صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17

الموضوع: اسشارتكم في 150

الصورة الرمزية E.Z.A
    E.Z.A غير متصل عضو مجتهد

Post اسشارتكم في 150

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا شباب انا مقرر اشتري f150 دبل2013 وابغى استشارتكم الله لا يهنكم لاني محتار بينه و بين الدودج رام طبعا غمارة ونص ، السييرا و السلفرادو طاايره اسعارها ناار
    وسؤالي من اهل التجربة هل السيارة تستاهل سعرها لاني رحت توكلات الجزيرة طلع سعرها ب 128000 ريال طبعا
    خصوصاً ان معي الان كراون فكتوريا 2010 ولا اقدر انزل في تراب لأنكم عارفين انها صغيرة و مو حقت بر و طعوس ..
    ـــــــــــــــ
    و عندي كم استفسار كم مكينته و وش موصفاته هل هو راسي في الخط و النفود وكيف صرفية البنزين فيه اكوون شاكر لكم من كل قلبي ..
    التعديل الأخير تم بواسطة E.Z.A ; 08-02-2013 الساعة 05:36 AM

الصورة الرمزية أيمن
    أيمن غير متصل مشرف عام قسم الدفع الرباعي

افتراضي رد: اسشارتكم في 150

انا ماجربت السياره لكن سالت ناس اشترو السياره بصراحه يمدحونها مره جدا رائعه وعموما سياره الفورد الحديثه اغلبها ماتصرف بنزين بس لو تقدر تاخذ الرابتو منه وحش سياره جباره بمعنئ الكلمه هو غالي جدا في االتوكيلات لكن لو تقدر اطلبه من امريكا وشوف السعر اذا يناسبك خذوه بالتوفيق
    تم تغيرر النك من اندرتيكر الئ ايمن

علي الحفظي غير متصل عضو نشيط

السياره عندي غماره ونصف دبل ٢٠١٢ مريحه جدا وراسيه بالخط وصرفيتها قليله جدا وبالرمل طفي مانع الانزلاق ويمشي الموتر مرتاح عموما اتوقع ما راح تندم عليه

الصورة الرمزية E.Z.A
    E.Z.A غير متصل عضو مجتهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اندرتيكر مشاهدة المشاركة
    انا ماجربت السياره لكن سالت ناس اشترو السياره بصراحه يمدحونها مره جدا رائعه وعموما سياره الفورد الحديثه اغلبها ماتصرف بنزين بس لو تقدر تاخذ الرابتو منه وحش سياره جباره بمعنئ الكلمه هو غالي جدا في االتوكيلات لكن لو تقدر اطلبه من امريكا وشوف السعر اذا يناسبك خذوه بالتوفيق
    نورت حبيب قلبي وما اقصرت و بخصوص الرابتور وحش جداا جداا بس السعر شوي لك عليها مرتفع

الصورة الرمزية E.Z.A
    E.Z.A غير متصل عضو مجتهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الحفظي مشاهدة المشاركة
    السياره عندي غماره ونصف دبل 2012 مريحه جدا وراسيه بالخط وصرفيتها قليله جدا وبالرمل طفي مانع الانزلاق ويمشي الموتر مرتاح عموما اتوقع ما راح تندم عليه
    اول شي نورت حبيب قلبي والله يهنيك فيه ولا يضرك و عندي شوية اسئلة

1 كيف العزم فيه
    2 كيف القير
    3 كيف الفرامل
    4 كيف الزيت
    5 كيف من داخل كيف المقاعد هل هي مريحة في السفر

علي الحفظي غير متصل عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E.Z.A مشاهدة المشاركة
    اول شي نورت حبيب قلبي والله يهنيك فيه ولا يضرك و عندي شوية اسئلة

1 كيف العزم فيه
    2 كيف القير
    3 كيف الفرامل
    4 كيف الزيت
    5 كيف من داخل كيف المقاعد هل هي مريحة في السفر
    الاجابه 0000 ان شاء الله اجيب العلامه كامله
    1- على السكه تحس السياره تشبع رغبتك بعزمها واكثر لما يكون هناك طلعه مثل الزديه على الرمل طفي مانع الانزلاق وتدلع ولو كلفت نفسك ونقصت الهواء يا سلام طبعا انا لا احب التطعيس كلامي استخدام متعقل

2- القير متناسب مع قوة المكينه وله حالات الوضع العادي التماتيك وهو يدبر حاله او حسب الاوضاع في حالة الجر لمركبه تقلص وراك شئ وتقدر تثبت القير عند عدد معين من التغيرات الحقيقه الموتر ارتحت معه كان عندي قبله fj و شاص كلها وكاله على الزيرو وبعتها واحس ان الموتر هذا راح يطول معاي

3- على كبر الموترلكن الفرامل تطمن ولا احس اني توهقت ولكن سواقتي متعقله تماما
    4- ياخذ تماما 7 لتر و 300 مللتر كل 5000 كلم انا اغير الزيت بالحوش ولا يكلفني اكثر 90 ريال شريت كرتون فلاتر وزيت والتغيرات بنفسي و عندي جدول الصيانه اذا حان تغيير زيت القير والبواجي رحت للوكاله
    5 - اتكلم على الغماره ونص هو عندي اجمل والم من الغمارتين لكن لبد الي يدخل وراى تفتح له باب المقدمه وهي عمليه مزعجه ولكن تتعود عليها المركبه مقاعدها مريحه جدا وخصوصا بالسفر الحجم الداخلي واسع والديكور جميل جدا ونوعية خامتها جيده يعطيك راحه نفسيه جيده. ....وبالتوفيق

الصورة الرمزية عمار باسودان
    عمار باسودان غير متصل عضو نشيط

بالنسبه للعزم اقوى من الجمس والدوج لاكن يفصل 160

الزيت كل 8 الاف

القير ممتاز ما واجهت معه مشاكل

الفرامل ممتازة

بالنسبه للسفر اتوقع انه اريح من الجمس لا كن موباريح من الدوج

الي عجبني فيه القومة قوية جدا من 0 الى 100 في 6.8 ثواني
    بسبب القير والدفرنس.جدا قويه
    فل البنزين قريب ال80 ريال بس يمشي 900 كيلو

العيوب الصيانه غاليه والفصله
    مشاء الله تبارك الله

الصورة الرمزية E.Z.A
    E.Z.A غير متصل عضو مجتهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الحفظي مشاهدة المشاركة
    الاجابه 0000 ان شاء الله اجيب العلامه كامله
    1- على السكه تحس السياره تشبع رغبتك بعزمها واكثر لما يكون هناك طلعه مثل الزديه على الرمل طفي مانع الانزلاق وتدلع ولو كلفت نفسك ونقصت الهواء يا سلام طبعا انا لا احب التطعيس كلامي استخدام متعقل

2- القير متناسب مع قوة المكينه وله حالات الوضع العادي التماتيك وهو يدبر حاله او حسب الاوضاع في حالة الجر لمركبه تقلص وراك شئ وتقدر تثبت القير عند عدد معين من التغيرات الحقيقه الموتر ارتحت معه كان عندي قبله fj و شاص كلها وكاله على الزيرو وبعتها واحس ان الموتر هذا راح يطول معاي

3- على كبر الموترلكن الفرامل تطمن ولا احس اني توهقت ولكن سواقتي متعقله تماما
    4- ياخذ تماما 7 لتر و 300 مللتر كل 5000 كلم انا اغير الزيت بالحوش ولا يكلفني اكثر 90 ريال شريت كرتون فلاتر وزيت والتغيرات بنفسي و عندي جدول الصيانه اذا حان تغيير زيت القير والبواجي رحت للوكاله
    5 - اتكلم على الغماره ونص هو عندي اجمل والم من الغمارتين لكن لبد الي يدخل وراى تفتح له باب المقدمه وهي عمليه مزعجه ولكن تتعود عليها المركبه مقاعدها مريحه جدا وخصوصا بالسفر الحجم الداخلي واسع والديكور جميل جدا ونوعية خامتها جيده يعطيك راحه نفسيه جيده. ....وبالتوفيق

بيض الله وجهك على هذا الرد و الاجوبة اللي كنت محتاجها الله يوفقك و يسعدك صراجة اجووبه اقنعتني بالسيارة اكثر من قبل اشكرك من كل اعماق قلبي و الله يهنيك في السيارة و يكفيك شرها

الصورة الرمزية E.Z.A
    E.Z.A غير متصل عضو مجتهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمار باسودان مشاهدة المشاركة
    بالنسبه للعزم اقوى من الجمس والدوج لاكن يفصل 160

الزيت كل 8 الاف

القير ممتاز ما واجهت معه مشاكل

الفرامل ممتازة

بالنسبه للسفر اتوقع انه اريح من الجمس لا كن موباريح من الدوج

الي عجبني فيه القومة قوية جدا من 0 الى 100 في 6.8 ثواني
    بسبب القير والدفرنس.جدا قويه
    فل البنزين قريب ال80 ريال بس يمشي 900 كيلو

العيوب الصيانه غاليه والفصله
    و الله الدوج حميل بس كامقارنه بالمواصفات على الغمارة ونص ال f150 افضل بكثير موصفات حلوة و مزايا احلى و حكاية القومة ريحتني فيها لان اغلب الناس يقولون بطيئ جدا و حكاية الفصلة تقدر تفكها او تسوي لها برمجة

f150 xlt غير متصل عضو نشيط

زد المبلغ شوي وخذ فئة fx4 الفروقات اللي بينهـا وبين الفئة XLT كرونة 3.55 ودبل و دف لوك ومصفح من تحت و اصطابات أمامية وخلفية مكحلة وجنوط 20 وشاشة يجي منه مكينتين 5.0و6.2 نفس الرابتر

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)