النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: لملاك الايدج استفسار مهم ..

بومحمد89 غير متصل عضو جديد

افتراضي لملاك الايدج استفسار مهم ..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

معاكم بومحمد من قطر ..

انا طلعت لي ايدج سبورت 2013 من ثلاث اشهر تقريبا والحمد لله ماشيه معاي بشكل جيد بأستثناء مشكلتين ازعجوني كثيرا

الاولى لما امشي 6 او 7 الاف rpm بالسياره تطلع رائحه كريهه من فتحات التهويه لفتره قصيره بعدين تختفي ولا اعرف السبب ؟

الثانيه لما امشي فوق 120 كيلو بالساعه في اي مكان تقريبا يطلع معي صوت اهتزاز على الجهه اليمنى من السياره وكأنه صوت ضرب مرات يكون خفيف ومرات يكون قوي ومرات مااسمعه ؟؟

انا طبعا غسلت ايدي من الوكاله عندنا لأن لو تسأل اي قطري عن رايه بوكاله الفورد هنا بيقولك انها زفت وروحتها بس تعور القلب اصلا ..

طبعا وديتها اول تشيكه 5000 كيلو وقالولي ان السياره سليمه ومافيها شي ولا الصوت ولا الرائحه راحت ؟؟

فهل ممكن اذا احد واجهه نفس مشكلتي يعطيني راييه مشكورا ..

وتقبلوا تحياتي ..

MR.FAISAL.G غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: لملاك الايدج استفسار مهم ..

مشكلة الريحه من المكيف حصلت لي مرة لما تقاومت مع واحد لكن مره وحدة ولا تكررت

لسا السيارة 4 الاف بأول صيانة بشوف مشكلتها

الصورة الرمزية جهاد هلال
    جهاد هلال غير متصل عضو مبدع

ايوة اخوي انا عندي ايدج ليميتد ٢ و نفس مشاكلك الصوت في باب الراكب و الريحة لما تدعس بالسيارة.....

بصراحة موضوع الباب مزعجني لاني اسافر بسيارتي و طول الوقت اسمع الصوت حتى من كثر الصوت مزعجني سجلته بالجوال علشان اسمعه لموظف الصيانة لما ادخل سيارتي لصيانة ١٦٠٠٠ الف بعد اسبوعين.

EDGE S غير متصل عضو جديد

الرائحة الكريهه عندك وعندنا , قالوا لي الوكالة انها ريحة الفرامل لان السيارة جديده !!

والصوت فيه مشكلة من عندك لاني ما حسيت به

الصورة الرمزية اتيكيت
    اتيكيت غير متصل عضو مجتهد

من ناحية الصوت الي عاليمين
    عيب في الديكور حق الباب
    معاي من موديل 2007 ؟؟؟
    يعني اذا جا يوم ماسمعت الصوت
    روح صلح موترك فيه شي مو طبيعي خخخخ

saudd33 غير متصل عضو جديد

صباح الخير شباب

بالنسبه لمشكلة الصوت الي على اليمين واحيانا يكون على اليسار فهو بسبب صاجة( فيبرقلاس) تجي تحت السيارة على اليمين واليسار تاكد ان الكلبسات الي فيها مو طايحين او مرتخين

لانك اذا مشيت مع الهوا تقوم تقرقع..... وامرها بسيط حاول انك تغير الكلبس بمسمار وواشر مع ملاحضة ان المسمار ترى اذا جت اي ظربة على الصاجة تتقطع الصاجة ويبقى المسمار محلة اما الكلبسات البلاستك لا تتكسر هي (هذي نظرية اضعف نقطة)

اتمنا اني افدتكم

سيارتي ماشيه 6000 والصوت اللي في باب الراكب مزعجني ومسبب لي قلق لكن مع الصيانه نشوف وش يقولون

الصورة الرمزية جهاد هلال
    جهاد هلال غير متصل عضو مبدع

لاحظت اليوم الصاجتين من جهة الراكب و السائق و لفت انتباهي انه بالفعل اللي في جهة الراكب باين انها مو ثابتة و تطلع صوت شبيه للصوت اللي اسمعه لما حركتها بيدي

الله يعطيك العافية اخوي على الايضاح.....الصوت هذا مجنني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudd33 مشاهدة المشاركة
    صباح الخير شباب

بالنسبه لمشكلة الصوت الي على اليمين واحيانا يكون على اليسار فهو بسبب صاجة( فيبرقلاس) تجي تحت السيارة على اليمين واليسار تاكد ان الكلبسات الي فيها مو طايحين او مرتخين

لانك اذا مشيت مع الهوا تقوم تقرقع..... وامرها بسيط حاول انك تغير الكلبس بمسمار وواشر مع ملاحضة ان المسمار ترى اذا جت اي ظربة على الصاجة تتقطع الصاجة ويبقى المسمار محلة اما الكلبسات البلاستك لا تتكسر هي (هذي نظرية اضعف نقطة)

اتمنا اني افدتكم
    التعديل الأخير تم بواسطة جهاد هلال ; 01-28-2013 الساعة 02:54 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)