النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: بخار ماسورة مع حرارة في الوسط مركيز 2001

الصورة الرمزية raed attar
    raed attar غير متصل عضو مبدع

افتراضي بخار ماسورة مع حرارة في الوسط مركيز 2001

السلام عليكم يا اخوان

انا سوري في لامارات وعندي جراند ماركيز موديل 2001 و ما شاء الله مريحتني ومن فترة مبدل الكويلات والبواجي ومضخة البترول وكل الأغراض جديدة وكالة ومبدل كمان حساسين الاكسجين للماسورة اليسار بينما الحساسات اليمين مافيهم شي ,, قبل تبديل الحساسات كان تنك البترول الكامل يعمل معاي 250 كيلومتر مش اكثر لكن بعد تبديل حساسين الاكسجين تحسن الصرف وصار الحمد لله 350 كيلو للتنك الواحد وحتى صوت السيارة وحيلها تحسنو كثيييير ..

المشكلة ولو طولت عليكم انو الماي بتنقص عندي خلال يومين اخذت لتر ماي وهي حامية (السيارة مش باردة وانا زدت الماي بعد اقل من ساعة من طفيتها) وبلاحظ بعد ما زدت الماي وشغلت والحرارة أقل من النص بشي بسيط يطلعلي بخار ماي من الماسورة بدون ريحة زيت ولا ريحة بترول وبدون اي ريحة واللي خايفة تكون جوان راس المكينة بس مستبعد لأن السيارة اكثر من رائعة صوت واداء..

أتمنى تفيدوني يا اخوان وان شاء الله بنتعاون اكثر واكثر وقريبا بعمل عفشة بودي للسيارة وممكن اطلبكم بشوية قطع من السعودية لأنها مثل ما تعرفو مفقودة في الامارات واللي يشوفها لوحة دبي يتفاجئ

السلام عليكم وأرجو تفيدوني وتريحو قلبي على السيارة

الصورة الرمزية Black King
    Black King غير متصل مراقب عام / رئيس التغطيات

افتراضي رد: بخار ماسورة مع حرارة في الوسط مركيز 2001

حياك الله

شوف احتمال كبير عندك مشكله في ليات رديتر شيك عليها

ممكن فيها تنسيم كذلك غطاء رديتر لا يكون فيها تنسيم

واذا وقفت السياره بعد مشور طويل شوف تحت السياره اذا فيه بقعه ماء او حاجه

احتمال كبير عندك مشكله في ليات ارديتر غيره وغير معها بلف الحرارة
    اخوكم عبدالعزيز بن محمد

KING OF THE ROAD

mercury01 غير متصل عضو نشيط

اهلا اخي
    اذا كان حرارة السياراة ترتفع فوق النص فالمتوقع من راس المكينة واذا كانت ماترتفع فالمشكلة ممكن تنسيم في الماصورة فياحبذا تصور لنا موقع البخار لكي نفيدك اكثر وتقبل تحياتي.

وافكر اجي الامارات اشتري قطع من عندكم يقولون انها ارخص من السعودية كالشمعات الامامية واليايات والديكور هل هذا صحيح .

الصورة الرمزية raed attar
    raed attar غير متصل عضو مبدع

أخي mercury01 تجي الامارات وتشرفنا بيتك واهلك بس موضوع قطع غيار رخيصة فهذا خطأ لأن السيارة قطعها معدومة بشكل نهائي وما تحصللها من القطع إلا اللي مشترك مع غير سيارة من فورد مثل اكسبلورر أو سيارة ثانية لأن ال مركيز والتاون كار والفكتوريا ما ينزلو في وكالة الامارات اساسا وكل اللي يدخلو الامارات من هذي السيارات وارد امريكا ... انت ممكن تجي الامارات تشتري سيارة وبتكون باذن الله ارخص من السعودية وهذا الشيء الوحيد الارخص بالنسبة للمركيز والله مع انها سيارة رائعة والي معانا موديل 2001 وشريناها عام 2007 وعايشة وممتازة للحيينوالحمد لله والله يطول بعمرها :-)

سلامي لكم جميعا واذا اي حد يحتاج شي من الامارات لا يتردد أو يخجل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)