صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: مشكلة .. تنسيم الهواء من القزاز الامامي ,,,

الصورة الرمزية ابو خــالـد
    ابو خــالـد غير متصل عضو نشيط

افتراضي مشكلة .. تنسيم الهواء من القزاز الامامي ,,,

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركااتة .. كيف الحاال اخواني .. انشااء الله بخير .. لا اطيل عليكم انا شريت سيارة جراند ماركيز ولله الحمد ولكن فيه مشكله اللي هي تنسيم الهواء من القزاز الاماامي لانه راعيهاا اللي قبلي غيره قبل اشتريهاا منه ... فكرت اغير القزاز ولكن حراام القزاز جديد الي عليهاا الحين ولكن مشكلته من تنسيم الهواء وياريت انه التنسيم من مكان واحد ولكن من عدت اماكن (( القزاز الاماامي قصدي )) يااريت يا اخوان اللي فيكم مر بنفس المشكله غير القزاز الامامي وبعد ما غيره طلع فيه تنسيم هواء وقدر يحل المشكله انه يشركناا ولا يبخل علينا واسال الله العضيم اني ينفع بي وبكم .. اسف على الاطاله و السلام ختاام ...
    ابو خــالـد

north star غير متصل متخصص اكسسوارات

افتراضي رد: مشكلة .. تنسيم الهواء من القزاز الامامي ,,,

الظاهر ركبها في محل ما ضبطو تركيب الجلده
    اذا كنت بالرياض
    مر السالم عند اشارة شارع العنوز بالصناعيه القديمه ووقلهم ضبطوا لي الجلده وبيفطونها وينظفون مجراها تمام ويركبونها
    غالبا اللي يركبون القزاز ما ينظفون مجرى الجلده تمام ويبقى كسر قزاز وهي اللي تسبب التنسيم

موفق خير

انا شريت موتري الحالي ماركيز 2000 وكان فيه تنسيم في القزاز الامامي بس مايطلع الا بعد سرعه 140 كم

في البدايه فجعني الصوت لدرجه اني قلت السياره فيها بلا ما توقعة من القزاز الامامي ابدا

ولاكن بعد البحث تاكدت من ان السبب في جلدة القزاز الامامي

المهم كان لابد من تغيير القزازه وذلك لانها مكسوره وبعد التغيير الحمد لله راح الصوت

التكلفة صيني درجه اولي مع طبقة حماية ب220 مع التركيب
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

وظمان سنه من تنسيم هواء والماء
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة north star مشاهدة المشاركة
    الظاهر ركبها في محل ما ضبطو تركيب الجلده
    اذا كنت بالرياض
    مر السالم عند اشارة شارع العنوز بالصناعيه القديمه ووقلهم ضبطوا لي الجلده وبيفطونها وينظفون مجراها تمام ويركبونها
    غالبا اللي يركبون القزاز ما ينظفون مجرى الجلده تمام ويبقى كسر قزاز وهي اللي تسبب التنسيم

موفق خير
    هلا بك اخووي .. ممكن كلامك جايز انه ركبها في محل ما ضبطوها له .. لا والله انا ساكن بجده ولكن تنضيف جلدة القزاز الامامي تحتاج انهم يفكون القزاز ؟؟ وهل اذا فكو القزاز ممكن يرجع ولا لازم اغيره واذا لازم اغيره كم ممكن يكلف مع تنضيف الجلده ؟؟؟؟
    شاااكر لك مرورك يالغااالي وياريت اللي عنده اجابة لــ اسألتي يشاركنا ودي الكل يتفاعل معناا للفائده ...
    ابو خــالـد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو احمد الدمام مشاهدة المشاركة
    انا شريت موتري الحالي ماركيز 2000 وكان فيه تنسيم في القزاز الامامي بس مايطلع الا بعد سرعه 140 كم

في البدايه فجعني الصوت لدرجه اني قلت السياره فيها بلا ما توقعة من القزاز الامامي ابدا

ولاكن بعد البحث تاكدت من ان السبب في جلدة القزاز الامامي

المهم كان لابد من تغيير القزازه وذلك لانها مكسوره وبعد التغيير الحمد لله راح الصوت

التكلفة صيني درجه اولي مع طبقة حماية ب220 مع التركيب
    اخووي ابو احمد منوور الموضوع كلامك ممكن ولابد اني اشوف لجلدة القزاز الامااامي واشيك عليهاا واذا تطلب الامر تغيير القزاز الله يعين نغيره ... وسلامتك
    ابو خــالـد

الصورة الرمزية ائتلاف
    ائتلاف غير متصل مميز ميكانيكي

ممكن اذا عرفت مصدر الصوت ( الفتحه اللي يخش معها الهواء تحااول تحط عليها وحولها سلكون الماني وبتسلك معك ..
    اما اذا تبي شغل نظيف مرا الله يعينك تفك القزاز كامل ..
    وتشيل السلكون الاول ، وتحط السلكون الجديد ضروري يكون سلكون الماني اصلي ويضمنون التنسيم سنه ..
    وبالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ائتلاف مشاهدة المشاركة
    ممكن اذا عرفت مصدر الصوت ( الفتحه اللي يخش معها الهواء تحااول تحط عليها وحولها سلكون الماني وبتسلك معك ..
    اما اذا تبي شغل نظيف مرا الله يعينك تفك القزاز كامل ..
    وتشيل السلكون الاول ، وتحط السلكون الجديد ضروري يكون سلكون الماني اصلي ويضمنون التنسيم سنه ..
    وبالتوفيق
    هلا بك اخوي ائتلاف .. والله انا ودي اشتغلها شغل نضيف مره وحده ولكن اذا شالو القزاز يرجعوه ولا لازم يتغير جديد وكم تتوقع تكلف الشغله تقريبا اذا عندك خلفيه عن الاسعاار ... شاكر لك مرورك يالغاالي ومنورنا .
    ابو خــالـد

الصورة الرمزية ائتلاف
    ائتلاف غير متصل مميز ميكانيكي

اكيد يمديهم يرجعونها
    اخبر الورش اللي عند الفحص يشيلون القزازه اذا كنت فيها كسور وخايف يفشل الفحص واذا نجحت رجعوا قزازتك القديمه ..

لكني ان بغيت شوري تفقد مصدر الصوت بالضبط ،، خل واحد يسوق وانت حدد مصدر الصوت واذا حددته ..

خذلك سلكون الماني اسود ب٩ ريال مع المسدس حقه .. وحط على مصدر الصوت وحاول انه ما يجي على الديكور شي ..
    او رح لحقين الزجاج ومر على اكثر من واحد وشوف آرائهم ..

ممكن ياخذون على فك الزجاج من ٤٠ الى ٨٠ ريال وانت وشطارتك ..
    اما اذا كان حط سلكون على مصدر الصوت ممكن ما ياخذ شي والخيار لك والله يكتب اللي فيه الخير ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ائتلاف مشاهدة المشاركة
    اكيد يمديهم يرجعونها
    اخبر الورش اللي عند الفحص يشيلون القزازه اذا كنت فيها كسور وخايف يفشل الفحص واذا نجحت رجعوا قزازتك القديمه ..

لكني ان بغيت شوري تفقد مصدر الصوت بالضبط ،، خل واحد يسوق وانت حدد مصدر الصوت واذا حددته ..

خذلك سلكون الماني اسود ب9 ريال مع المسدس حقه .. وحط على مصدر الصوت وحاول انه ما يجي على الديكور شي ..
    او رح لحقين الزجاج ومر على اكثر من واحد وشوف آرائهم ..

ممكن ياخذون على فك الزجاج من 40 الى 80 ريال وانت وشطارتك ..
    اما اذا كان حط سلكون على مصدر الصوت ممكن ما ياخذ شي والخيار لك والله يكتب اللي فيه الخير ..
    اخووي ائتلاف اشكرك جزيل الشكر يالغالي ومهما قلت لا اوفيك حقك انت والاخواان الي شاركونا نورتو الموضووع وانشااء الله ان الفائده للكل والكل استفاد باذن الله .....
    ابو خــالـد

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)