صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: كلمتين ورد غطاها

  1. #1
    الصورة الرمزية david
    david غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    62

    Arrow كلمتين ورد غطاها

    السلام عليكم
    كيفكم ان شالله طيبين مستانسين مبسوطين

    سوال سريع ,, طلعت فيوجن 2012 من الوكاله قبل ساعات ومدري اعبي بنزين اخضر ولا احمر

    صراحه ما اثق في كلام الوكاله ,, حبيت اسأل المجربين
    والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

  2. #2
    mr.fusion.s غير متصل متخصص فيوجن
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    المشاركات
    124

    افتراضي رد: كلمتين ورد غطاها

    كنت اعبي اخضر وسيارتي ماشية تمام

    لكن نصحوني الشباب في الاحمر وغيرت للأحمر .

    اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار






  3. #3
    exe
    exe غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    68

    افتراضي رد: كلمتين ورد غطاها

    انا اعبي اخضر و مرتاح

  4. #4
    المحيط الهادي غير متصل مشرف فورد سيدان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    1,647

    افتراضي رد: كلمتين ورد غطاها

    الوكالة يُفترض انها تكون مصدر معلومات بس للاسف كل موظف يفتي من عنده واحسن شي تشوف الكتلوج ومذكور فيه انه ينصح باستخدام 91
    Mercury Grand Marquis 1978


  5. #5
    الصورة الرمزية فورد فيوجن sel
    فورد فيوجن sel غير متصل مشرف قسم فيوجن
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    644

    افتراضي رد: كلمتين ورد غطاها

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة david مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    كيفكم ان شالله طيبين مستانسين مبسوطين

    سوال سريع ,, طلعت فيوجن 2012 من الوكاله قبل ساعات ومدري اعبي بنزين اخضر ولا احمر

    صراحه ما اثق في كلام الوكاله ,, حبيت اسأل المجربين
    والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
    وعليكم السلام
    اولا الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها ومبروك السيارة

    بعطيك الكلام الاكيد والمضمون وهو كلام الشركة فورد وتلقى الكلام بكتالوج السيارة

    مكتوب بالكتالوج عبي 87 اوكتان طبعا بامريكا وهو عندنا يسمونه 91 وهو ان شاء الله ما يضر السيارة وانا اعبي منه ومشيت عليه تقريبا 30 الف وما فيه مشاكل

  6. #6
    الصورة الرمزية david
    david غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    62

    افتراضي رد: كلمتين ورد غطاها

    شكرأأ للجميع بارك الله فيكم

    وجزاك الله خير يا فورد فيوجن sel وانت بعد يعطيك خيرها ويكفيك شرها ان شالله

    نفس حقي sel الله يخليهم لنا ويتربون في عزنا ههههه اشوفكم على خير ياشباب لي رجعه ان شالله

  7. #7
    BaSKeTBaLL غير متصل عضو مبدع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    234

    افتراضي رد: كلمتين ورد غطاها

    اعبي 95 و مرتاح

    ما عدا مرة ماحصلت الا 91 و عبيت منه حسيت العزم ضعيف

  8. #8
    الصورة الرمزية david
    david غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    62

    افتراضي رد: كلمتين ورد غطاها

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basketball مشاهدة المشاركة
    اعبي 95 و مرتاح

    ما عدا مرة ماحصلت الا 91 و عبيت منه حسيت العزم ضعيف
    بيني وبينك ال91 ماهضمته احس انه ديو بس حار ههههه

    شكلي بصفر البنزين واعبي احمر ,, قديمك نديمك ))

  9. #9
    الصورة الرمزية david
    david غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    62

    افتراضي رد: كلمتين ورد غطاها

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحيط الهادي مشاهدة المشاركة
    الوكالة يُفترض انها تكون مصدر معلومات بس للاسف كل موظف يفتي من عنده واحسن شي تشوف الكتلوج ومذكور فيه انه ينصح باستخدام 91
    هذا انت قلتها (( يفترض )) مع الأسف ...!

  10. #10
    الصورة الرمزية david
    david غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    62

    افتراضي رد: كلمتين ورد غطاها

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.fusion.s مشاهدة المشاركة
    كنت اعبي اخضر وسيارتي ماشية تمام

    لكن نصحوني الشباب في الاحمر وغيرت للأحمر .
    وهذا اللى بيسير وانا اخوك

    الاحمر وبس والاخضر لو فيه خير ما رخصوه ,, ولأ مـــو ))

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر