النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: ممكن وصف التوكيلات فرع العروبة

الصورة الرمزية azizan
    azizan غير متصل عضو نشيط

Red face ممكن وصف التوكيلات فرع العروبة

السلام عليكم

اخواني لا هنتم ممكن توصفون لي فرع العروبة تبع توكيلات الجزيرة من طريق الملك عبدالله

لأن من اول يوم من استلام السيارة و عندي طقطقه مع الفرمله و الصوت من الخلف وما ادري ش هالصوت !!!
    وعندي اصوات الديكور بعد

بروح لهم ان شاء الله قريب بس اكيد يصلحون الملاحظات ذا الفرع؟؟؟ لأن خريص حده زحمه ومواعيد و وجع راس
    يا ربي عونك و غفرانك

a11
    a11 غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: ممكن وصف التوكيلات فرع العروبة

اخوي عادي اوصفلك فرع العروبه لكن تأكد ماله دخل وماعندهم تشييك ع الفرامل انا اشرحلك ولا يصير خاطرك الا طيب شوف طال عمرك بحسب خبرتي مشكلتك يبلها فرع خريص لتشييك عالفرامل لأن الأشياء الميكانيكيه في فرع خريص فقط حتى لو تروح فرع العروبه بيقولون روح خريص فرع العروبه فقط للصيانه الدوريه ولتركيب بعض القطع في السياره مثل السيور والفحمات وكذا

أما بالنسبه للديكور فعليك التوجه الى فرع السلي ( قسم السمكره ) هو المختص في الديكور فقط

تحياتي لك والله يبارك لك في سيارتك

التسجيل غير متصل عضو مبدع

^^
    ...........

الصورة الرمزية Ibn Najd
    Ibn Najd غير متصل مشرف مساعد قسم الدفع الرباعي

^^^
    معهم حق الشباب
    وهو عموما في شارع العروبة بين شارع المهندس العنقري وشارع الملك عبدالعزيز باتجاه الغرب
    اذا ماتعرف الوصف وانت على شارع الملك عبدالله متجه شرق وجاك تقاطع الملك عبد العزيز (صحارى مول) لف يمين وجهك جنوب وامش طوالي الين يجي شارع العروبة على اليمين (بعد إكسترا) لف يمين بتجيك الوكالة على اليمين قبل الاشارة
    أبوفيصل - Ibn Najd

الصورة الرمزية azizan
    azizan غير متصل عضو نشيط

اشكركم جميعاً ع التفاعل و منورين

اجل ماني رايح لفرع العروبة لأني حسبت انهم يصلحو الملاحظات اثرهم من جنبها !!

اما بالنسبة لخريص ف أنا تعبت و ملّيت منهم لا مواعيد زي الناس ولا تناسب و اقل شي يقفلون على سيارتك ثلاث ايام ومافيه بديله وحاله !
    خريص جربتهم وردو لي السيارة قالو مافيها شي !!!!! والطقة اللي في الفرامل مستمرة وتعبت منهم
    ش تنصحوني؟؟ فكرت اوديها لمركز جوانا بس يا اخوان ما قويت والله يعني السيارة اذا اهي جديده ما ودكم تغامرون ........

و بالنسبة للديكور فرع السلي ف نفس الحاله يطولون بالسيارة بس ماجربتهم بالديكور ، جربتهم بحادث السيارة الله يكفينا واياكم الحوادث اخذوها وجلست 4 اسابيع ويومين و 5 ساعات هههههههههههههههههه

الديكور يا اعزائي مو مشكله لأنه مرات يطلع ومرات يسكت !! بس طقة الفرامل هل من نصيحة؟؟

اعذروني ع الإطالة واشكر كل من رد علي وجزاكم الله خير
    يا ربي عونك و غفرانك

a11
    a11 غير متصل عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azizan مشاهدة المشاركة
    اشكركم جميعاً ع التفاعل و منورين

اجل ماني رايح لفرع العروبة لأني حسبت انهم يصلحو الملاحظات اثرهم من جنبها !!

اما بالنسبة لخريص ف أنا تعبت و ملّيت منهم لا مواعيد زي الناس ولا تناسب و اقل شي يقفلون على سيارتك ثلاث ايام ومافيه بديله وحاله !
    خريص جربتهم وردو لي السيارة قالو مافيها شي !!!!! والطقة اللي في الفرامل مستمرة وتعبت منهم
    ش تنصحوني؟؟ فكرت اوديها لمركز جوانا بس يا اخوان ما قويت والله يعني السيارة اذا اهي جديده ما ودكم تغامرون ........

و بالنسبة للديكور فرع السلي ف نفس الحاله يطولون بالسيارة بس ماجربتهم بالديكور ، جربتهم بحادث السيارة الله يكفينا واياكم الحوادث اخذوها وجلست 4 اسابيع ويومين و 5 ساعات هههههههههههههههههه

الديكور يا اعزائي مو مشكله لأنه مرات يطلع ومرات يسكت !! بس طقة الفرامل هل من نصيحة؟؟

اعذروني ع الإطالة واشكر كل من رد علي وجزاكم الله خير

هلا فيك اخوي بالنسبه انك اخذت السياره ومازال الصوت فيها اتوقع هذا غلطك اذا ستلمت السياره وسمعت الصوت فيها لازم ترجع لنفس المهندس وماتستلم السياره الا لما يروح الصوت

أما بالنسبه للسمكره لاتخاف ان شاءالله شغلات مثل كذا يوم واحد او يومين بالكثير ان شاءالله
    تحياتي لك وانا في الخدمه

الصورة الرمزية azizan
    azizan غير متصل عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a11 مشاهدة المشاركة
    هلا فيك اخوي بالنسبه انك اخذت السياره ومازال الصوت فيها اتوقع هذا غلطك اذا ستلمت السياره وسمعت الصوت فيها لازم ترجع لنفس المهندس وماتستلم السياره الا لما يروح الصوت

أما بالنسبه للسمكره لاتخاف ان شاءالله شغلات مثل كذا يوم واحد او يومين بالكثير ان شاءالله
    تحياتي لك وانا في الخدمه
    هلا و غلا

ممكن اكون غلطت لما استلمتها بس ش اسوي؟؟ الحاجه للسياره اهي اللي دفعتني للسكوت وخايف اوديها عشان الديكور و ماعندي سياره بديله لي !
    يا ربي عونك و غفرانك

a11
    a11 غير متصل عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azizan مشاهدة المشاركة
    هلا و غلا

ممكن اكون غلطت لما استلمتها بس ش اسوي؟؟ الحاجه للسياره اهي اللي دفعتني للسكوت وخايف اوديها عشان الديكور و ماعندي سياره بديله لي !

ياصديقي لما مايكون عندك سياره بديله صحيح مشكله لكن اصوات الميكانيكيه مشكلتها اكبر بسبب انك اذا تحاملت على العطل وأهملت العطل ممكن بسببه يطلعلك عطل ثاني اكبر او العطل نفسه يزيد وانت تبي تحافظ على سيارتك اكيد فلازم تتحمل امور مثل كذا وماتستعجل ياصديقي رتب المشاكل 1 و2 و3 وابدأ بالأكبر ماتبدأ ب 2 وتخلي الأهم السمكره ما أتوقع اكثر من يومين ان شاءالله ولاتخاف لما تسلمهم السياره هم يوصلونك لبيتك على حسابهم وحاول تمشي امورك في اليومين هذي اما تستأجر سياره أو تكسي لين ماتنحل مشكله السياره وترتاح نفسيا لأن اذا انحلت مشكله السياره حليت المشكله رقم 1 و 2 ههههههههه حسيت اني مدرس رياضيات تحياتي لك ياصديقي والله يوفقنا وياك يارب والجميع وانا في خدمتك
    التعديل الأخير تم بواسطة a11 ; 02-08-2013 الساعة 11:22 AM

السلام عليكم ..

أخوي السيارة دافع فيها دم قلبك وتقول مو فاضي أوديها وانتظر !!

الفكرة من الضمان تجربة السيارة خلال فترة الضمان وصيانتها ومعالجة أي مشاكل سواء عيوب تصنيع أو اعطال سوء او كثرة إستخدام وكل هذا يصلح على الضمان ما عدا القطع فتدفعها أنت الا اذا كنت ماخذ دفتر الصيانة المجانية الدورية " التوفير " ..

فنصيحه خل عنك العجز والاهمال ترا انت اللي بتدفع ثمنه إذا تعطل الموتر عطل ما تقواه وتضطر تبيع السيارة لان الوكالة إذا ما تابعت عندها وتعطل شيء في السيارة بسبب عدم المتابعة ترفض إصلاحه والاصلاح يكون على العميل سواء أجور الصيانة أو قطع الغيار , وأنت مو فاضي تنتظر ثلاث أيام بس فاضي تنتظر شهر أو أثنين تنتظر قطعة رئيسية خربت لعدم متابعتها سواء بالصيانة أو البرمجة أو أي شيء ثاني ..

إذا بتطول عند خريص أستأجر سيارة من عندهم بسعر مخفض منها تضمن ما تدور تكاسي ترجيع السيارة وتكاسي الروحه للوكالة ووووو
    واذا بتروح السلي أستأجر من ذيب اللي قبل مخرج 12 أقرب شيء للفرع والتكسي من الفرع لهم ب15 ريال ومن ذيب للفرع ب20 ريال أما باقي الفروع صيانه دورية اذا ماخذ موعد السيارة تقعد من 45 دقيقة إلى ساعة بالكثير أما بدون موعد حدود 4 ساعات تقريباً..

وأخيرا ولو طولت عليك :
    خريص : للملاحظات الميكانيكية والكهربائية والالكترونية والإطارات ما عدا النوافذ والاقفال والابواب وفتحة السقف ..
    السلي : للسمكرة و الأصوات داخل السيارة "طقطقة وصرصرة وأي أصوات ثانية من الديكور والمراتب" و الضوضاء من خارج السيارة أو صوت الهواء من الابواب أو النوافذ أو الزجاج الامامي أو فتحة السقف و وزن الابواب و الباب الخلفي في حالة عدم الاقفال الآلي أو قوة الاقفال أو أي مشاكل أخرى فيه ومشاكل الهيكل أو الشاص أو الإنارة "وزن" ومشاكل النوافذ والأقفال في حالة الأصوات او عدم الفتح وكذلك مشاكل فتحة السقف ..
    باقي الفروع : صيانه دورية فقط وما في حكم الصيانة الدورية من الصيانة السريعة مثل تغيير الفحمات والسيور والبواجي والفلاتر والزيت والمساحات والصيانات الخفيفة الأخرى ولكن جميع الفروع لا تستقبل الصيانة الدورية بدون حجز موعد ما عدا فرع خريص فأنه يستقبل بدون موعد ولكن يتطلب الأمر الإنتظار مدة طويلة للدخول على المهندس ثم الإنتطار لحين الإنتهاء من صيانتها مع العلم بأن الأولوية في الدخول للمواعيد اما فرع "" السلي "" الأولوية للي بيدفعون كاااااش ولا يحتاج يآخذون موعد أما اللي على الضمان لااااااازم موعد وتطول عندهم من يوم لأكثر ....

تمنياتي التوفيق للجميع ...
    التعديل الأخير تم بواسطة ايدج سبورت وبس ; 02-16-2013 الساعة 09:54 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)