النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: مساعتكم ,سستم صوت

كلسوع غير متصل عضو جديد

Question مساعتكم ,سستم صوت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب ابغا مساعدتكم بشيئ

انا اشتريت
    4 سماعات كينود 320 واط
    واوفر كينود 1000 ولط
    ومضخم اكاي 1200 واط

وابغا محل يركب السستم ويزبط الوزنية ويكون شغله تمام , انا من سكان مدينة جدة

وبالنسبة للمبة الفرامل لازم يشيلها ؟؟ لانو شفت كذا فورد شايل لمبة الفرامل يوم ركب السستم

وايش لازم يركبلي معا الستتم من ناحية الفيوز وذا الكلام .

والله يعطيكم العافيه

كلسوع غير متصل عضو جديد

افتراضي رد: مساعتكم ,سستم صوت

معقولة شباب محد عندو خلفية عن الموضوع

BARNY غير متصل مشرف قسم الاكسسوارات

السسسلآم عليكم اخوي

اول يالغآلي انا زيكك بالضبطط ..

عندي سستم و لسسه ما ركبه ~ اجمع لي فلوسس ^__^
    ^ تقدر تشوف موضوعي تحت موضوعك
    اسمه : استفسآرت بخصوص تركيب سستم + ازالة حكآت + تنسيم !!

المهم بالنسبة لـ لمبة الفرآمل مو لآز تشيلهآ
    اذا تبي تشيلهآ شيلهآ ~ و اذا ما تبي يثبتهآ لك في خشبة السستم

طبعآ اذا بتركب خشبة لآزم تقص الحديد اللي تحت الخشبة
    لان الاوفرآ ما رآح تركب و كذآ رآح ترتفع و ما تضبط الوزنية

ثآنيآ الفيوز انا سمعت كم واحد يقول ركب فيوز عشان اذا احترقت الظفيره تحمي الامبلي فآير
    ف اتوقعع انه لو تركب فيوز افضضل ~ و ترآ ما يكلف بالكثير 15 ريآل

ثآلثآ والله انا مو من سكآن جدهه ~ لو من سكآنهآ ابشر يالغلاآ

و الله يوفقكك يالغلآ

الصورة الرمزية Don't Touch
    Don't Touch غير متصل عضو مبدع

حبيبي افادك الاخ فيصل بخصوص لمبة البريك..
    بدون الافيوز يشتغل السستم زي اللوز
    بس لحدث شي لا قدر الله ممكن ظفيرة السيارة تحترق
    الافيوز يكون على سلك الامبلي فاير الموصل من البطارية
    ومهمته اذا حدث التماس يفصل الكهرب عن الامبلي فاير
    ان شاء الله وصلت الفكره

الصورة الرمزية raed attar
    raed attar غير متصل عضو مبدع

السلام عليكم

بالنسبة للووفر أنا برأيي الشخصي تفصلك صندوق للووفر وتحطه في الشنطة لأن صوته بيطلع أحلى وما بيطغى على صوت السماعات اللي في غرفة السيارة وتفصيل الصندوق لاوم بمقاسات الشركة المصنعة من حجم داخلي بالمتر المكعب لقطر فتحة خروج الهوار لعمق اسطوانة فتحة خروج الهواء لأنها مش بس فتحة إنما هي اسطوانة للداخل وحتى سماكة الخشب ونوعه تحدده الشركة وابعتلي على الخاص رقم موديل الووفر اللي عندك وان شاء الله بفيدك

اما بالنسبة للفيوز فلاااازم تحط فيوز وبالنسبة لقوته أكيد 10000بالمية مكتوب على كتالوج المضخم ولازم تحطه مثل ماهو مكتوب لا أقل وكل يومين يحترق وتبدله ولا أكثر ويضرب المضخم والفيوز قاعد يغني صامدون هههههههه وفي أغلب المضخمات يجي عليه فيوز والمضخمات الكبيرة يجيلها فيوزين إلى ثلاث ومراوح تبريد زي اللي في الكمبيوتر حتى في أغلب الكتالوجات يكتبو قطر السلك المطلوب للكهرباء باملم المربع ولازم تستخدم سلك حراري اللي يجي غلافه الخارجي سميك جدا وشفاف اما احمر او ازرق او اللي هو.

ونصيحتي رحلك عند واحد يقرأ ويكتب وباله طويل يركبلك عشان يلتزم بالكتالوجات لا يسوي مثل الهنود اللي هنا في الإمارات يطلع السماعات والمضخم والووفر من الكراتين ويرمي الكراتين في الزبالة تقله في كتالوج ركب عليه يقلك أنا أرباب في معلوم خلي ولي كتالوج وبعد اسبوع يخرب الدنيا

والكينوود اغلبه يجي مع السماعات اسلاك استخدمها من المضخم للسماعات اما من المسجل بإمكانك تستخدم اسلاك الوكالة اللي في السيارة أو من جهتي أفضل أمد اسلاك جديدة عشان لا اجرح اسلاك الوكالة ولمن في يوم من الأيام ترجع سستم الوكالة لا تشوف تجريح ولا شرططون لزاق في كل مكان

كمان انتبه على موضوع السالب والموجب بكل مكان بالسستم قصدي من خروج الاسلاك من المسجل إلى المضخم ومنه إلى السماعات لا تكون مقلوبة في اي مكان يعني من المسجل يطلع موجب يدخل في المضخم موجب يطلع برضو موجب يدخل في السماعة موجب وعشان لا تضيع استخدم اسلاك اللي تجي لونين مثلا احمر واسود .... اذا تبدل الموجب بالسالب في احد مراحل التوصيل بيشتغل الصوت من السماعة وما بيخرب شي لكن ما بيكون في صفاء في الصوت وخصوصا إذا تعلي الصوت

وإذا عندك إي استفسار كلمني على الخاص وبإذن الله بفيدك لأني مركب على سيارتي اللي في سوريا شغل يدي والحمد لله معلمين يشوفو الشغل ويسألوني وين مركب أقلهم شغلي ولله الحمد

وإذا عندك صبر ودراية في الكهرباء تقرأ الكتالوجات وتركب لوحدك ولو إني في السعودية ما يغلا عليكم التركيب بس المسافة!!!!!!

أرجو إني أكون أفدتكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)