النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ضعف الانوار

  1. #1
    zxxzxxz غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    12

    Unhappy ضعف الانوار

    السلامرعليكم ..

    عندي مشكلة في ضعف الانوار الامامية

    سيارتي / فورد فكتوريا 1995

  2. #2
    BARNY غير متصل مشرف قسم الاكسسوارات
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    الدمامم - الروضة 37
    المشاركات
    1,965

    افتراضي رد: ضعف الانوار

    السسلام عليكم ..

    انا عندي نفس موترك و ما شاء الله النور عندي كويس
    طبعآ اول ما شريتها كانت الوزنية مو مضبوطة و بعدين سويتهآ بيدي ..
    و الحين كويسسسه

    اخوي انت وش تقصصد بالضبط ؟
    الوزنية ولا ضعف الانآره (الشمعآت) ؟

  3. #3
    الصورة الرمزية Black King
    Black King غير متصل مراقب عام / رئيس التغطيات
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    K.S.A AND FORD
    المشاركات
    13,064

    افتراضي رد: ضعف الانوار

    حياكم الله

    هذا احد المواضيع

    فيه الاجابة عن مشكلة نور

    ان شاء الله تنحل المشكله


    الكثير منا يشكي من ضعف الأنوار في الفورد بشكل عام ( فيكتوريا – ماركيز – تون كار -...)


    وفي الحقيقة الناس تعبوا من التجارب الغير مفيدة ومن الحلول وقد تكون فيها عيوب مثل الزينون


    ناس تشتكي من سوء التوزيع وناس تشتكي من انه ركب خط واحد والعالي يطفي او العكس


    واخر يشتكي من بطئ التكبيس ( العالي للتنبيه ) والمثل يقول الزين مايكمل


    بصراحه تم تجربه الطريقه الاخرى وهي تركيب الكتاوت الظفيره الصفراء وشمعات الكوريه او المانيه


    قوتها الواطئ 80 وات والعالي 100 وات وبصراحه الاختلاف كبير جدا جدا


    من ناحية قوة النور ومن ناحية سرعة استجابة العالي للتكبيس طبعا راح نحط الاسعار لان الموضوع شامل


    باذن الله


    الكتاوت = 40 ريال . الشمعه الواطي او العالي للفورد من موديل 92-97


    رقم الواطي 9006 سعرها 10 ريال
    رقم العالي 9005 سعرها 10 ريال


    الفورد من موديل 98 وفوق
    رقم الشمعه 9007 شمعه وحده عالي واطي السعر 10 – 15 ريال


    شغل اليد لا يزيد عن 50 ريال نهائيا


    ولا ننسى بانه لابد من وزنية النور بالشكل المطلوب
    اخوكم عبدالعزيز بن محمد

    KING OF THE ROAD



  4. #4
    do5ode غير متصل Banned
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    2,294

    افتراضي رد: ضعف الانوار

    اخوي انوار الفورد 92-97 قويه جدا
    انصحك تركب ضفيره بكتاوت ولمبات للعالي 100 واط و80 واط للواطي
    واذا شمعاتك قديمه ومصفره اشتر جديده الحبه ب80 نوع تيواني Tyc او depo والقديمه شيلها
    وركبها واوزنها صح وشف كيف النور ..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر