النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: تغيير الطاره الى فل في الموديلات القديمه والمشاكل اللي واجهتني...

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    692

    افتراضي تغيير الطاره الى فل في الموديلات القديمه والمشاكل اللي واجهتني...

    بسم الله الرحمن الرحيم

    سبق وقد شفت مواضيع لاخوان غيروا طارات مواترهم الى فل لكن اغلبها او كلها فوق 2006 وما حصلت احد غيرها في المويلات القديمه (2002 وتحت
    ) فتولكت على الله ودعست التشليح ودورت وتعبت لان لون داخلية موتري نادر (بيج) اغلبها رصاصي او اسود المهم اني حصلت بعد عناء وتعب واخذتها منه ب 150 وهذي صورة لها :

    ملف مرفق 12088

    ملف مرفق 12087

    المهم اني اخذتها البيت وكانت مغبرها وفكيت الازرار ونظفتها وبسوي تقرير للي مواترهم فل ويبغون ينظفونها زي ما تشوفون في الصورة الثانيه

    يوم خلصت واروح لموتري وافك الايرباق:

    ملف مرفق 12091

    ثم يوم فكيت الايرباق كاد قلبي ان يخرج من مكانه من الغبنه طلعت الظفيره تختلف وحمدت الله ورجعت الايرباق والشرح في الصور التايه:

    ملف مرفق 12089

    IMG-20130628-00618.jpg

    فجلست اتامل الين جات في بالي فكره لو غيرت الظفيره الداخليه(اللي يمونه الملف حق الدركسون) وبدلته بواحد تبع الطاره نفسها هل يضبط؟؟

    ملف مرفق 12092

    هنا انتظر تفاعلكم وردود اهل الخبره حتى نفتح باب للجميع اللي ييبغى موتره فل

    الله يجزى خير كل من يرد ويساعدنا في ايجاد حل لهذي المشكله
    التعديل الأخير تم بواسطة عاااااشق الفورد ; 08-01-2013 الساعة 12:13 AM
    ماشاء الله تباركـ الله لاقوة الا بالله



    ماشاء الله تباركـ الله لاقوة الا بالله

  2. #2
    الصورة الرمزية Grand Marquis95
    Grand Marquis95 غير متصل التصميم والجرافكس و التغطيات الرسميه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    922

    افتراضي رد: تغيير الطاره الى فل في الموديلات القديمه والمشاكل اللي واجهتني...

    يعطيك العافية
    واتمنى يجي من يفيدك بخصوص الاستفسار
    Instagram @bandar_Z71

  3. #3
    ليميتيد2003 غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    saudi arabia=j.e.d
    المشاركات
    6,829

    افتراضي رد: تغيير الطاره الى فل في الموديلات القديمه والمشاكل اللي واجهتني...

    للرفع

    يفيدونكـ الاخوان
    .
    .
    .
    ..
    .
    .

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    692

    افتراضي رد: تغيير الطاره الى فل في الموديلات القديمه والمشاكل اللي واجهتني...

    للرفع.......
    ماشاء الله تباركـ الله لاقوة الا بالله



    ماشاء الله تباركـ الله لاقوة الا بالله

  5. #5
    الصورة الرمزية سيد الطريق$BUICK$
    سيد الطريق$BUICK$ غير متصل مشرف قسم السيارات الاخرى
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    الاحساء سيتى
    المشاركات
    2,916

    افتراضي رد: تغيير الطاره الى فل في الموديلات القديمه والمشاكل اللي واجهتني...

    الطارة ذي للسيارات الفل ... وانت سيارتك مش فل اكيد في اشياء ماتصلح لك لان سيارتك مش فل

    وعلى اساس لو غيرت الظفيره مااتوقع راح يضبط لان سيارتك مش مهيه فقط للدركسون ممكن في اشياء غير الظفيرة ماتدري عنها ولا زم تغيرها ..فالاتدخل في مشاكل الكهربا لان الكهربا حساسه ولو اختربت ماينفع الندم .. فالمثل يقول :خلك على مجنونك لايجيك اللى اجن منه!
    Instgram+snap : tbutrika


    http://instagram.com/p/o5qvsaJCpT/

    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

    http://www.ford4arab.com/vb/t75947.html
    كيفيه تفعيل خاصية كاميرات ساهر خرائط (ايقو)
    http://www.ford4arab.com/vb/t75669.html
    كيفيه تنزيل خرائط (igo)^..
    http://ww
    w.ford4arab.com/vb/t75028.html

    تركيب بروجكتر للنكن^
    http://www.ford4arab.com/vb/t82805.html#post797334
    طريقه تنظيف فتحه التهويه^
    http://www.ford4arab.com/vb/t77019.html
    تفصيل غطاء شفاف للواجهيه^
    http://www.ford4arab.com/vb/t94766.html
    لأول مرة تركيب عدسات عاللنكن^

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    692

    افتراضي رد: تغيير الطاره الى فل في الموديلات القديمه والمشاكل اللي واجهتني...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الطريق$buick$ مشاهدة المشاركة
    الطارة ذي للسيارات الفل ... وانت سيارتك مش فل اكيد في اشياء ماتصلح لك لان سيارتك مش فل

    وعلى اساس لو غيرت الظفيره مااتوقع راح يضبط لان سيارتك مش مهيه فقط للدركسون ممكن في اشياء غير الظفيرة ماتدري عنها ولا زم تغيرها ..فالاتدخل في مشاكل الكهربا لان الكهربا حساسه ولو اختربت ماينفع الندم .. فالمثل يقول :خلك على مجنونك لايجيك اللى اجن منه!
    يعطيك العافيه على مرورك...

    موتري فل جلد وطبلون اكتروني وهيدروليك وارضي لكن الطاره لا !!

    فانا قلت باجرب لان فيه ناس موديلاتهم حديثه ومواترهم ستاندر وجربوها وضبطت فلو ضبطت معي بيكون شيء حلو وخورافي وبفتح باب للناس اللي ودها وماهم عارفين

    ماشاء الله تباركـ الله لاقوة الا بالله



    ماشاء الله تباركـ الله لاقوة الا بالله

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر