النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: سؤال مهم بخصوص باكم الفورد ايدج 2007 امريكي

turki4449 غير متصل عضو جديد

افتراضي سؤال مهم بخصوص باكم الفورد ايدج 2007 امريكي

يا اخوان انا طلبت الباكم من امريكا عن طريق الوكالة ووصل وركبته ولكن بعد التركيب اكتشفت ان مانع الانزلاق لا يعمل ولنبته ما تولع هل ياترى يكون مفصول او عطلان او انه يحتاج تعريف على الباكم الجديد
    لاحظت ان الموتر عند ضغط الفرامل بقوة وخاصتا مع المطاب الصناعيه يحدث صوت في دعسة الفرامل نفسها ويبدا الموتر يزلق ويتزحلق اعتقد ان المشكله من مانع الانزلاق ياليت احد يفيدني
    للعلم انا ركبت الباكم في ورشة البيان اللي بمعارض النسيم واللي اعرفه ان شغلهم نظيف ومضمون وراح ارجعلهم اليوم العصر ان شاء الله يحلون المشكله

الصورة الرمزية أيمن
    أيمن غير متصل مشرف عام قسم الدفع الرباعي

افتراضي رد: سؤال مهم بخصوص باكم الفورد ايدج 2007 امريكي

خلهم يقومون بطرد الهواء من الكليبرات وياليت تخبرنا وش صار معاك
    تم تغيرر النك من اندرتيكر الئ ايمن

turki4449 غير متصل عضو جديد

افتراضي رد: سؤال مهم بخصوص باكم الفورد ايدج 2007 امريكي

اخوي وش تقصد بالكليبرات وكيف يطرد الهواء منها وماهو اثرها على الفرامل
    اتمنى توضحلي عشان اعرف اتكلم معهم لاني رجعت لهم وركب معي المهندس واختبر السياره وقالي هذا شي طبيعي عادي كلها الإيدج كذا, ومانع الانزلاق اتضح فعلا انه شغال لاني ما كنت ملاحظ لنبته وجربه المهندس وقالي لو هو عطلان تعلق اللنبه حقته وما تطفي حتى لو تطفيها ,طبعا انا ماعندي شي احاجه به ورحت وتركته رغم اني مو مقتنع بكلامه وحاسس فعلا ان الفرامل غير طبيعيه وكانت قبل يخرب الباكم احسن من كذا وما كانت تتزحلق السيارة مع الفرامل القوية مهما كانت السرعه كانت تمسك الموتر بدون زحلقه ولا صوت في الدعسه واذا صار الموتر يبي يتزحلق كان مانع الانزلاق يشتغل ويمنع تزحلق السياره وسبق ان صارت معي هذه الامور عدة مرات ولكن بعد تركيب الباكم الجديد الفرامل تغيرة عندي مئة درجه صرت ادعس نصف دعسه فقط ويهدي المتور تمام ولو ادعس بقوة ينزلق الموتر مع سماع صوت غريب في نفس الدعسه حقت الفرامل
    التعديل الأخير تم بواسطة turki4449 ; 05-27-2013 الساعة 12:21 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)