صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: استفسار بخصوص اختيار الكفرات قراندماركيز

نجم الديره غير متصل عضو نشيط

افتراضي استفسار بخصوص اختيار الكفرات قراندماركيز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ودي اغير كفرات سيارتي وودي انكم تشيرون على من باب تجربة وليس على قولة (يقولون)
    شريت كفرات4 مشلان تايلندية بتاريخ 29/9/2011 وكان تاريخ صنعها الأسبوع 25 سنة 2011 يعني كملت سنة ونصف قبل 3 ايام وانا مسافر ضرب على كفر وانسلخ وكنت متأكد من ضغطها قبل ما اسافر.

مع العلم اني كل اسبوع امشي فيها 700 كيلو (السرعة المتوسطه140 كيلو )يعني 2800 كيلو شهرياً*18شهر = 50,000 الف كيلو اقل شي مشيت عليها.

توقعون انه انتها عمرها الإفتراضي ويبيلها تغيير ولا اشتري واحد كفاية.(لايوجد مسحيه فيها ومره وحده اصلحت بنشرها بتوبلس)
    ونصيحتكم لي بنوعية الكفرات الممتازه لأني اسافر اسبوعياً وأمشي بسرعة 150 كيلو وتعرفون الكفرات اهم شي وودي بنوعية تتحمل.
    ورأيكم في المشلان الفرنسي و القوديير الألماني.

تحياتي لكم

الصورة الرمزية Black King
    Black King غير متصل مراقب عام / رئيس التغطيات

افتراضي رد: استفسار بخصوص اختيار الكفرات قراندماركيز

حياك الله

والله سنتين مده ماهي طويله يعني العمر الافتراضي للكفرات اقل شي 3 سنوات

حسب الممشى عليه

وانا اشوف انك تغيير جديده مدامك حق خطوط
    اخوكم عبدالعزيز بن محمد

KING OF THE ROAD

andalosi غير متصل عضو نشيط

بصراحة أخوي ومن واقع خبرتي كان عندي فكتوريا سياحي 2010 والحين تاون كار 2009 التالي:
    1- لا يقاس عمر الكفرات بالسنوات بل بالممشى (كيلو/ميل) ونوع الإستخدام (خطوط يومي/مدينة)
    2- الميشلان في منه نوعين نوع غالي (1200 الكفر الواحد) ويركب عادة للمرسيدسات والبييمات والنوع الثاني (500 الكفر الواحد).
    3- الميشلان عيبه: أول 20 ألف تلقاه لين وبعدين ينشف وتسمع له صوت ويكون ناشف بس الثبات يكون ممتاز
    4- الجوديير: وهو المعتمد لدى الوكيل يعني لو مطلع سيارتك وكالة أكبر احتمال يكون حاطلك جووديير: عيبه سواء كان ألماني أو أمريكي دايما يحتاج ميزانية ويتآكل على الأطراف بسرعة.
    الخلاصة .........
    1- الحد الأقصى لإستخدام التاير هو 50 ألف كيلو ولو كنت مشاوير خطوط يومي يعني (250 كم ) يفضل على 40 ألف كيلو بدله وإنته مرتاح البال (سلامتك سلامتك نود لك سلامتك
    2- أنصحك وعن تجربه تاخذ Contenental ألماني سعره غالي شوي بس يستاهل وبتدعيلي أنا شخصيا مشيت عليه 60 ألف كيلو خطوط يومي وبعدها بعت السيارة على أخ سعودي ولو تمت وياي كان خليته أكثر، ميزاته: هادي - رساوة غير طبيعية - ما يحتاج ميزانية بصورة دائمة - ما يتآكل - ما يتغير شكله .. وبصراحة ما شفت فيه عيوب.
    3- إذا حاب تطلع على الخصائص الفنية لجميع الإطارات جرب الموقع tirerack.com عسب تاخذ فكرة عن عالم إطارات السيارات .. ونصيحة خذ التاير اللي فيه كود AAA أو AA أو AB لأنه يكون أكثر تحملا للسرعات والحرارة

وسلامتكم

الصورة الرمزية فهد أبو سليمان
    فهد أبو سليمان غير متصل عضو ملَكي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة andalosi مشاهدة المشاركة
    بصراحة أخوي ومن واقع خبرتي كان عندي فكتوريا سياحي 2010 والحين تاون كار 2009 التالي:
    1- لا يقاس عمر الكفرات بالسنوات بل بالممشى (كيلو/ميل) ونوع الإستخدام (خطوط يومي/مدينة)
    2- الميشلان في منه نوعين نوع غالي (1200 الكفر الواحد) ويركب عادة للمرسيدسات والبييمات والنوع الثاني (500 الكفر الواحد).
    3- الميشلان عيبه: أول 20 ألف تلقاه لين وبعدين ينشف وتسمع له صوت ويكون ناشف بس الثبات يكون ممتاز
    4- الجوديير: وهو المعتمد لدى الوكيل يعني لو مطلع سيارتك وكالة أكبر احتمال يكون حاطلك جووديير: عيبه سواء كان ألماني أو أمريكي دايما يحتاج ميزانية ويتآكل على الأطراف بسرعة.
    الخلاصة .........
    1- الحد الأقصى لإستخدام التاير هو 50 ألف كيلو ولو كنت مشاوير خطوط يومي يعني (250 كم ) يفضل على 40 ألف كيلو بدله وإنته مرتاح البال (سلامتك سلامتك نود لك سلامتك
    2- أنصحك وعن تجربه تاخذ Contenental ألماني سعره غالي شوي بس يستاهل وبتدعيلي أنا شخصيا مشيت عليه 60 ألف كيلو خطوط يومي وبعدها بعت السيارة على أخ سعودي ولو تمت وياي كان خليته أكثر، ميزاته: هادي - رساوة غير طبيعية - ما يحتاج ميزانية بصورة دائمة - ما يتآكل - ما يتغير شكله .. وبصراحة ما شفت فيه عيوب.
    3- إذا حاب تطلع على الخصائص الفنية لجميع الإطارات جرب الموقع tirerack.com عسب تاخذ فكرة عن عالم إطارات السيارات .. ونصيحة خذ التاير اللي فيه كود AAA أو AA أو AB لأنه يكون أكثر تحملا للسرعات والحرارة

وسلامتكم
    للتصحيح قوديير معتمد لدى وكيلنا فقط اما الامريكي فالمعتمد هو ميشلان الامريكي والكفر من اروع ما استخدمته وناعم جدا واذا اخذت كفر مهما كان خذ كلام الاخ فيما يتعلق بالحرارة تلاقي كلمة temperature وتلاقي جنبها حرف المناسب لنا a او aa وانا اشوف a مناسب
    لا اله الا الله محمد رسول الله

المحيط الهادي غير متصل مشرف فورد سيدان

كفراتك تمشي زيادة يمكن الكفر اللي ضرب عليك تعرض لضربة رصيف او غيره انا كفراتي ميشلان اسبانية ركبتهم قبل سنة و 6 شهور مشيت عليهم 60 الف حتى الآن ، تقريبا 18 الف منها خطوط والكفرات الى الآن ما تغيرت علي كني شاريهم امس ولله الحمد وفيه شي مهم وهو تدوير الكفرات عشان ينتهي العمر الافتراضي لجميع الكفرات بوقت واحد
    Mercury Grand Marquis 1978

أبونـاصر غير متصل عضو مميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحيط الهادي مشاهدة المشاركة
    كفراتك تمشي زيادة يمكن الكفر اللي ضرب عليك تعرض لضربة رصيف او غيره انا كفراتي ميشلان اسبانية ركبتهم قبل سنة و 6 شهور مشيت عليهم 60 الف حتى الآن ، تقريبا 18 الف منها خطوط والكفرات الى الآن ما تغيرت علي كني شاريهم امس ولله الحمد وفيه شي مهم وهو تدوير الكفرات عشان ينتهي العمر الافتراضي لجميع الكفرات بوقت واحد
    بخصوص التدوير يتم بطريقة اكس اللي يمين قدام احطه ورى يسار واللي ورا يسار احطه قدام يمين
    ولا اللي قدام ارجعهم ورى والليورى احطهم قدام واعكس مكانهم

مشكور غير متصل عضو مجتهد

ميشلاااان وبس لكن سعره غالي
    الغناء ينبت النفاق في القلب ولا يعجبني

نجم الديره غير متصل عضو نشيط

الله يعطيكم العافيه يا شباب كفيتو و وفيتو. الويكند الجي نازل جده ورايح كيلو ٣ عند وكلاء الكفرات وراح اغيرها كلها من باب السلامه أولاً.
    والي عنده اضافه يضيف.

المحيط الهادي غير متصل مشرف فورد سيدان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبونـاصر مشاهدة المشاركة
    بخصوص التدوير يتم بطريقة اكس اللي يمين قدام احطه ورى يسار واللي ورا يسار احطه قدام يمين
    ولا اللي قدام ارجعهم ورى والليورى احطهم قدام واعكس مكانهم
    هذي الطريقة (الكفرات الامامية هي اللي فوق)

Mercury Grand Marquis 1978

أبونـاصر غير متصل عضو مميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحيط الهادي مشاهدة المشاركة
    هذي الطريقة (الكفرات الامامية هي اللي فوق)

يعطيك الف عافية
    ومعلومة مهمة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع