النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: استفسار بخصوص بطارية الإدج + تنبيه نفاذ البطارية

a11
    a11 غير متصل عضو نشيط

افتراضي استفسار بخصوص بطارية الإدج + تنبيه نفاذ البطارية

السلام عليكم ورحمة الله
    ياشباب اسفسار مهم لو سمحتو ولا يهونون مشرفينا الاعزاء
    سيارتي ايدج 2011 تم الشراء شهر 1 عام 2011 من الوكاله ولله الحمد ولكن فيه شي غريب تم تغيير البطارية مرتين اليوم المره الثانيه المره الاولى كانت قبل سنه وعلمي بعمر البطارية الافتراضي هو سنتين ولكن لاحظت انها تجلس معاي البطاريه سنه وحده والاهم من ذلك ان السياره ولا مره نبهتني ان البطاريه فاضية فجأه من دون مقدمات مثل اليوم الصباح شغلتها وعيت تشتغل يطلع طقطقه السلف على انها فاظية البطاريه وجربت مره ثانيه واشتغلت ولكن التشغيل واظح ان البطارية فاضية بالأمس تشغيل السياره عادي جدا ماكان فيه بطئ أبدا ليه مانبهتني السياره عن البطاريه انها فاظيه ويحتاج تغييرها وهل ممكن يكون عندي خلل في كهرب السياره لاسمح الله ؟؟؟ وللعلم انا مركب زينون من بيت ستوب هل هذا له دخل ؟؟؟؟ وهل شاحن الجوال لما يكون مشبوك علطول في السياره يسبب في نقص عمر البطارية ؟ او ممكن يكون الدينمو فيه مشكله لاسمح الله الله اعلم انا ابي تجاربكم وهل اصابع البطاريات تحتاج تنظيف دوري لأني من يوم ماركبت البطاريه مانظفتها افيدوني اخواني ولكم تحياتي

الصورة الرمزية ابو عبدالملك
    ابو عبدالملك غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: استفسار بخصوص بطارية الإدج + تنبيه نفاذ البطارية

وعليكم السلام ورحمة الله

هلا والله اخوي

انا غيرت البطارية قبل يومين

واللي حصل معي مثل ماتفضلت بدون انذار أو مقدمات

صعوبه في التشغيل وواضح بطئ في البطاريه

ولما كشفت عليها بمحلات البطاريات قال البطاريه منتهيه وقاعده تشحن من الدينموا

واذا تأخرت بالتغيير يتعطل الدينموا

وسلامتك

وان شاء الله نشوف رأي الشباب

وابالتوفيق للجميع

a11
    a11 غير متصل عضو نشيط

يعطيك العافيه حبيبي ماقصرت غريبه جدا البطاريه ماتعطيني تنبيه والله كذا ممكن السياره تفاجئني في مواقف مالها داعي ابد

الصورة الرمزية Fire
    Fire غير متصل مشرف قسم الايدج و mkx

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a11 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    ياشباب اسفسار مهم لو سمحتو ولا يهونون مشرفينا الاعزاء
    سيارتي ايدج 2011 تم الشراء شهر 1 عام 2011 من الوكاله ولله الحمد ولكن فيه شي غريب تم تغيير البطارية مرتين اليوم المره الثانيه المره الاولى كانت قبل سنه وعلمي بعمر البطارية الافتراضي هو سنتين ولكن لاحظت انها تجلس معاي البطاريه سنه وحده والاهم من ذلك ان السياره ولا مره نبهتني ان البطاريه فاضية فجأه من دون مقدمات مثل اليوم الصباح شغلتها وعيت تشتغل يطلع طقطقه السلف على انها فاظية البطاريه وجربت مره ثانيه واشتغلت ولكن التشغيل واظح ان البطارية فاضية بالأمس تشغيل السياره عادي جدا ماكان فيه بطئ أبدا ليه مانبهتني السياره عن البطاريه انها فاظيه ويحتاج تغييرها وهل ممكن يكون عندي خلل في كهرب السياره لاسمح الله ؟؟؟ وللعلم انا مركب زينون من بيت ستوب هل هذا له دخل ؟؟؟؟ وهل شاحن الجوال لما يكون مشبوك علطول في السياره يسبب في نقص عمر البطارية ؟ او ممكن يكون الدينمو فيه مشكله لاسمح الله الله اعلم انا ابي تجاربكم وهل اصابع البطاريات تحتاج تنظيف دوري لأني من يوم ماركبت البطاريه مانظفتها افيدوني اخواني ولكم تحياتي
    هلابك يالغالي و الامر بسيط ان شاء الله و المعلوم ان الزينون الـ غير اصلي يقلل من عمر

بطاريه السياره بشكل كبير و انا اتوقع ان مشكلتك من الزينون و المعلوم ان زينون بيت ستوب

صيني و مو اصلي و بالتوفيق ....

a11
    a11 غير متصل عضو نشيط

هلا فيك مشرفنا فاير

المشكله ماااااااااافيه تحذير خل عمر اليطاريه على جنب التنبيه ياصديقي مره مزعجني مو مشكله ينقص عمر البطاريه المشكله مافيه تنبيه يافاير مررره مشكله عمر البطاريه مع الزينون الي مو اصلي ممكن سنه ان شاءالله هذي اوكي نهضمها اما مافيه تحذير مره وحده هذي الي ماتنهضم ولا تنبلع مره

شاكر لك مرورك يامشرفنا الغالي

الصورة الرمزية Fire
    Fire غير متصل مشرف قسم الايدج و mkx

كلامك صحيح و هاذي مشكله و لكن اذكر واحد من ملاك الايدج الموديل الجديد طلع له تحذير

بان البطاريه شارفت على الانتهاء ...

رساله تظهر لي في شاشة الايدج لأول مره (صوره)

الصراحه اول مره اشوف هالعلامه و لكن يمكن هذا من اصدار سينك الاخير

و بالتوفيق ...

myb2011 غير متصل عضو نشيط

انا عندي ايدج 2011 وكالة يوم رحت استلمه من الوكالة تاخروا رحت اطالع وين الناس شفت واحد في يده اشتراك ولا قال اي شي بعد نص ساعة سلموني السيارة المهم بعد بضعة اشهر اجي اشغل السيارة ما تشتغل ولافيها اي كهرباء
    رحت الوكالة غيروا البطارية على طول مجانا ولها سنة الان بدون مشاكل

kimo12345 غير متصل عضو مبدع

اعتقد ان فيه مشكله بالايدج مصنعية بخصوص البطارية او دوائر الكهرباء والدينموا. انا اول ما استلمت السيارة2013 من الوكالة نسيت لمبة داخلية لوقت بسيط وانا داخل اتقضى في بندة،وصدقوني مااشتغلت الا بإشتراك!!!!ياما نسيت لمبات باليوكن 2011 والكرايزلر2012 كل الليل ويشتغل بعدها زي الحلاوة.وبعدين اول مرة اشوف سيارة اذا نسيت الاسطب مايطفى من حاله بعد بعض الوقت!!

الصورة الرمزية جهاد هلال
    جهاد هلال غير متصل عضو مبدع

انا الايدج حقي ما كمل سنة و بطاريته فضيت علي "٢٠١٣".....
    معاك حق السيارة ما نبهتني ابدا انه البطارية ضعيفة و المشكلة صارت معاي و انا كنت مسافر من مكة للمدينة "موقف بايخ" لكن بالقوة اشتغلت من دون اشتراك و الحمد لله رحت الوكالة و غيروها ليا ببلاش.
    اعتقد انه المشكلة بسبب تخزين السيارة اثر على عمر البطارية.

الصورة الرمزية مجافي
    مجافي غير متصل متخصص ايدج

انا الحمد الله كملت معي سنه ونص ومثلكم ماعطاني تنبيه وتم تغييرها مجانا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)