صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22

الموضوع: اسعار ومواصفات كفرات الفورد

  1. #1
    meshaal5alaf غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    ساكن في حائل
    المشاركات
    104

    Post اسعار ومواصفات كفرات الفورد

    السلام عليكم
    اليوم جايب لكم اسعار ومواصفات افضل الكفرات للفورد


    1 كونتننتال الدعسة والمواصفات contact sport2 99w AA-A اوروبي والاغلب انة الماني وهو افضل كفر على الاطلاق وصوت هادي


    2برللي الدعسة والمواصفات p6 99h AA-A برازيلي



    3ميشلان الدعسة والمواصفات primacy mxv4 98h A-A امريكي



    4جوود يير الدعسة والمواصفات eagle rsa 99w A-A امريكي




    5 هانكووك الدعسة والمواصفات ventus 99y A-A كوري





    الاسعاااااااااااااار
    كونتننتال 850 للكفر

    برللي 850 للكفر

    ميشلان 650 للكفر


    جوود يير 650 للكفر


    هانكوك 450 للكفر

  2. #2
    الصورة الرمزية HOT DX
    HOT DX غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الدولة
    Riyadh
    المشاركات
    476

    افتراضي رد: اسعار ومواصفات كفرات الفورد

    يعطيك العافيه

    بس هذي اي مقاس وهل تشمل مقاس 18

  3. #3
    meshaal5alaf غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    ساكن في حائل
    المشاركات
    104

    افتراضي رد: اسعار ومواصفات كفرات الفورد

    اووووه نسيت اكتب المقاسات
    كل الكفرات المذكورة اعلاة مقاس 235/55/17

  4. #4
    الصورة الرمزية ABU ABDULLAH 9944
    ABU ABDULLAH 9944 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    المشاركات
    577

    افتراضي رد: اسعار ومواصفات كفرات الفورد

    ارشح toyo ياباني وارخص
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى الله راغبون

  5. #5
    المحيط غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    176

    افتراضي رد: اسعار ومواصفات كفرات الفورد

    اشتريت ميشلان مقاس 235/55/17 بـ 625 وعليها تخفيض أهبل ...

  6. #6
    فاكتوريا 2009 غير متصل عضو مبدع
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    الــشـــ سدير ـــرقيه
    المشاركات
    275

    افتراضي رد: اسعار ومواصفات كفرات الفورد

    السلام عليكم

    الكفرات الي تجي من وكاله السياره جوديير امريكيه ممتازه لكن يعيبها القساوه لكن فيها ثبات مشاء الله

    لكن لو قلنا فيه عيب بالكفرات المذكوره هو السعر ههههههه يمصع القلب مصع

    كله اقول ابي اغير كفرات موتري واذا شفت الاسعار اهون ولا احب احط كفرات مش حالك لانو كل شي حطه بالسياره تجاري ورخيص الا الكفرات ماينلعب معها قنبله موقوته الله يكفينا الشر

    ان شاء الله ناوي اركب جود يير ان ربي يسر مع انها قاسيه لكن ممتازه بالثبات والمثل يقول خلك ع مجنونك لايجيك الي اجن منه مدامي عارفها

    يعطيك العافيه يابعدي

    سؤال لاخوي ابو عبدالله كفرات تويو كم سعرها مقاس 17 لاهنت وهل مالها صوت ولينه
    التعديل الأخير تم بواسطة فاكتوريا 2009 ; 05-20-2013 الساعة 04:58 AM

  7. #7
    saeed-h غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    62

    افتراضي رد: اسعار ومواصفات كفرات الفورد

    الدنلوب SP Sport Maxx TT ممتازه
    17\55\235
    ب 500 ريال
    اشتريتها قبل اسبوع

  8. #8
    القلب الحزين غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ديار الاسود آل سعود
    المشاركات
    780

    افتراضي رد: اسعار ومواصفات كفرات الفورد

    مشكلة القود يير صوتها مزعج في الخط ونص عمر وتبدا تشقق وتزحلق

    ونفس اللي تجي مع الوكاله مشت 60 الف وبدت فلم اكشن بالتزلج


    سؤالي

    هل الافضل للكرف وهداوة الصوت ميشلان او كونتيننتال؟؟؟؟

    وهل جت دفعة 2013


    وشكرا
    ************************************************** ************************************************** ************************************************** ******************************
    وداعا يا فكتوريا

    كله ولا الفورد لاتقطعونه
    يامنتجين الفورد خلو كحيلان

    لو زاد سعره مايعافى زبونه
    يشتريه لو كان غالي الاثمان

    يقولون اللي قيمته مايعرفونه
    مركب عزيز النفس ماهو بكوبان

    وابمدحه دام انكم تعشقونه
    من يمدح الفورد ماهوب بغلطان

    فيه اجتمع فعل الخشن مع ليونه
    مثل الشجاع اذا ابتسم يوم الاكوان

    يافورد تكفون لاتقطعونه
    يفداه انتاج تويوتا ونيسان

    الفرح راح من وقت مايقطعونه
    زين المواتر انعدم فيه الامان

  9. #9
    meshaal5alaf غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    ساكن في حائل
    المشاركات
    104

    افتراضي رد: اسعار ومواصفات كفرات الفورد

    لا لا انتبة كفرات الجود يير راكبة على سيارتي من الوكالة ماشي علية 45 الف مشكلتة الزلق وقت المطر والصوت المزعج بالسؤعات العالية والله ودي بالكونتننتال بس غالية

  10. #10
    meshaal5alaf غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    ساكن في حائل
    المشاركات
    104

    افتراضي رد: اسعار ومواصفات كفرات الفورد

    مواصفات الدنلوب لومعليك امر

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر