النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: استفسارات بسيطه حول الموستنج

Roudy غير متصل عضو جديد

Talking استفسارات بسيطه حول الموستنج

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

مبروك عليكم الشهر :d
    عندي كم استفسار بسيط حول الموستنج اتمنى تفيدونني :

* اسعار الموستنج 2014 هل راح ترتفع اكثر من كذا ؟
    * هل موستنج gt ستنادر تحوي شاشه سواء معلومات او لا ؟ مثل درجه الحراره الخارجيه والكيلو مترات المتبقيه لنفاذ الوقود ..الخ ؟
    * ايهم افضل القير العادي ام الأوتو .. مع العلم ان سواقتي هاديه ما عدا في حالات استثنائيه وبسيطه :d ؟
    *هل تنفع ك سياره للاستخدام اليومي ؟ وهل تنفع للطرق السريعه والسفرات القريبه ( 300 - 400 كيلو ) ؟ وهل قطع غيارها سعرها معقول مقارنه بالسيارات العاديه مثل التورس وكذا ؟
    * هل السياره تستحق الإقتناء ؟ وتحافظ على السعر بعد البيع ؟ وكم العمر الي ممكن تصبر معاك الموستنج قبل تبدأ بخرابات صعبه مثل المكينه والقير و و ؟
    *هل العزل فيها سيئ مثل ما سمعت ؟ ومواد صناعتها سيئه ؟
    * اخر شي هل تنصحوني بإقتناء السياره في 2014 لأني فكرت شوي صح شكلها بيتغير في 2015 لكن من عاده السيارات في اول سنه تغيير للشكل والهيكل تكون فيه مشاكل وعيوب واخطاء كثيره .. مثل التورس في اول موديل لها .. ناهيك عن الزياده في السعر الي اعتقد بتكون كبيره توصل إلى 20 الف ؟!
    * ما مدى فعاليه السماعات في الاستاندر كم واط يعني ؟ وايش نظام الشيكر هذا ؟
    * هل ممكن اطلب ميزات اضافيه مثل my color ؟ و Sync ؟ كاميرا خلفيه ؟ .. الخ

شكراً لكم واعتذر لكم عن كثره الاسئله
    التعديل الأخير تم بواسطة Roudy ; 07-13-2013 الساعة 06:13 AM

ملك السامبا غير متصل عضو مجتهد

افتراضي رد: استفسارات بسيطه حول الموستنج

ماعندي علم في الاسعار الجديدة بس ما اعتقد انها حترتفع

* لا مافيها شاشة معلومات

* عن نفسي قير اوتو بس حلاوتها في القير العاادي لكنه متعب بالنسبة لي .. وذا شي راجعلك وللمعلومية الاوتو يجيك تبترونك

* عن نفسي عندي ستة فل الحمد لله مرتاح منها وتنفع للاستخدام اليومي لكنها قاسية في الخط .. قطع الغيار تقريبا متوفرة واسعار البودي غاليه اسطب امامي بحدود 4 الاف .. طبلون حدود 3 الاف(واحد اعرفه سوى حادث اتضررت الجهة اليمنى الامامية من اسطب ورفرف وصدام وشبك ورديتر وكفر وجنط واشياءثانية كلفة حول 50 الف مع التصليح)... الاشياء الاستهلاكية رخيصة افمشة فرامل امامية وخلفية ب 950 ريال

* عن نفسي تستحق الاقتناء واعتقد انها تمسك سعرها مما افتيلك ... اذا محافظ صدفني بتجلس معاك 5 سنين بالراحة اما اذا بتشتغل تعديل جامد ومقاومات ودعس 3 سنين وهالله بالخير

* العزل فيها جييد جدا وماهو سيء ومواد الصنع اشوفها مممتازة والي يقول انها سيئة مافراسه

* الاقتناء اشوف انها سيارة حلوة وكشخة وسريعه وشي راجعلك

* السماعات للاستاندر ما ادري بس الي عندي 500 واط شيكر اشوها مررة ممتازة .. شيكر نظام صوتي زي بوس

* في التوكيلات ماعندهم الا ستاندر وفل .. اذا تبغى مظام كلر وكام وذي الاشياء خذ فل

نصيحتي اذا عندك سعر فل جيتي انصححك فيها .. الاستاندر تراه مشلح وفررق كبير انا حسيته يوم ركبت فل ستة سلندر وستاندر ستة سلندر حسيت بالفرق

الله يوفقك ويسهلك ورمضان كريم

Roudy غير متصل عضو جديد

بالنسبه لي انا مو راعي تعديل وكذا
    لكن حبيت اخذ سياره سبورت ونشيطه لأني في طرق السفر
    راعي سرعه خخ في مابي اخذ سياره امشي 200 وعليها ومكينتها ضعيفه اصلا
    ثم بعد كم سفره تبدا المكينه تخرب وكذا لكن لما اخذ زي الجي تي ممتازه 420 حصان
    و 8 سلندر ودفع خلفي ( درفت ع خفيف ) راح تكون مرتاحه ومريحتني في الخط

وبالنسبه للاستاندر والبريميوم .. في ال6 سلندر الفرق بسيط بس في ال8 سلندر
    تقريبا الفرق 40 الف ! مقابل مراتب جلد .. نظام ساينك .. نظام ماي كلر .. تنده بانوراميه .. المسجل

بالنسبه للتنده احسها ما تسوي فرق كبير خصوصا السياره سبورت وصغيره ..
    اما المراتب ما يحتاج جلد في جو السعوديه ^_^
    انظمه الوان عادي ما تفرق .. انظمه الصوت اقدر ب 10 الاف اركب احسن شاشه مع نظام صوتي عالي جداً
    وحتى من قوه النظام الصوتي الي اركبه اخاف القزاز لا ينكسر بس خخ استهبل بس يعني ما تسوى فهمت علي ؟

خصوصا لما يوصل السعر إلى 188 الف ! اتوقع بروح اخذ لي لكزس es فل كامل ب 192 ..
    معي انت او لا ؟

ملك السامبا غير متصل عضو مجتهد

معاك وبقوة بعد ....

اذا انت راعي سفر وخطوط طويلة يتتعب شوي الخيارات موجودة ...

وزي ماقلتلك الفروق انت تقول انها عادية بس لمن تجرب وتركب شي ثاني وتشوف الفررق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)