النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: تشغيل افلام على شاشة الإدج

htt507 غير متصل عضو جديد

افتراضي تشغيل افلام على شاشة الإدج

السلام عليكم

يا شباب انا معي إدج sel 2012 و فيه شاشه وشاري سلك اوصله من الايفون الى فتحات الالوان الي بالدرج واقدر اشغل افلام من الايفون اذا كانت السياره واقفه لكن فيه تأمين اذا غيرت عن P او فكيت الجلنط تروح الصوره.

السؤال هو,, هل فيه محل بالرياض يفتح الكمبيوتر و يفك لي التأمين هذا ولو فيه بكم؟ وهل راح يلتغي الضمان؟
    السيارة ماشية 26 الف ومن بعد فحص ال8 الاف ما طبيت الوكاله الحراميه,, هل ضمان السياره ساري او ملتغي؟

لو سويت الحركه هذي احتمال كبير يلتغي الضمان(لو كان ما التغى), فا بشكل عام هل تنصحوني او لا

عارف اسئله كثره ومشكور مقدما للي يرد.

الصورة الرمزية هاي الشرقية
    هاي الشرقية غير متصل عضو ملَكي

افتراضي رد: تشغيل افلام على شاشة الإدج

والله يالغالي انا مانصحك وخاصه سيارتك لسى جديدة وطبعا اصلا مانصح بمشاهدة الافلام بالسيارة وسببت حوادث كثيرة لانها تقلل من التركيز وبيني وبينك بالبيت ويكفى ثانيا اكيد راح يلتغى الضمان تصدق لو تغير زيت برى يروح عليك فما بالك بفك الكمبيوتر هذا رايي

htt507 غير متصل عضو جديد

هاي الشرقية

معقولة يلتغي الضمان اذا غيرت الزيت برا الوكاله؟!!!!!!! والله ما تستغرب شي على توكيلات النصب ذولا, معناتها طار علي الضمان

الافلام مب لي يالطيب, لاخواني الصغار لانه كثير ما نسافر بالسياره,, مشكور على ردك يا الطيب
    التعديل الأخير تم بواسطة htt507 ; 08-01-2013 الساعة 11:39 PM

raheeb00 غير متصل عضو مبدع

انا انصحك تركب شاشات ورى في محل بالرياض حق الوكالة ذا بيت ستوب كان في شاشة حلوة والله الثنتين ب2400 كان معها شاشة لمس ومشغل سيديات

SLASH62 غير متصل عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاي الشرقية مشاهدة المشاركة
    والله يالغالي انا مانصحك وخاصه سيارتك لسى جديدة وطبعا اصلا مانصح بمشاهدة الافلام بالسيارة وسببت حوادث كثيرة لانها تقلل من التركيز وبيني وبينك بالبيت ويكفى ثانيا اكيد راح يلتغى الضمان تصدق لو تغير زيت برى يروح عليك فما بالك بفك الكمبيوتر هذا رايي
    اخالفك الرأي في مسألة الغاء الضمان اذا غيرت الزيت برا !! انا غيرت الزيت مره برا ورحت لهم بعدها بفتره ولا زال الضمان ساري ولا جابو طاري اصلا

اما في كلامك الباقي فأوافقك تماما .. يعني انت تبي تسوق ولا تبي تقعد تتفرج على فيلم والسيارة ماشية لوحدها ولا تنتظر لين يطيح الفاس في الراس وانا خوك

مثل ماقالو لك .. اذا بتركب , ركب شاشة خلفيه للراكبين ورا ... بس بعد ما تركب قل لي وين ركبتها لأن عندي نفس الموديل والفئة اللي عندك عشان اركب مثلك

o.habeeb غير متصل عضو مجتهد

توكيلات الجزيرة ما تنصب ولا شي لانك لو تسوي الصيانة عندهم وسارلك اي مشكلة او خطا تصنيعي الوكالة راح تتكفل بالتصليح
    بس لو كنت تسوي الصيانة برا الوكالة والسيارة اتخربت عليك اكيد الوكالة حتلغي الضمان لانها ما تضمن ايش سار ممكن يكون العامل الي في الورشة غشيم وهو الي خرب السيارة
    وانا ما اتكلم عن توكيلات الجزيرة انا اتكلم عن كل الوكالات عشان من حقهم انك تسوي الصيانة عندهم ومن حقق لو خربت السيارة هيا الي تتحمل التصليح

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)