النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: أبي حلول للنيفيقيشن والايدج عموما

Izzy غير متصل عضو جديد

Lightbulb أبي حلول للنيفيقيشن والايدج عموما

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخوكم في الله تورط ورطه العمر وشاريله ايدج ليمتد ون 2012 قبل سنه تقريبا في شهر سبعه والأخ اللي هو انا كنت طايح حب وإعجاب وترقيم معليش فكرت نفسي في موول خخخخخخخ

المهم ياساده ياكرام طاح الفأس في راس والحمدالله علي كل حال وقدر الله عليه وشريت المحروصه اللي فوق بذاك القيمه 142 الف منتهي بالتمليك معليش ياجماعه طولت بالكلام بدخل في الموضوع وفيني غبن من هذا الوكيل بذكر استفساراتي واسالتي في نقاط:

1- السياره مافيها نيفيقيشن وقبل ماشتريها سالت المندوب قالي مافيها ملاحه لكن بتتوفر بعدين طبعا مابي برامج ملاحه صينيه ولا قص ولصق أي قو وقارمن وسايجك أبغى نفس اللي في أمريكا يجي علي اس دي كارد مغلف ومحطوطن في درج الراكب وبعدين اللي في أمريكا شكله فخم ورااايق مو زي اللي يركبها الجزار اقصد الوكيل من ابو مشي حالك.
    2- السياره محافظ عليها من الدوام للبيت وتحت البايكه عاد شمسنا تقلب لون الجبال كيف عاد بويه وبلاستك قبل اسبوعين تقريبا طلع أصوات زي الرجه مدري قربعه شكيت في الوضع قلت يمكن مساعد انفقع ولا فحمات ولا كلي برات ولا بالكم ولا هوبات مدري اقمشه.
    3- قبل ثلاثه أيام من تاريخ هذا الخبر الفرامل عندي ماتمسك وتم اكتشاف هذا الأمر بعد تصيفي في عقاب الطايف السياره مدحدره ويادوب تمسك وسيده علي اول خط سريع وبيتونا وتحت البايكه ماحركتها مدري أخذها في سطحه ولا اني أدق علي الوكاله وهم يتصرفون حرام السياره جديده كيف يطلع فيها كل ذا أعطوني حل انا كرهت السياره اعوذ بالله منها نصحوني بتايوتا بس رفضت كله من الايدج وحلاوته كشخه ههههههههههههههه
    تكفون ياجماعه أبي حل ساعدوني ولكم الدعاء مني والله يوفقكم ويسر أموركم

الصورة الرمزية wajeeh007
    wajeeh007 غير متصل متخصص لايدج و MKX

افتراضي رد: أبي حلول للنيفيقيشن والايدج عموما

هلا فيك اخونا Izzy وحياك الله بين الايدجيين وقريبا الايدجيات .. رح يسمحوا بسواقة الحريم هههه

عموما اخوي .. بالنسبة لنظام الملاحة اللي شفتوا في اليوتيوب .. هذا مثل الحلم الحلو اللي تصحى منه وانت في احسن لحظة فيه .. يعني أزهلها وانا اخوك ... وعلى فكرة .. حلاوة نظام الملاحة في فورد هو نظام سينك الفريد من نوعه .. يعني لاتحسب انه شركات قارمن واي قو أي كلام .. بالعكس .. الحين شركة مازيراتي مفتخرة بتركيب جهاز ملاحة من قارمن في سياراتها .. الفكرة في السوفتوير مش الهاردوير .. (مازيراتي هي الفئة الفخمة من فيراري مثل اللينكون وفورد)

حاليا .. شركة فورد في معظلة .. نزلت نظام الملاحة المربوط ب سينك في اميركا وكندا وطنشت باقي الناس .. وحاليا ينزلوا برامج i-go بمبالغ مهولة ..

بالنسبة لمشكلة الفرامل .. احتمال يكون البريك بووستر ( الباكم) وهذي حلها بسيط .. لازم تراجع الوكالة لتغيير القطعة .. او انك تتصل على خدمة المساعدة على الطريق ويوفرولك سطحة مجانا ً .. لاتدفع ريال واحد
    رقمهم 8008971464

ودمت ،،،
    أخوك وجيه
    التعديل الأخير تم بواسطة wajeeh007 ; 07-04-2013 الساعة 05:26 PM
    High on the EDGE of a clif

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)