النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: أستفسار يأهل الفيوجن

موسى الشمراني غير متصل عضو جديد

افتراضي أستفسار يأهل الفيوجن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ياشباب

انا منقبل على شراء فيوجن حبيت استفسر على بعض النقاط
    خصوصا اني كنت ابشتري النترا فل الفل و بغيت اشتري i40
    صحيح هونداي فخم بالاكسسوارات لكن يعاب علية القير والمكينة
    والرساوة والعزل سفرت فية متعب جداً !

نجي لموضوعنا امس كنت في توكيلات الجزيرة

شفت التورس طلعت اكبر من احتياجاتي

شفت الفوكس مادخلت مخي شفت المزيونة فوفو
    دخلت ىمزاجي المشكلة ما فية الا استاندر ولا نص فل

النص فل تفرق 10 الالف ولا فية تغير كبير اشياء يمكن اركبها من برا

قلت مالي الا استاندر واركب لها كاميرا بالمراية من الوكاله
    ب 1700 لان الكاميرا افضل من الحساس وارخص الحساس يكلف 2000 ريال

سئلت عن الزينون 2400 ريال طبعاً غالي بس الاهم الواحد يحافظ على الضمان

حاب استفسر عن رساوة السيارة والعزل !

المكيف يبرد بالزحمة ولا لا تعرفون زحمة خريص بالرياض

قطع الغيار الاستهلاكية فحمات فلتر مكيف فلتر هواء فلتر زيت

خدمة ما بعد البيع (الصيانة)
    الاكسسوارات اللي اقدر اضيفها من الوكالة

التضليل اضلل عازل من الوكالة ولا برا الوكالة .؟

الانوار حقتها حلوة والال اركب زينون ؟

حرارة السيارة بالزحمة والمكيف يبرد اللي جالسين ورا

لكم خالص حبي
    التعديل الأخير تم بواسطة موسى الشمراني ; 02-19-2013 الساعة 06:37 PM

fusion3831 غير متصل مشرف سابق

افتراضي رد: أستفسار يأهل الفيوجن

السلام عليكم

اولا ارحب بانضمامك لمنتدانا عزيزي ... وبالنسبه للفيوجن لايعلى عليها افضل من كللل الهونداي من ناحية العزم والقوه والرساوه (ماشاء الله لااله الا الله) وبصراحه سياره اشهد بثباتها ماشاء الله معاي ... ونصيحه ماراح تندم لو اخذتها من ناحية قوه وعزم وثبات وجميع الميزات والله العظيم ...

وبالنسبه للقطع الاستهلاكيه ... بامكانك تشوف توقيعي فيه موضوع عن سيرة حياة سيارتي ... وبامكانك تتطلع عليه كامل يالغالي وتشوف بنفسك كل شي انا سويته لسيارتي علما باني كارفها كرف مش طبيعي لاني راعي خطوط لكنها ماشاء الله قويه وانصحك فيها

الله يحيك اخي العزيز وشاكر لك الرد والله يجزاك خير ويوفقك دنيا واخرة

بس ما قلت لي رائيك بالانوار يحتاج اركب زنون او النور لا يعلى علية

mr.fusion.s غير متصل متخصص فيوجن

حياك الله اخوي موسى

الفيوجن بالنسبة للثبات ممتازة وايضاً التكييف ممتاز

بالنسبة للقطع حقيقة مالي علم فيها

ومن ناحية الإضائة اضائتها جيدة لاتقارنها بالفكتوريا والماركيز اضائتهم جدا تعبانة

الفيوجن افضل اضائة ولو ركبت زنون احلى واحلى خصوصاً ان الفيوجن شمعاتها تحتوي على عدسة يعني الزنون يجي عليها حلو جداً

اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار

exe
    exe غير متصل عضو نشيط

عليكم السلام و رحمة الله و بركاته.

أخوي أولاً و قبل كل شي لو عندك قدره على النص فل خذه ترا المواصفات تفرق بقوه مو كلها اكسسورات خارجيه .. عندك التحكم بالمسجل من الدركسون و كرسي السائق الكهربائي و الحساسات و الجناح .. لو بغيت تركب هالاشياء او غيرها بتكلفك مبلغ و بنفس الوقت ما بتكون مثل الاصليه.

ثانياً لا تركب شي عند الوكاله .. للأسف شغلهم مضروب لا من تضليل ( غالي على الفاضي ) و لا غيره .. ركب من برا عند محل نظيف لأن الوكاله اسعارهم في هالاشياء نار و على قل سنع ..

الكاميرا ركبها من برا أحسن و في موضوع لواحد من الشباب اشترى كاميرا و ركبها بدون أي مشاكل .. أنا ركبت كاميرا من الوكاله و ندمت صراحه لأني دفعت مبلغ و قدره عليها .. من الآخر لا شريت السياره من الوكاله لا ترجعها لهم الا للصيانه فقط أما باقي الاشياء سويها برا ارخص و أحسن.

بالنسبه للتكييف الأمامي ممتاز لكن السياره مافيها مكيف خلفي للأسف .. لكن اجمالاً التكييف ممتاز أفضل من تكييف الهونداي و أقل من تكييف النيسان .
    اسعار الصيانه مقبوله و في متناول اليد بالنسبه لقطع الغيار متوسطه في الاستهلاكيه و مرتفعه في قطع الهيكل .. لكن إن شاء الله انك ما تحتاجها و الله يكفي المسلمين شر الحوادث.
    الاضاءه ممتازه في السياره و ما اشوف له داعي الزينون الا لو حبيت تعطي السياره منظر .. اما كقوة اضاءه ممتازه و لا عليها خلاف.

المهم استخير و انا اخوك و الله يكتب لك اللي فيه الخير .. و في حالة انك قررت تشتري السياره انصحك بالنص فل إذا تقدر عليها و ركب كل اكسسوارتك خارج الوكاله من تظليل و زينون ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.fusion.s مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخوي موسى

الفيوجن بالنسبة للثبات ممتازة وايضاً التكييف ممتاز

بالنسبة للقطع حقيقة مالي علم فيها

ومن ناحية الإضائة اضائتها جيدة لاتقارنها بالفكتوريا والماركيز اضائتهم جدا تعبانة

الفيوجن افضل اضائة ولو ركبت زنون احلى واحلى خصوصاً ان الفيوجن شمعاتها تحتوي على عدسة يعني الزنون يجي عليها حلو جداً
    جزاك الله خير أخي الفاضل انا بجرب الانوار حقتها واذا ما ناسبت معاي غيرتها للزنون

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة exe مشاهدة المشاركة
    عليكم السلام و رحمة الله و بركاته.

أخوي أولاً و قبل كل شي لو عندك قدره على النص فل خذه ترا المواصفات تفرق بقوه مو كلها اكسسورات خارجيه .. عندك التحكم بالمسجل من الدركسون و كرسي السائق الكهربائي و الحساسات و الجناح .. لو بغيت تركب هالاشياء او غيرها بتكلفك مبلغ و بنفس الوقت ما بتكون مثل الاصليه.

ثانياً لا تركب شي عند الوكاله .. للأسف شغلهم مضروب لا من تضليل ( غالي على الفاضي ) و لا غيره .. ركب من برا عند محل نظيف لأن الوكاله اسعارهم في هالاشياء نار و على قل سنع ..

الكاميرا ركبها من برا أحسن و في موضوع لواحد من الشباب اشترى كاميرا و ركبها بدون أي مشاكل .. أنا ركبت كاميرا من الوكاله و ندمت صراحه لأني دفعت مبلغ و قدره عليها .. من الآخر لا شريت السياره من الوكاله لا ترجعها لهم الا للصيانه فقط أما باقي الاشياء سويها برا ارخص و أحسن.

بالنسبه للتكييف الأمامي ممتاز لكن السياره مافيها مكيف خلفي للأسف .. لكن اجمالاً التكييف ممتاز أفضل من تكييف الهونداي و أقل من تكييف النيسان .
    اسعار الصيانه مقبوله و في متناول اليد بالنسبه لقطع الغيار متوسطه في الاستهلاكيه و مرتفعه في قطع الهيكل .. لكن إن شاء الله انك ما تحتاجها و الله يكفي المسلمين شر الحوادث.
    الاضاءه ممتازه في السياره و ما اشوف له داعي الزينون الا لو حبيت تعطي السياره منظر .. اما كقوة اضاءه ممتازه و لا عليها خلاف.

المهم استخير و انا اخوك و الله يكتب لك اللي فيه الخير .. و في حالة انك قررت تشتري السياره انصحك بالنص فل إذا تقدر عليها و ركب كل اكسسوارتك خارج الوكاله من تظليل و زينون ..
    جزاك الله خير
    والله وانا اخوك فرق 10 الالف على اشياء ما احتاجها التحكم بالمسجل والكشافات والجناح والحساسات احسها غالية اركب حساسات على الاستاندر وانتهى

الحمد لله مقتدر ولله الحمد لكن لو يفرق جلد شاشة اضائة محيطية تعطي حماس ادفع زيادة

وبخصوص تركيب أي شيء كهربائي خارج الوكالة يلغي الضمان هذا الشي اللي خايف منة فقط

استفسار اخر عن تمرين السيارة

لان الصيانة بعد 8000 الالف

كم الحد الاعلى للسرعه المكيف وش وضعه متى اقدر اسرع سرعه متوسطة ؟

Ahmed Fusion غير متصل عضو جديد

اخي اتوكل على الله واخذ الفوفو ... سيارة امينة ومتينه و ثابتة بالشارع وتسوى 1000 هيونداي ... مراح تندم ... بيها عزل صوت خرافي وثبات بالشارع جميل وفوك هذا كله فيها مصد كروم امامي جميل مافي منه باي سيارة وبيها سحب وعزم قوي جدا ... انا جربت تصعد 80 ميل خلال 6 الى 7 ثواني ويمكن اقل من هذا الوقت ... بالنسبه للزينون انصحك تخلي لايت الشركة احسن .. اي تبديل يصير بالسيارة يفقدها هيبتها و وزنها ( طبعا في شواذ في بعض الاماكن ) لكن اضائتها ماشالله تقول طالع بالنهار ... ومبروك عليك وشايف الف خير

fusion3831 غير متصل مشرف سابق

السلام عليكم

كلام اخونا احمد بصراحه كفى وووووفى ... يعطيه العافيه ماقصر حبيب قلبي احمد ...

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)