النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: فورد الشرق الأوسط تطلق أحدث حملاتها التسويقية على مستوى المنطقة

  1. #1
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    551

    افتراضي فورد الشرق الأوسط تطلق أحدث حملاتها التسويقية على مستوى المنطقة

    فورد الشرق الأوسط تطلق أحدث حملاتها التسويقية على مستوى المنطقة

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 مايو 2013- أطلقت فورد الشرق الأوسط حملة تسويقية إقليمية متكاملة تهدف إلى تسليط الضوء على أحدث التقنيات الذكية التي تقدمها، وعلى عوامل تفوقها وريادتها على مستوى القطاع، وذلك من خلال المفاهيم التي تقدمها شخصية الشاب العربي يوسف وأصدقاؤه بصورة مرحة، تستعرض الحملة عبرها أحدث طرازات فورد والتقنيات التي تتميز بتقديمها، بما يتضمن نظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية BLIS® والمجهز بنظام الإنذار بمرور السير CTA، وتقنية محركات EcoBoost، ونظام التنبيه عند تغيير المسار، ونظام الحفاظ على المسار، والباب الخلفي الآلي الذي يعمل بحركة القدم.

    ويتميز يوسف، بطل الحملة الجديدة، عن أصدقائه بغرابة شخصيته، وهو يحاول مساعدتهم دوماً إلا أنه لا ينجح تماماً في ذلك، مما يجعل أصدقائه يشعرون بالإزعاج والإحباط، بالرغم من تقديرهم لحماسته. ومن خلال سلسلة تتألف من خمسة إعلانات، نجد يوسف وأصدقائه في مواقف مختلفة يحاول يوسف فيها مساعدة السائق بأسلوبه الفريد، إلا أنه لا ينجح في ذلك ويزيد من إحباط أصدقائه. وبعد عرض "طريقة يوسف" تستعرض هذه السلسلة الإعلانية "طريقة فورد" والمتمثلة في التقنيات المبتكرة التي تشكل الحلّ الأفضل. وبعد أن يرى المشاهدون "طريقة يوسف" و"طريقة فورد"، يطرح السؤال نفسه ليتحدى خيالهم؛ " إلى أي مدى ستصل بك إبداعات فورد المتطورة؟".

    وبهذا السياق قال پول أندرسون، مدير عام التسويق لدى شركة فورد الشرق الأوسط: "يسعدنا إطلاق هذه الحملة التسويقية والإعلانية الفريدة من نوعها في مختلف أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تمتاز إعلانات يوسف بروح مرحة تساعد في إلقاء الضوء على تقنيات فورد من زاوية فريدة. ونحن واثقون من أن الحملة ستساعدنا في استقطاب جمهور الشباب وتعريفهم بالمجموعة الواسعة من التقنيات الاستثنائية التي تقدمها فورد حالياً في مختلف طرازات سياراتها، فضلاً عن الابتكارات الرائدة التي تقدمها العلامة التجارية لعملائها حول العالم".

    ومن ناحية أخرى، تعتبر هذه الحملة التسويقية الأولى من نوعها في تاريخ شركة فورد، حيث أنها مبادرة إعلانية شاملة تلقي الضوء على سيارات وفورد وتقنياتها وخدمات الصيانة وقطع الغيار في آنٍ معاً. وقد تمّ تخصيص واحد من الإعلانات الخمس للتعريف بمنشآت فورد الخدمية الحديثة وبتميز خدمات ما بعد البيع التي يقدمها وكلاؤها المعتمدون في مختلف أرجاء المنطقة، عبر خبرات التقنيين المدربين في مصانع فورد وباستخدام قطع الغيار الأصلية من فورد وموتوركرافت.

    ويمكن للمعجبين متابعة تقدم حملة يوسف عبر عدة منصات، بما يتضمن المنصات التلفزيونية والإلكترونية خلال المرحلة الأولى للحملة. وسوف تقوم فورد بإطلاق المرحلة الثانية عبر مجموعة واسعة من المنصات الرقمية والاجتماعية والخاصة بالهواتف المتحركة في وقت لاحق من العام الحالي.

    وبإمكان متتبعي الحملة زيارة موقع فورد الإلكتروني الرسمي لفورد الشرق الأوسط (Select Your Country) للتعرف أكثر على تقنياتها الرائدة، إضافة إلى زيارة صفحات فورد الشرق الأوسط على مواقع فيسبوك وتويتر ويوتيوب وانستجرام للاطلاع على مستجدات الحملة وأحدث أخبارها.

    تمّ تطوير مفاهيم هذه الحملة التسويقية المميزة عبر التعاون بين وكالتي Team Detroit في الولايات المتحدة الأمريكية وY&R في دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

    # # #

    حول شركة فورد موتور كومباني
    إنّ فورد هي شركة سيارات رائدة عالمياً مقرّها الرئيسي في ديربورن، ولاية ميشيغان، وتتولّى تصنيع أو توزيع السيارات في أرجاء القارات الستّ. تضمّ عائلة فورد 175 ألف موظّف وحوالي 65 مصنعاً حول العالم والعلامتين التجاريتين الرائدتين في عالم السيارات فورد ولينكولن. كما تؤمّن الشركة الخدمات المالية عبر شركة "فورد موتور كريديت كومباني" للتسهيلات الإئتمانية. لمزيد من المعلومات حول منتجات فورد، يرجى زيارة الموقع Ford Motor Company – Official Global Ford Corporate Information.

    أما بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط، فيعود تاريخ فورد فيها إلى حوالى 60 عاماً. ويعمل وكلاء فورد المحليون في المنطقة من خلال أكثر من 155 منشأة ومركزاً للسيارات في المنطقة وهم يوظّفون ما يزيد عن سبعة آلاف موظف، معظمهم من المواطنين العرب. لمزيد من المعلومات حول فورد الشرق الأوسط يرجى زيارة الموقع Select Your Country.

    كما تعتبر شركة فورد الشرق الأوسط من الشركات الرائدة في مجال المواطنة المؤسسية في المنطقة من خلال ثلاثة برامج قائمة حالياً وهي: برنامج "منح فورد للمحافظة على البيئة" وحملة "محاربات بروح وردية" للتوعية بمرض سرطان الثدي، وبرنامج مهارات القيادة من فورد لحياة آمنة.

    وساعد برنامج "منح فورد للمحافظة على البيئة" في إطلاق أكثر من 150 مبادرة بيئية شرق أوسطية من خلال منحات مالية بلغت 1.3 مليون دولار منذ العام 2000. أما حملة "محاربات بروح وردية" فهي حملة اجتماعية تهدف للتوعية بمرض سرطان الثدي وإلى تقدير القوة والشجاعة المطلوبتين في التعامل مع التحديات اليومية التي ترتبط بمعاناة المرء وصراعه مع سرطان الثدي؛ في حين تمّ تصميم برنامج مهارات القيادة من فورد لحياة آمنة المجاني لترسيخ ممارسات القيادة الآمنة لدى الطلاب وبالتالي، الإسهام في تعزيز سجلات السلامة المرورية.
    عالم السيارات عالم جميل ,,,

  2. #2
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    551

    افتراضي رد: فورد الشرق الأوسط تطلق أحدث حملاتها التسويقية على مستوى المنطقة

    عالم السيارات عالم جميل ,,,

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر