صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: عندي مشكلة في الماركيز 2008

الخلاب غير متصل عضو جديد

Unhappy عندي مشكلة في الماركيز 2008

السلام عليكم ومساء/صباح الخير كيف حال الشباب ........ انا انضميت الى عائلة فورد واول مرة بحياتي استخدم الفورد ولأني راعي سفر وخطوط بحكم دوامي اللي يبعد مايقارب 1000 كيلو نصحوني اصحابي واخوياي بالفورد وابشركم شريت ماركيز 2008 استخدام امريكي بطاقة جمركية واستلمتها امس الحمدلله .لكن ......؟؟ .لقيت بعض الملاحظات وحبيت استفسر عنها وهي كالتالي:
    1-رجفة بالموتر خفيفه ولكن محسوسة والموتر بوضع التعشيق P والمكيف طافي وديتها ميكانيكي وقالي بوابة دعسة البنزين ونظفها ومازالت المشكلة موجودة
    2-اذا طفيت الانوار الخارجيه شاشة المكيف تطفي وترجع تشتغل مرة ثانيه ؟؟؟
    3-اذا خففت اضاءة الطبلون ورجعت زودتها يلخبط المسجل ويقولي treble min !!!!! وحتى احيانا ابي اعاير وضعية التريبل واضغط الزر الخاص فيه بالمسجل يجيني انه وضعية التخزين 6 واحيانا يقولي treble min بدون أي شي من حاله كذا؟؟؟!!! واذا خفضت الاضائة تبع الطبلون للأخير بسرعه تطفي شاشة المكيف واذا زودت الاضاءة وخفضتها بشويش ما تطفي بس تنخفض شوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    4- مثبت السرعه اذا كنت مثبت ع سرعه مثلا 80 وحبيت ازيد السرعه من الازارير وجلست ضاغط احس الموتر يزيد سرعته ويفصل شوي ما يزيد وبعدين يرجع يزيد اليين اترك الزر ؟؟؟؟؟؟؟ غريبة مع اني ما اشيل يدي عن الزر ليش يفصل شوي ؟؟؟؟؟
    مع العلم اني فحصت الموتر كمبيوتر قبل وبعد الشراء وطلع سلييم من الاعطال ؟؟؟؟ واله اني خايف وشايل هم يكون بالموتر مشكله بلكهرباء ولا الضفيرة ولا شي تكفون طمنوني .
    وسؤال اخير ايش الصيانات المطلوبة انا غيرت زيت وفلتر وبواجي وفتر بنزين ..
    ادري طولتها وغثيتكم بس استحملوني ومشكووووريييين مقدما وجاوبوني تكفون لانه ضاق صدري والله من الملاحضات السابقة

الصورة الرمزية Black King
    Black King غير متصل مراقب عام / رئيس التغطيات

افتراضي رد: عندي مشكلة في الماركيز 2008

وعليكم السلام

ومبروك عليك السياره وحياك الله معنا

امورك كلها ان شاء الله ماهي صعبه او جديده تصير في اغلب الفورد

بخصوص رجفه وانت تقول انك غيرت البواجي بس اهم شي تكون نفس الوكاله اللي مركب عليها

لكن شيك على كويلات ممكن تحتاج الى تنظيف او تغيير كذلك شيك على الثروتل اللي مشبوك في منظم الهواء اللي فوق المكينه ممكن يحتاج تنظيف

بخصوص النور غير فيش نور اللي تشغل منه نور ممكن علطنا وشيك على الفيوزر الداخليه تحت الدركسون

هذا فيما يخص الشاشه لكن هل اذا طفيت الموتر نهايا تبقى الشاشه شغاله

المسجل ممكن يحتاج صيانة او غيرها بشاشه افضل

اما مثبت السرعة ولا ماقد استعملته لاني ماني حق خطوط وان شاء الله يفيدونك الشباب اكثر

بخصوص الاشياء التي ذكرته تصير مع اكثر الشباب ولا فيه مشاكله ولا تشيل هم بس يحتاج تروح متخصصين في الكهرباء يشيكون على ظفيره و كميبوتر النور

بخصوص الاشياء التي غيرته هذا المعتاد واهم شي زيت القير تغييره وتحط الزيت المخصص له عن طريق معيار زيت القير بتحصل الزيت نوعه بتشوف يا حرف v او vi

تغييره مع فلتر زيت واوجه كرتير و 5 علب زيت قير موتركرافت

هذا اللي قدرت اجاوبك عليه وان شاء الله تحصل افاده اكثر
    اخوكم عبدالعزيز بن محمد

KING OF THE ROAD

الخلاب غير متصل عضو جديد

الله يبارك فيك ان شاء الله .البواجي شريتها من محلات توكيلات الجزيرة تبع قطع الغيار وطلب مني رقم الشاصي .بالنسبة للروتل هو اللي تم تنظيفه بالبخاخ بس لازالت المشكله مثل ماهي .بخصوص شاشة المكيف اعتقد اذا طفيت الموتر نهائيا انها تطفي طبيعي جدا اعتقد والله ومو متاكد و الحركة السابقة تصير معي والموتر شغال اطفي النور الخارجي تطفي شاشة المكيف وترجع تشتغل ع طووول وبالنسبة للمسجل ماعلي منه بغيره بشاشة باذن الله عما قريب . وبالنسبة للكهربائيين والله ما اعرف ناس كويسين ف مكة للأسف لكن بحاول اشوف وربي يكتب اللي فيه الخير .وبالنسبة لزيت القير السيارة ماشيه 75000 بالكيلو وقالولي الميكانيكيين اذا وصلت الى 100000 جيبها نغير زيت القير لك وبشوف باذن الله . ومشكوووور اخوي ع ردك وتسلم ياغالي

الخلاب غير متصل عضو جديد

وين بقية الاخوان واهل الماركيز يفيدوني الموضوع له قرابة اسبوع ورد واحد بس يفيدني افااااا يا اعضاء فورد .............. وهذا اول مشاركة واستفسار لي ؟؟؟؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية ماركيز 2011
    ماركيز 2011 غير متصل عضو مميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخلاب مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ومساء/صباح الخير كيف حال الشباب ........ انا انضميت الى عائلة فورد واول مرة بحياتي استخدم الفورد ولأني راعي سفر وخطوط بحكم دوامي اللي يبعد مايقارب 1000 كيلو نصحوني اصحابي واخوياي بالفورد وابشركم شريت ماركيز 2008 استخدام امريكي بطاقة جمركية واستلمتها امس الحمدلله .لكن ......؟؟ .لقيت بعض الملاحظات وحبيت استفسر عنها وهي كالتالي:
    1-رجفة بالموتر خفيفه ولكن محسوسة والموتر بوضع التعشيق p والمكيف طافي وديتها ميكانيكي وقالي بوابة دعسة البنزين ونظفها ومازالت المشكلة موجودة
    رجفه عاديه وتكون واضحه اكثر اذا كان باب السياره مفتوح ههههه لا تقلق موتري 2011 سعودي وكاله على يدي من وقت استلامه وهالرجفه فيه انسااااااااااااااها واللي نظف لك البوابه (نصاب)
    2-اذا طفيت الانوار الخارجيه شاشة المكيف تطفي وترجع تشتغل مرة ثانيه ؟؟؟
    للأسف ما اقدر افيدك موتري gs مكيف فرار خخخخ
    3-اذا خففت اضاءة الطبلون ورجعت زودتها يلخبط المسجل ويقولي treble min !!!!! وحتى احيانا ابي اعاير وضعية التريبل واضغط الزر الخاص فيه بالمسجل يجيني انه وضعية التخزين 6 واحيانا يقولي treble min بدون أي شي من حاله كذا؟؟؟!!! واذا خفضت الاضائة تبع الطبلون للأخير بسرعه تطفي شاشة المكيف واذا زودت الاضاءة وخفضتها بشويش ما تطفي بس تنخفض شوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شيك على الضفيره والفيش اللي بالمسجل من ورى ساعات يكون عليها مثل الزيت مادري من وين يجي يخلي المسجل يخذرف
    4- مثبت السرعه اذا كنت مثبت ع سرعه مثلا 80 وحبيت ازيد السرعه من الازارير وجلست ضاغط احس الموتر يزيد سرعته ويفصل شوي ما يزيد وبعدين يرجع يزيد اليين اترك الزر ؟؟؟؟؟؟؟ غريبة مع اني ما اشيل يدي عن الزر ليش يفصل شوي ؟؟؟؟؟
    نظام امان للتأكد من رغبتك فعليا بزيادة السرعه حاسبين حساب الاطفال الملاقيف اللي ممكن يغافل ابوه ويضغط الزر (عادي مو خلل)
    مع العلم اني فحصت الموتر كمبيوتر قبل وبعد الشراء وطلع سلييم من الاعطال ؟؟؟؟ واله اني خايف وشايل هم يكون بالموتر مشكله بلكهرباء ولا الضفيرة ولا شي تكفون طمنوني .
    اررررقد وآآآآآآآمن موترك اجمالا مافيه الا العافيه
    وسؤال اخير ايش الصيانات المطلوبة انا غيرت زيت وفلتر وبواجي وفتر بنزين ..
    مثل ماقلت وشتريها بالاستماااره ضرووري وكمان زيت القير غيره واحسب له اربعين الف ثم غيره طبعا مع الفلتر وتأكد من نوع الزيت اننننتبه لازم على الاستماره كل قطعه لا تطاوع البائع اذا قال كل الفوردات كذا
    ادري طولتها وغثيتكم بس استحملوني ومشكووووريييين مقدما وجاوبوني تكفون لانه ضاق صدري والله من الملاحضات السابقة
    تحت امرك يا باشا واهلا بك في عالم فورد

الخلاب غير متصل عضو جديد

^^^^^^^^^^^^^

الله يريح بالك يا غلا الحمدلله بس تدري عاد وانا افتر بالصالات شيكت على كم ماركيز اشغلها واجلس فيها الاقي الرجفه اما مو موجودة ولا اخف من اللي بموتري بشوي و بالنسبة للشاشة تبع المكيف شفت موتر زميلي بالعمل نفس الشئ بالضبط .واما للمسجل اتوقع من الحرارة بعد يرفض يستجيب لتغيير القنوات الراديو اوتو والازارير ما تضغط ولو سيدي ما يغير للاغنية اللي بعدها ...ومشكوووووور ونشوف بعد اراء الشباب للاستفادة منها

الصورة الرمزية ماركيز 2011
    ماركيز 2011 غير متصل عضو مميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخلاب مشاهدة المشاركة
    ^^^^^^^^^^^^^

الله يريح بالك يا غلا الحمدلله بس تدري عاد وانا افتر بالصالات شيكت على كم ماركيز اشغلها واجلس فيها الاقي الرجفه اما مو موجودة ولا اخف من اللي بموتري بشوي و بالنسبة للشاشة تبع المكيف شفت موتر زميلي بالعمل نفس الشئ بالضبط .واما للمسجل اتوقع من الحرارة بعد يرفض يستجيب لتغيير القنوات الراديو اوتو والازارير ما تضغط ولو سيدي ما يغير للاغنية اللي بعدها ...ومشكوووووور ونشوف بعد اراء الشباب للاستفادة منها
    تدري ليه الرجفه مو موجوده او اخف من مورترك؟؟؟
    لانه السياره تكون بارده ولما تشغلها الهوا بيكون عالي فما تحس بالرجفه الا اذا سخنت السياره ونزل الضغط شوي
    جرب موترك وهو بارد ما بتحصل رجفه لكن بس كم دقيقه وتحس فيها
    لا تخااااااااااف والله موتري جديد ماخذه على الزيرو وفيه هالرجفه البسيطه وشفت لي كم موتر كل ابوهم نفس الحركه
    ترى المكينه كبيره وثمانيه سلندر وبس 16 بلف اتوقع عشان كذا

ســم ـــوي غير متصل عضو نشيط

:
    :

بصرآحة يآ أخوي آلأخ مآركيز مآ قصر عطآك من آلأخر

بـ آلنسبة لـ آلمسجل تحصل بـ أكثر آلسيآرآت يكون مع آلحرآرة يفوت

صآرت معي بـ آلسونآتآ وآلأكورد وحآليآ مركب شآشه

وأما آلإنآرة عندك فيش آلتحكم وتكون خآلص بـ إذن آلله يـ بعدي

\

وآلله يعطيك خيره ويكفيك شرهـآ

e-m
    e-m غير متصل عضو جديد

الماركيز والفكتوريا من موديل ٢٠٠٣ وطالع كلهم فيهم رجفة خفيفة وانت واقف مع الوقت تتعود عليها ولمبة المكيف لما تطفي النور تطفي وترجع تشتغل برضو طبيعية من موديل ٢٠٠٦ وفوق

نصيحتي لك لا تتعبث بالكهرباء وموترك بإذن الله مافيه شي

الخلاب غير متصل عضو جديد

تسلمون يا غلا ع ردودكم اللي تثلج الصدر صحيح كلامكم بكل ما سبق بس الرجفة تراها زايدة شوي شوي عن باقي المواتر بس احسها عادي نوعا ما بس طلعلي مشكلة قبل شوي كان البنزين تحت النص بشوي عبيت فل وما طلع العداد حق البنزين معلق ع تحت النص بشوي !!!!!!!!!! انا خايف من الطرمبة لاقدر الله تتعطل وتوقف السيارة علي ؟؟؟!!!! افيدوني بالنقطة ذي الله يعطيكم العافية

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)