النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: استشارة عن الايدج 2013

mohannad12 غير متصل عضو جديد

Lightbulb استشارة عن الايدج 2013

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني اتشرف بالانضمام لهذا المنتدى المبارك
    بصراحة أنا نويت اني اشتري ايدج 2013 ليمتد 1 لكن عندي بعض التساؤلات:

1- بالنسبة للدفع الامامي هل صرفيته في البنزين مثل صرفية الدفع الرباعي والا اقل؟ وهل الصرفيه بالنسبة للايدج عموما معقوله والا لا؟
    لانه في واحد خوفني وقلي انا كل يومين اعبي بنزين، فيا ليت تفيدوني عن هذي النقطة.
    2- بالنسبة للمكينة للمتيد 1 هل هي مثل مكينة السبورت 3.7 لتر؟
    3- ايش الفروق بين اللمتيد 1 واللمتيد 2 (ارجو توضيحها كاملة)؟
    4- اذا اشتريت اللمتيد 1 هل اقدر اطلب الجنط مقاس 20 والا يجبروني على مقاس 18؟
    5- بالنسبة لي أنا سفري كل شهرين أو ثلاثة من المدينة لجدة أو الطائف فهل الدفع الامامي مناسب لي او الرباعي؟

آسف على الاطالة ولكنها تساؤلات ومعايير جدا مهم لي لانه على ضوئها تتحدد رغبتي بالشراء

وشكرا لكم على اهتمامك وصبركم علي

الصورة الرمزية wajeeh007
    wajeeh007 غير متصل متخصص لايدج و MKX

افتراضي رد: استشارة عن الايدج 2013

أهلا وسهلا فيك أخونا مهند وحياك الله وبياك ...

1- الدفع الأمامي فيما لا غبار عليه انه أٌقل صرفية من الدفع الرباعي وبالنسبة للدفع الرباعي أقدر أفيدك فيه لأني املك ليميتدawd 1 .. الحاصل انه جماعة فورد قالوا انه الصرفية للرباعي داخل المدينة 18 ميل لكل جالون وخارج المدينة 25 ميل لكل جالون .. لكن في الواقع الحسبة اكثر من كدا .. وبصراحة اكون امين معاك ..صرفية الايدج عالية خصوصا الدفع الرباعي ..

2 - مكينة اللميتد 1 سعتها 3.5 لتر بقدرة حصانية 285 حصان .. وبحسبة بسيطة 3500 سي سي على 1940 كيلو بتوزيع 60 الى 40 ... المحصلة .. تسارع السيارة بطيء نوعا ما .

3- الفروقات طبعا لصالح الليميتد 2 .. وتكون في الآتي ( النقطة العمياء - الرادار الامامي والجانبي - الزينون - الجنط مقاس 20 انش - الجلد يكون لونين اسود وبني غامق ) ملاحظة : سمعت انه كل فئات اللميتد 2013 تجي بالزنون ..بس مش متأكد .

4 - تجي اللميتد 1 أو LT3 بجنط مقاس 18 انش من المصنع .. لكن سمعت انه فيه معرض في الرياض يجيب مواصفات خليجية بمقاس 20 انش ..

5 - في حالتك هذي انصحك ب الدفع الرباعي .. ميزته الثبات والمرونة الفائقة في المنعطفات .. وبصراحة نظام RSC اللي هوا ROLL STABILITY CONTROL جدا رائع في الايدج وميزته يعطيك ثبات ممتاز في حالة لفيت السيارة يمين او يسار في سرعة عالية ..

ودمت ،،،
    أخوك وجيه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)