النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: فورد تحرز الصدارة وفق مؤشر براند إندكس

  1. #1
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    551

    افتراضي فورد تحرز الصدارة وفق مؤشر براند إندكس

    فورد تحرز الصدارة وفق مؤشر براند إندكس لأداء العلامات التجارية

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 أغسطس 2013: احتلت فورد صدارة تصنيف مؤشر براند إندكس BrandIndex من حيث انطباعات المستهلكين عن علامتها التجارية، وذلك وفق نتائج الاستطلاع الخاص بمنتصف العام، والقائم على آراء 600 ألف مستهلك في الولايات المتحدة حول 1,100 شركة أمريكية. وقد أبدى المشاركون بالاستطلاع تفضيلاً واضحاً ونظرة إيجابية تجاه فورد عند سؤالهم إن كانوا قد سمعوا أخباراً جيدة أو سيئة حول العلامة التجارية خلال الأسبوعين السابقين.

    ويعود الفضل في القفزة النوعية التي سجلتها فورد، من المرتبة السادسة في استطلاع 2012 إلى صدارة التصنيف، بشكل رئيسي إلى الزخم الكبير الذي شهدته مبيعات سيارات فيوجن وفوكس الجديدة كلياً. وتلعب هاتان السيارتان دوراً محورياً ضمن إطار إلتزام فورد بتقديم أفضل مستويات الكفاءة والاقتصاد في استهلاك الوقود عبر مختلف طرازاتها، بما يتضمن سبعاً من سيارات فورد الرائدة على مستوى القطاع والتي تقطع 17 كيلومتراً أو أكثر لليتر الواحد.

    وقد سجلت فورد نمواً بنسبة 12 بالمئة في مبيعاتها بالولايات المتحدة خلال النصف الأول من العام 2013، مما أتاح للعلامة التجارية المميزة تحقيق المكاسب الأكبر في حصتها السوقية مقارنة بكافة الشركات الأخرى الصانعة للسيارات، الأمر الذي انعكس بوضوحٍ عبر نتائج التصنيف المستند إلى مؤشر يوجوف براند إندكس لأداء العلامات التجارية.

    وبهذا السياق قال لاري براين، المدير التنفيذي لشركة فورد في الشرق الأوسط: "يزداد تقدير عملائنا يوماً بعد يوم للجهود الهائلة التي تبذلها فورد لتقديم أفضل السيارات التي تواكب احتياجاتهم على أتمّ وجه. وفي هذا الإطار، نجحنا بقطع شوطٍ كبير في الارتقاء بتجربة القيادة من حيث الجودة والاقتصاد في استهلاك الوقود والتقنيات الحديثة المبتكرة. وتعكس النتيجة التي سجلناها استناداً لمؤشر براند إندكس لأداء العلامات التجارية نجاحنا في تحسين انطباعات المستهلكين عن علامتنا التجارية".

    وأضاف براين: "سنواصل الاستفادة من هذا الزخم الكبير، والعمل بشكل متواصل بالتعاون مع وكلائنا في كافة الأسواق لتعزيز خدمات ما بعد البيع وتوافرية قطع الغيار الأصلية، بهدف تحقيق مستويات غير مسبوقة من رضى العملاء".
    ###

    حول شركة فورد موتور كومباني
    إنّ فورد هي شركة سيارات رائدة عالمياً مقرّها الرئيسي في ديربورن، ولاية ميشيغان، وتتولّى تصنيع أو توزيع السيارات في أرجاء القارات الستّ. تضمّ عائلة فورد 177 ألف موظّف وحوالي 65 مصنعاً حول العالم والعلامتين التجاريتين الرائدتين في عالم السيارات فورد ولينكولن. كما تؤمّن الشركة الخدمات المالية عبر شركة "فورد موتور كريديت كومباني" للتسهيلات الإئتمانية. لمزيد من المعلومات حول شركة فورد ومنتجاتها حول العالم، يرجى زيارة الموقع Ford Motor Company – Official Global Ford Corporate Information.

    أما بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط، فيعود تاريخ فورد فيها إلى حوالى 60 عاماً. ويعمل وكلاء فورد المحليون في المنطقة من خلال أكثر من 155 منشأة ومركزاً للسيارات في المنطقة وهم يوظّفون ما يزيد عن سبعة آلاف موظف، معظمهم من المواطنين العرب. لمزيد من المعلومات حول فورد الشرق الأوسط يرجى زيارة الموقع Select Your Country.

    كما تعتبر شركة فورد الشرق الأوسط من الشركات الرائدة في مجال المواطنة المؤسسية في المنطقة من خلال ثلاثة برامج قائمة حالياً وهي: برنامج "منح فورد للمحافظة على البيئة" وحملة "محاربات بروح وردية" للتوعية بمرض سرطان الثدي، وبرنامج مهارات القيادة من فورد لحياة آمنة.

    وساعد برنامج "منح فورد للمحافظة على البيئة" في إطلاق أكثر من 150 مبادرة بيئية شرق أوسطية من خلال منحات مالية بلغت 1.3 مليون دولار منذ العام 2000. أما حملة "محاربات بروح وردية" فهي حملة اجتماعية تهدف للتوعية بمرض سرطان الثدي وإلى تقدير القوة والشجاعة المطلوبتين في التعامل مع التحديات اليومية التي ترتبط بمعاناة المرء وصراعه مع سرطان الثدي؛ في حين تمّ تصميم برنامج مهارات القيادة من فورد لحياة آمنة المجاني لترسيخ ممارسات القيادة الآمنة لدى الطلاب وبالتالي، الإسهام في تعزيز سجلات السلامة المرورية.
    عالم السيارات عالم جميل ,,,

  2. #2
    الصورة الرمزية أيمن
    أيمن غير متصل مشرف عام قسم الدفع الرباعي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,644

    افتراضي رد: فورد تحرز الصدارة وفق مؤشر براند إندكس

    معلومه قيمه شكرا لك
    تم تغيرر النك من اندرتيكر الئ ايمن

  3. #3
    الصورة الرمزية DELL
    DELL غير متصل إداري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    الولايات المتحدة الاميركية - ولاية ماساسوتش / بوسطن
    المشاركات
    18,783

    افتراضي رد: فورد تحرز الصدارة وفق مؤشر براند إندكس

    يسلمو على التقرير


    Boston, Massachusetts




  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    المشاركات
    19

    افتراضي رد: فورد تحرز الصدارة وفق مؤشر براند إندكس

    شي زين شكرا

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    المشاركات
    19

    افتراضي رد: فورد تحرز الصدارة وفق مؤشر براند إندكس

    ماشاءالله شي جميل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر