النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: عندي كم سؤآل اتمنى الاجابه عليه ؟

عمر بن منصور غير متصل عضو جديد

افتراضي عندي كم سؤآل اتمنى الاجابه عليه ؟

السلام عليكم ي اخوان

بصراحه عندي كذا سؤال براسي وحبيت اسالكم وان شاء الله تفيدوني ~

اول حاجه انا معاي فورد 98 وتعرفون الطبلون لمبته خضرآء فَ افكر اغير اللمبه اخليها ابيض

كيف ومن وين وكم السسعر وهكا ( مع العلم انا من المدينه المنوره اذا بتدلوني ع محلات )

+

الشبك البوليسي كم سسعره ؟! ووين احصله ؟!

+

الصدام اقدر اغيره واركب صدام فورد ماركيز 2006 ؟! واللمبات راح تشتغل ام لا لو ركب ؟!

وهاذا الي بخاطري تجاوبوني عليهه والله يجازيكم كل خير

الصورة الرمزية محمد_ماجد
    محمد_ماجد غير متصل عضو جديد

Post رد: عندي كم سؤآل اتمنى الاجابه عليه ؟

السلام عليكم اخوى

اولاً النور الاخضر ماهو من اللمبه اصلاً اللمبه تيجي بيضاء بس تقدر تسوي الطبلون نور ابيض عن طريق المحلات الي تسوي ال led عندكم ما اعرفهم في المدينة بس في الرياض موجودين في الغرابي

ثانياً اللون الاخضر هو صبغه خلف العدادات في الطبلون من الداخل يفكون الطبلون ويغسلو اللون بالتنر البارد وبعدين يركب بالطبلون خلف العددادات لمبات led ويطلع النور ابيض ناصع مثل الليزر او مثل طبلون الكزس

ثالثا تكلف عندنا بالرياض مع ضمان سنه من 400 الى 300 حسب قوتك في المكاسر مع البايع

ملحوظه قبل لا تروح تفك عبي البنزين فل و حدد وين الحراره توقف عشان لما يرجع يركب الامبير تعرف توزنه صح

بنسبه للشبك البوليسي قيمته في حدود 75 ريال بدون رش
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد_ماجد ; 04-09-2013 الساعة 04:14 PM سبب آخر: اضافه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)