النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: سيارات فورد ولينكولن تحظى بجائزة "أفضل كلفة إجمالية

  1. #1
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    551

    افتراضي سيارات فورد ولينكولن تحظى بجائزة "أفضل كلفة إجمالية

    سيارات فورد ولينكولن تحظى بجائزة "أفضل كلفة إجمالية للتملّك خلال أول خمسة أعوام" من "كيلي بلو بوك" kbb.com

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 فبراير 2013 - حظي مالكو فورد موستانج وموستانج GT وإكسبلورر ولينكولن MKX وMKT بسبب إضافي ليشعروا بالفخر لاقتناء هذه السيارات المميزة، حيث حصدت هذه الطرازات جائزة "أفضل كلفة إجمالية للتملك خلال أول خمسة أعوام" للعام 2013 من محرري موقع "كيلي بلو بوك" kbb.com.

    وتهدف الجائزة التي يقدّمها موقع "كيلي بلو بوك" إلى إلقاء الضوء على الصلة بين القيمة الفعلية للسيارات وإجمالي تكلفة ونفقات ملكيتها والتي تذهب أبعد من سعر الشراء لتشمل التمويل والتأمين واستهلاك الوقود والصيانة والهبوط المتوقع في السعر بعد الاستخدام، وغيرها من التكاليف الإضافية التي لا يأخذها العملاء عادة بعين الاعتبار عند شرائهم للسيارات.

    وبهذه المناسبة قال لاري براين، المدير التنفيذي لدى فورد الشرق الأوسط: "يغمرنا شعور رائع حين يخصّ المزيد والمزيد من خبراء القطاع منتجات فورد ولينكولن بالتكريم، وتعدّ جائزة ’كيلي بلو بوك‘ مثالاً حياً آخر على تميّز تلك المنتجات. تقدر الكلفة الإجمالية للملكية، في الواقع، وفق عنصرين رئيسيين هما: الهبوط المتوقع في السعر بعد الاستخدام، وحجم الإنفاق المرافق للاستخدام، مثل استهلاك الوقود والصيانة والإصلاح. وتحرص فورد على معالجة العوامل التي تؤدي إلى هبوط سعر السيارات بشكل استباقي استناداً إلى الركائز الأربع للشركة: الجودة والسلامة والذكاء التكنولوجي والاقتصاد في استهلاك الوقود".

    وأضاف براين: "فيما نحرز التميز والنجاح في التفوق على كافة منافسينا، نعمل باستمرار على الارتقاء بقيمة سياراتنا على المدى البعيد؛ فعلى سبيل المثال، تمّ تجهيز مجموعات القوى المحركة لسيارات فورد بتقنية عديدة مثل EcoBoost وإدخال العديد من التحسينات على محركاتنا، فحققنا بذلك مكاسب هائلة من حيث التوفير في استهلاك الوقود، لنضمن بذلك لعملائنا الكرام أداءً استثنائياً عالي الجودة".





    وتعد تكلفة الصيانة أحد العوامل التي تؤخذ بعين الاعتبار في احتساب الكلفة الإجمالية للملكية، وتمتاز سيارات فورد بانخفاض تكلفة الصيانة التي تتطلبها، بحسب ما ذكره كريس نويل، المدير الإقليمي لخدمة العملاء في فورد الشرق الأوسط، والذي قال في هذا الخصوص: "خلال الأعوام الماضية، تمّت زيادة دورة تبديل الزيت من 5 آلاف كيلومتر إلى 10 ألف كيلومتر، الأمر الذي يعني انخفاضاً ملحوظاً في تكلفة صيانتها يصل إلى حوالى النصف مقارنة بالتكلفة السابقة".

    وأردف نويل بقوله: "فضلاً عن ذلك، يحرص وكلاء فورد في المنطقة على تزويد مجموعة باقات خدمة وصيانة مجانية ابتداءً من 3 سنوات/60 ألف كيلومتر، ولغاية 5 سنوات/200 ألف كيلومتر، بما يلبي كافة احتياجات المالكين. ومن شأن تلك الباقات أن تعزز بشكل كبير من راحة البال لدى العملاء، خاصة إن أرفقت بالكفالة القياسية لمدة 5 سنوات/100 كيلومتر على منظومة الحركة، وخدمة المساعدة على الطريق المجانية على مدار الساعة، فضلاً عن الضمان الشامل".

    ويذكر أن في الإمارات العربية المتّحدة، تقدّم شركة "الطاير للسيارات"، الوكيل المحلي المعتمد لسيارات فورد ولينكولن، وشركة "بريميير موتورز" التابعة لها، حالياً ضماناً شاملاً وخدمة المساعدة على الطريق المجانية على مدار الساعة لمدة 5 سنوات/100 ألف كيلومتر، وضماناً لمدة 5 سنوات/ 100 ألف كيلومتر على منظومة الحركة على طرازات مختارة، إضافة إلى خدمة وصيانة مجانية لمدة 3 سنوات/60 ألف كيلومتر، مما يمنح مالكي سيارات فورد راحة البال التامة التي يبحثون عنها. في حين تتوفر سيارات لينكولن في الدولة مع ضمان لمدة 5 سنوات/100 ألف كيلومتر، وضماناً لمدة 6 سنوات/110 ألف كيلومتر على منظومة الحركة، وخدمة المساعدة على الطريق المجانية على مدار الساعة لمدة 5 سنوات/100 ألف كيلومتر، إضافة إلى خدمة وصيانة مجانية لمدة 3 سنوات/60 ألف كيلومتر.

    ويقدم موقع KBB.com جوائز "أفضل كلفة إجمالية للتملك خلال أول خمسة أعوام" سنوياً لتكريم طرازات السيارات الرابحة عن 22 فئة، إضافة إلى العلامتين التجاريتين الأكثر تميزاً في هذا المجال. ويتمّ تحديد السيارات والشاحنات والسيارات متعددة الاستخدامات وسيارات الميني فان الرابحة استناداً إلى معايير التقييم المعتمدة الشاملة، والتي تتضمن السعر المنصف للشراء والهبوط المتوقع في السعر بعد الاستخدام وتكاليف التمويل وتكاليف التأمين وغيرها من الرسوم، إضافة إلى استهلاك الوقود وتكرار الصيانة والإصلاح.

    -انتهى-





    حول شركة فورد موتور كومباني
    إنّ فورد هي شركة سيارات رائدة عالمياً مقرّها الرئيسي في ديربورن، ولاية ميشيغان، وتتولّى تصنيع أو توزيع السيارات في أرجاء القارات الستّ. تضمّ عائلة فورد 171 ألف موظّف وحوالي 65 مصنعاً حول العالم وماركتي فورد ولينكولن. كما تؤمّن الشركة خدمات مالية عبر شركة "فورد موتور كريديت كومباني" للتسهيلات الإئتمانية. لمزيد من المعلومات حول منتجات فورد، يرجى زيارة الموقع Ford – New Cars, Trucks, SUVs, Hybrids & Crossovers | Ford Vehicles.

    أما بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط، فيعود تاريخ فورد فيها إلى حوالى 60 عاماً. ويعمل وكلاء فورد المحليين في المنطقة من خلال أكثر من 100 منشأة ومركزاً للسيارات في المنطقة وهم يوظّفون ما يزيد عن 7 آلاف موظف، معظمهم من المواطنين العرب. لمزيد من المعلومات حول فورد الشرق الأوسط يرجى زيارة الموقع Select Your Country.

    كما تعتبر شركة فورد الشرق الأوسط من الشركات الرائدة في مجال المواطنة المؤسسية في المنطقة من خلال برنامج "منح المحافظة على البيئة" الذي ساعد في إطلاق أكثر من 145 مبادرة بيئية شرق أوسطية من خلال مساعدات مالية بلغت 1.3 مليون دولار منذ العام 2000.


    عالم السيارات عالم جميل ,,,

  2. #2
    الصورة الرمزية أيمن
    أيمن غير متصل مشرف عام قسم الدفع الرباعي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,644

    افتراضي رد: سيارات فورد ولينكولن تحظى بجائزة "أفضل كلفة إجمالية

    موضوع مميز مشكورر
    تم تغيرر النك من اندرتيكر الئ ايمن

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر