النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: لو سمحتم يااهل الخبره بخصوص الزيت

skooob غير متصل عضو جديد

افتراضي لو سمحتم يااهل الخبره بخصوص الزيت

صباح الفل والياسمين لكل الاعضاء .

عندي استفسار ياشباب بخصوص الزيت . انا اسافر كثير واغلب الاوقات السياره واقفه يعني ماامشي 8000 كيلو في اربع اشهر يالله يالله اكملها في سته اشهر المهم مااطول عليكم لمن اشيك من العداد علي الزيت الي تطلع النسبه المؤيه هذه ابي استفسر عنها يعني انا ماشي 3500 كيلو ولمن اشيك في العداد check oil تطلع النسبه 75 بالمئه هل يعني طبيعي وكم النسبه الي لازم اغير الزيت عندهنا حتي لو ماخلصت الكيلو مترات

واسف ياشاب علي الاطاله واتمني لحد يفيدنا لانها مقروشتني اخاف تضرب المكينه الله لايقولها

الصورة الرمزية wajeeh007
    wajeeh007 غير متصل متخصص لايدج و MKX

افتراضي رد: لو سمحتم يااهل الخبره بخصوص الزيت

مساء الخزامى والكادي

الزيت يستحمل معاك حتى لغاية ستة اشهر حتى لو ما مشيت فيه ثمنية الاف .. وبالنسبة لمعدل 75% يعتبر طيب جدا .. لو نزل تحت ال 40% ممكن يشكل خطر .. وعموما السيارة تعطي تنبيه في حالة الخطر .. لكن لا توصلها لكذا ... حاول تغير على اربعة اشهر أو 8 الاف كيلو ..

ودمت ،،،
    اخوك وجيه
    High on the EDGE of a clif

skooob غير متصل عضو جديد

شكرا اخ وجيه علي الرد وممكن تفيدني بالله انا عندي مشكله هوا يدخل علي في السياره احس ان الشبابيك فاتحه ماادري من وين يجي لمن كلمت الوكاله قالوا اقل شي تجلس السياره في الصيانه اسبوعين طيب انا وش ذنبي اجلس بدون سياره وهذا عيب مصنعي فيها هل لي الحق بمطالبه سياره بديله ولكم الف شكر

الصورة الرمزية AlmystroOo21
    AlmystroOo21 غير متصل عضو مجتهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skooob مشاهدة المشاركة
    شكرا اخ وجيه علي الرد وممكن تفيدني بالله انا عندي مشكله هوا يدخل علي في السياره احس ان الشبابيك فاتحه ماادري من وين يجي لمن كلمت الوكاله قالوا اقل شي تجلس السياره في الصيانه اسبوعين طيب انا وش ذنبي اجلس بدون سياره وهذا عيب مصنعي فيها هل لي الحق بمطالبه سياره بديله ولكم الف شكر
    من حقك تطالب
    من السبت الى اليوم كان معي سيارة بديله عشان سيارتي كانت عندهم بسبب عزل الهواء السيء و كمان الفتحه تعلللق اذا جيت اقفلها ، طبعا هذي ثاني مره اترك السياره عندهم عشان السبب هذا

جاء البريطاني حقهم يتفلسف و يقول ما تاخذ سياره بديله لان الانظمه ما فيها الكلام هذا ،، قلت و الله ما اطلع من هنا الا بسياره او طلع سيارتي و انا اعرف وش اسوي لك ،،،

اخذت سياره غصب ،، لا تضحك معهم و لا شيء ، انا تركت السياره عندهم 48 ساعه و بعدها شبيت عليهم و قلت الحين تطلع سيارتي من الصيانه اذا ما فيه بديل

عطاني فيوجن ،، مشيت بها حالي حتى خلصت السياره
    [IMG][/IMG]

skooob غير متصل عضو جديد

يعطيك العافيه ياماسترو ياليت تقلنا تنت في اي فرع لانه عندنا في جده الي فطريق المدينه جيت اتكلم مع معاه طلع ابو هنود والمشكله اني عصبي مره ماعندي مااقدر امسك اعصابي في بكس في نص الجبه لو تعابطوا معاي ابي ادخل فيهم بالنظام ماموقف وزاﻻه النجار او حمايه المستهلك الي بس نسمع فيها . كم اتمنا ان اكون عايش في الامارات مو النصب الي عندنا وابشرك حاطين مكتب تاجير سبارات في الصيانه يعني يقولك ادفع ايجار للسياره وفرو خدمات بصراحه نحسد المواطن عليها بلفوسه واسف عليالاطاله

الصورة الرمزية wajeeh007
    wajeeh007 غير متصل متخصص لايدج و MKX

تيغى الحق !!

كلنا نعاني من مشاكل الهو ا .. والله ماعندهم حل ولا عندهم سالفة وحيخلو سيارتك اسبوع عالفاضي

وهذا من تجربة ! ( طبعا اتكلم انا عن فرع طريق المدينة _ جدة)

طالما وعدوك بسيارة بديلة .. خلاص ماعندك مشكلة جرب ..لكن أرجع أأكد لك بدون فايدة ..

فيه مدير صيانة ايرلندي جديد ..اسمه Gary وبصراحة تعامله محترم جدا جدا جدا لو اقولك جدا لبكرا ماتكفي ..

تفاهم معاه لو انقليزيتك ممتازة ...

أو روح للمهندس عبدالرحمن اوهاشي .. نائب مدير علاقات العملاء بالصيانة .. رجل محترم بما تعنيه الكلمة وخدوم ..

لكن المشكلة انهم يحاولو يخدمو بقدر المستطاع .. ومو بيدهم حلول جوهرية لانه فورد الأم صار يهمها البيع

على حساب سمعتها .. والدليل سحبهم الحين لنص مليون سيارة والعدد في ازدياد

ودمت ،،،
    اخوك وجيه
    High on the EDGE of a clif

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)