكا وياريت تساعدني ضرووري) وشنو تنصحني ....

والسوال الرابع والاخير : يقول بلننسبه للنفقيشن او (GPS) هل يحتاج اسويله ابديت (اطوره) ولا هو اصلااا لان سياره 2011 هو مطور وكلشي جاهز مايحتاج اشتري كرت وفلاش من فورد واطور او احسن (MYTOUCH , GPS ) ماي توش و نفقيشن ياريت تفيدني ....فقط معلومه( فلاشه الفورد الي تحطها وتنتضر نص ساعه لين تخلص ويكون عندك شكل جديد وتصير اسرع والكارت حق فورد الي هو حق نفقيشن )
    وشكرااااا واسف لاني طولت
    وهذا اميلي hu_rider@hotmail.com
    ا
    لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه

Dawoud10 غير متصل عضو مميز

افتراضي رد: تكفون ابي مساعده للي عنده اي معلومه عن سياره اديج

السلام عليكم
    اخوي بارد باللي اعرفه والمعذره لو اخطيت، انت في دامك امريكا اي معرض يقدر يفيدك اكثر من معارض الرياض و حتى افضل من الوكاله عندنا.
    الجواب الاول: اما نوع الليمتد لو صار والموتر فيه رادار امامي فهو ليمتد2 وممكن يكون دفع امامي او رباعي (بحكم انه استخدام امريكي)
    الجواب الثاني: ماعندك مشكله اذا التعديل محترف ومرتك وغيروا كل ما يلزم
    الجواب الثالث: الكفرات ال 18اريح من ال 22 وافضل في غير الاسفلت (اكرمكم الله)
    الجواب الرابع: النفيقيشن تاكد يكون قلوبال والا مراح يشتغل عندنا

الصورة الرمزية humam
    humam غير متصل عضو جديد

طيب اخوي وجزاك الله خير
    بس الله لا يهينك في سوال اخر بلنسبه للمتيد 2 الي تقول فيها نظام رادار طيب كيف اعرف سياراتي لمتيد 2 هل اقدر اعرف نظام رادار من خارج او داخل مكتوب بمكان ولا من اسوق فقط واشغل حقت سرعه تبين وضوح كبير ؟؟؟؟
    والسوال الاخير انت قلتلي ان ال 18 احسن لغير اسفلت جميل جداا بس سوال يقول هل كويس للثلج ولو اي شخص مكاني وش يحط 18 ولا 20 ولا 22 للتضاريس الامريكيه لاني بمريكا ومطول لدراسه 6 سنوات ,وتعرف عاد عندنا ثلج وشو يفضل لثلج او بر حسب اعتقادك ؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة humam ; 11-17-2012 الساعة 09:59 AM
    لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه

JAROWSH غير متصل عضو نشيط

بالنسبة للرادار الامامي تحصل اللمبة الحمراء فوق الطبلون مستطيلة اول ما تشغل السيارة تولع
    واول ما تقرب من اي سيارة تولع ويطلع صوت

وبالنسبة للكفرات توكل عل الله وخذ مقاس ٢٠ وهاذا اللي متوفر عندنا للميتد ٢

الصورة الرمزية Fire
    Fire غير متصل مشرف قسم الايدج و mkx

هلا بك يالغالي ...

الاخوان ما قصرو و للتوضيح اكثر كلمه لميتد 1 و ليمتد 2 هاذي من بركات الشعب السعودي و لا يوجد لها منعى

في قاموس شركه فورد ...

و الايدج تنزل بكجات و بكج اللميتد 2 عندنا هو ltd5 و اللميتد1 ltd3 و انت شوف السياره اي بكج مع انك تقدر تلعب بالمواصفات في امريكيا و تحط الي تبيه و تشيل الي ما تبيه ...

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)