النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: جهاز الفتح التلقائي للباب الخلفي: تقنية مبتكرة وفريدة من فورد

  1. #1
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    552

    افتراضي جهاز الفتح التلقائي للباب الخلفي: تقنية مبتكرة وفريدة من فورد

    جهاز الفتح التلقائي للباب الخلفي: تقنية مبتكرة وفريدة من فورد للارتقاء بمستوى الملاءمة وتجربة الملكية المقدمة لعملائها

    • التقنية متوفرة ضمن سيارات إسكيب الجديدة كلياً في الشرق الأوسط
    • جهاز الفتح التلقائي للباب الخلفي يجعل تحميل المشتريات والمتعلقات الشخصية في السيارة أكثر سهولة من ذي قبل

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 يونيو 2013: تحرص فورد دوماً على تلبية الاحتياجات الفعلية لعملائها عبر الابتكارات الفريدة المصممة خصيصاً للارتقاء بمستوى الملاءمة الذي يحصلون عليه وتجربة ملكية وقيادة سياراتها الاستثنائية. وقد بادرت الشركة إلى البحث عن حل لمسألة نواجهها جميعاً عندما نذهب للتسوق، ألا وهي الارتباك الحاصل عند فتح الباب الخلفي للسيارة وتحميل المشتريات.

    وفيما نشهد اليوم موجة جديدة من التقنيات الحديثة الرامية لتحسين تجربة السائقين والركاب في سوق السيارات، عقد فريق الأبحاث لدى فورد العزم على إيجاد الحل المناسب لهذه المشكلة، التي قد تكون بسيطة، إلا أنها تتسبب بإزعاج متكرر للعملاء في كل زيارة يقومون بها للتسوق ونقل متعلقاتهم الشخصية، وذلك بتصميم نظام مريح لفتح الباب الخلفي للسيارة تلقائياً دون الحاجة لاستخدام اليدين. وأسفرت الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق عن تقنية جهاز الفتح التلقائي للباب الخلفي (Liftgate) الفريدة والتي جهزت فورد بها سيارات إسكيب من طراز العام 2013، التي تم إطلاقها مؤخراً في منطقة الشرق الأوسط.

    وبهذا السياق قال تييري صباغ، المدير الإقليمي لإدارة مبيعات فورد في الشرق الأوسط: "يأتي إطلاقنا لهذه التقنية الفريدة المبتكرة في إطار حرصنا الدائم على تيسير وتسهيل حياة عملائنا حتى في أصغر التفاصيل، وبذلك يحظى مالكو سيارات إسكيب الجديدة بالقدرة على تحميل مشترياتهم ومتعلقاتهم الشخصية بسهولة تامة ودون الحاجة إلى وضعها جانباً لفتح الباب".

    وأضاف صباغ: "نحن على ثقة من أن هذا النوع من التقنيات سيسعد عملاءنا ويرتقي بتجربة ملكية سياراتنا الرائعة، إذ نحرص دوماً على تقديم المنتجات الذكية والتقنيات الفريدة التي تلبي احتياجات عملائنا وتضمن حصولهم على القيمة المضافة، بما ينسجم تماماً مع استراتيجية ’فورد واحدة‘ التي نسير في ضوئها، علماً بأننا ملتزمون بتقديم هذه الابتكارات التقنية الراقية لعملائنا بأسعار مناسبة".

    تقوم تقنية جهاز الفتح التلقائي للباب الخلفي على نظام Intelligent Access المجهز *** التشغيل المباشر، وهي تتيح للعملاء فتح وتشغيل سياراتهم دون الحاجة إلى استخدام المفتاح. وتعمل هذه التقنية الفريدة بسهولة فائقة، حيث تم تركيب جهازي استشعار تحت المصد الخلفي لقراءة شكل ساق الإنسان وحركة الركل والاستجابة لها، مع الحماية من حالات فتح الباب بالصدفة، أثناء القيادة أو عند التوقف والركن، وذلك عبر معايرة إعدادات هذه التقنية لتستجيب لحركة الساق دون سواها، وليبقى الباب مغلقاً إلا إن قام السائق بفتحه عمداً. وعلاوة على ذلك، يمكن تعديل ارتفاع الجهاز وإعادة ضبط إعداداته يدوياً بما يتناسب مع احتياجات العميل.

    ويرجى من الراغبين بالاطلاع على كيفية عمل جهاز الفتح التلقائي للباب الخلفي مشاهدة مقطع الفيديو على موقع اليوتيوب عبر الرابط: Ford Hands-Free Liftgate Featured On The All-New Escape - YouTube.
    ###

    حول شركة فورد موتور كومباني
    إنّ فورد هي شركة سيارات رائدة عالمياً مقرّها الرئيسي في ديربورن، ولاية ميشيغان، وتتولّى تصنيع أو توزيع السيارات في أرجاء القارات الستّ. تضمّ عائلة فورد 175 ألف موظّف وحوالي 65 مصنعاً حول العالم والعلامتين التجاريتين الرائدتين في عالم السيارات فورد ولينكولن. كما تؤمّن الشركة الخدمات المالية عبر شركة "فورد موتور كريديت كومباني" للتسهيلات الإئتمانية. لمزيد من المعلومات حول منتجات فورد، يرجى زيارة الموقع Ford Motor Company – Official Global Ford Corporate Information.

    أما بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط، فيعود تاريخ فورد فيها إلى حوالى 60 عاماً. ويعمل وكلاء فورد المحليون في المنطقة من خلال أكثر من 155 منشأة ومركزاً للسيارات في المنطقة وهم يوظّفون ما يزيد عن سبعة آلاف موظف، معظمهم من المواطنين العرب. لمزيد من المعلومات حول فورد الشرق الأوسط يرجى زيارة الموقع Select Your Country.

    كما تعتبر شركة فورد الشرق الأوسط من الشركات الرائدة في مجال المواطنة المؤسسية في المنطقة من خلال ثلاثة برامج قائمة حالياً وهي: برنامج "منح فورد للمحافظة على البيئة" وحملة "محاربات بروح وردية" للتوعية بمرض سرطان الثدي، وبرنامج مهارات القيادة من فورد لحياة آمنة.

    وساعد برنامج "منح فورد للمحافظة على البيئة" في إطلاق أكثر من 150 مبادرة بيئية شرق أوسطية من خلال منحات مالية بلغت 1.3 مليون دولار منذ العام 2000. أما حملة "محاربات بروح وردية" فهي حملة اجتماعية تهدف للتوعية بمرض سرطان الثدي وإلى تقدير القوة والشجاعة المطلوبتين في التعامل مع التحديات اليومية التي ترتبط بمعاناة المرء وصراعه مع سرطان الثدي؛ في حين تمّ تصميم برنامج مهارات القيادة من فورد لحياة آمنة المجاني لترسيخ ممارسات القيادة الآمنة لدى الطلاب وبالتالي، الإسهام في تعزيز سجلات السلامة المرورية.
    عالم السيارات عالم جميل ,,,

  2. #2
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    552

    افتراضي رد: جهاز الفتح التلقائي للباب الخلفي: تقنية مبتكرة وفريدة من فورد

    عالم السيارات عالم جميل ,,,

  3. #3
    الصورة الرمزية أيمن
    أيمن غير متصل مشرف عام قسم الدفع الرباعي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,644

    افتراضي رد: جهاز الفتح التلقائي للباب الخلفي: تقنية مبتكرة وفريدة من فورد

    حركات حركه حلوه
    تم تغيرر النك من اندرتيكر الئ ايمن

  4. #4
    الصورة الرمزية عمار باسودان
    عمار باسودان غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    41

    افتراضي رد: جهاز الفتح التلقائي للباب الخلفي: تقنية مبتكرة وفريدة من فورد

    فورد افضل شركة امريكية في التقنيات والكل يشهد
    مشاء الله تبارك الله


  5. #5
    الصورة الرمزية المتألق 999
    المتألق 999 غير متصل مشرف قسم الاكسبدشن والنافقيتور
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    718

    افتراضي رد: جهاز الفتح التلقائي للباب الخلفي: تقنية مبتكرة وفريدة من فورد

    يعطيك العافية اخوي وتقرير رائع جدا وفورد تتطلع دائما للتطور

  6. #6
    chandler غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    المشاركات
    59

    افتراضي رد: جهاز الفتح التلقائي للباب الخلفي: تقنية مبتكرة وفريدة من فورد

    الفكرة موب مبتكرة ..
    الالماني من رمان وفيه هالحركة ..
    مدري ع اي اساس وصفوها بالمبتكرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر