صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: اصوات طقطقات كني مطلع السيارة من التشليح !! جيب الإيدج سبورت 2013

اللواء الخاص غير متصل عضو نشيط

افتراضي اصوات طقطقات كني مطلع السيارة من التشليح !! جيب الإيدج سبورت 2013

السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني الكرام كل عام وانتم بخير وعافية

انا طلعت جيب الايدج سبورت في رمضان والحمد لله ماشاء الله موتر مواصفات كاملة
    لكن
    فيه اصوات غريبة كني راكب ددسن !
    من امشي 80 وفيها يطلع لي اصوات من جهة الباب الايمن او المراية عجزت اعرفها كن فيها مسمار طايح او مدري وشو قهرني مرره
    والحين بدأ يطلع الصوت من جهة السواق بعد !! كأنها من المراية !!
    غير طبعا صوت الفتحة اللي فشلني من كل واحد يركب معي ! يسألني يقول انت مطلعها وكالة اكيد !!

وش الحل ! الموتر توه مامشي الا 1500 كيلو ومشوار انتظر لل 8000 عشان اروح للوكالة يشيكون !؟
    هل تقترحون اروح لهم قبل يشوفون اللي فيهآ !
    او فيه حل او اي احد مرت عليه هالمشكلة !

MLOKINHO غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: اصوات طقطقات كني مطلع السيارة من التشليح !! جيب الإيدج سبورت 2013

قصدك الهواء الخارجي ؟

انا اعاني من هالمشكلة وحسب اللي شفته من ردود الأعضاء لاحظت انهم يعانون من مسألة سوء العزل الخارجي ..

وحسب كلام الاخ فاير مشرف القسم ان هالمشكلة طبيعية في السيارات المرتفعة ، هذا الموضوع للتأكيد :

بخصوص تنسيم هواء في الايدج 2013

اللواء الخاص غير متصل عضو نشيط

الله يعافيك
    لا ابداً .. انا اقصد صوت طقطقة كنه مسمار طايح في الدرج .. دورت في الادراج وفي الباب مالقيت شي
    يقهر صراحة الصوت

الصورة الرمزية جهاد هلال
    جهاد هلال غير متصل عضو مبدع

انا عندي نفس الاصوات و سيارتي ليمتد ٢ ٢٠١٣

اخوي دخلها للصيانة سريع علشان يصلحونها لك ببلاش و فتحة السقف مشكلتها بسيطة و تتصلح و لا عاد يطلع منها صوت بعدين زي ما صار معاي.

لكن الاصوات الثانية ما لقيت لها حل للاسف

الصورة الرمزية Fire
    Fire غير متصل مشرف قسم الايدج و mkx

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللواء الخاص مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني الكرام كل عام وانتم بخير وعافية

انا طلعت جيب الايدج سبورت في رمضان والحمد لله ماشاء الله موتر مواصفات كاملة
    لكن
    فيه اصوات غريبة كني راكب ددسن !
    من امشي 80 وفيها يطلع لي اصوات من جهة الباب الايمن او المراية عجزت اعرفها كن فيها مسمار طايح او مدري وشو قهرني مرره
    والحين بدأ يطلع الصوت من جهة السواق بعد !! كأنها من المراية !!
    غير طبعا صوت الفتحة اللي فشلني من كل واحد يركب معي ! يسألني يقول انت مطلعها وكالة اكيد !!

وش الحل ! الموتر توه مامشي الا 1500 كيلو ومشوار انتظر لل 8000 عشان اروح للوكالة يشيكون !؟
    هل تقترحون اروح لهم قبل يشوفون اللي فيهآ !
    او فيه حل او اي احد مرت عليه هالمشكلة !
    اولا كل عاام و انت بخير

ثانيا مبرووك السياره و يعطيك خيرها و يكفيك شرها ...

ثالثا بالنسبه للصوت الي يجي من المرايه جهه الراكب كان فيه مسمار مفكوك داخل المرايه او

فيه مسمار في الدرج الي جهه الراكب كانت تجيني و دخلتها الوكاله اكثر من مره عشانها

و للاسف ما استفدت منهم شي و في يوم من الايام خربت عندي دينمو مرايه الراكب

و غيرت الدينمو علي احساب الوكاله على الضمان و من بعدها راح الصوت !!!

و بالنسبه للفتحه تاكد يالغالي انها مقفله زين و غريب يطلع منها صوت !!

و اذا قصدك صوت ارتطام الهواء فهذا طبيعي في كل السيارات المرتفعه بلا استثناء !!!

الصورة الرمزية wajeeh007
    wajeeh007 غير متصل متخصص لايدج و MKX

ياخي هاذي المشكلة قديمة من ايام موديل 2011 .. وهل من المعقول فورد ما استطاعت ايجاد حل للمشكلة ؟!!

هم عملوا اعلان لكل وكلاء فورد وموزعينها في امريكا وكندا بخصوص الخلل هذا وحلو المشكلة هاذي يتغيير القطعة الداخلية للمرايه اليمين أو تثبيتها لانها تتحرك مع سرعة 80 - 100 كيلو في الساعة ..

روح للوكالة وخليهم يفكو المرايه .. ويشوفوا المشكلة .. وترا لازم ترفع صوتك وتصايح .. غير كذا ما رخ يصير شي الا في حالة المدير يكون بريطاني او امريكي ..

بالنسبة للفتحة .. خليهم يغيروا ال Moulding حقها لانه احتمال يكون انفك من الحرارة او من نفس التركيب ..

واقصد فيه الجلود السودا اللي تثبت السقف الزجاجي مع الجرم الداخلي ..

ودمت ،،،
    أخوك وجيه
    High on the EDGE of a clif

الحوطة غير متصل عضو مجتهد

ههههههه نفس مشكلتي وانا مسافر مع اهلي سمعتها كأنه صوت مسمار او صامولة المهم اخوي هو الراكب اقوله طلع لي مصدر الصوت مرة يقولي بمرتبة الراكب يعني عنده ومرة يقولي بالدرج الرجال انهبل هههههههه والمشكلة مااقدر اوصفها للوكالة اخاف يفكون المرتبة ولا الدرج ويخربو علي الموتر واتمنى مانعيب الموتر لأنها مشكلة بسيطة في ناس معهم في اكس ار ٢٠١٣ واصوات وكل موتر جديد لابد فيه عيوب تظن بنفسك انها كبيرة ومن حقك لأنك توك شاري الموتر انا معي الموتر من سنة والمشكلة اللي قلت موجودة وبالنسبة للبانوراما بسيطة جدا اذا ماتتسكر الا ببطأ رح لبنشري وخليه ينفخها بالهواء ولاقلهم يغيروا كفرات حقت المجرى انا قالولي قلت خلاص مرة ثانية اجيكم المهم غسلت موتري بمغسلة وقلت لبنشري انفخ بالهوا فتحة السقف والحمد لله زالت المشكلة

نفس المشكله بالضبط وعندي موعد صيانه بعد 4 ايام راح اوافيكم ان شاء الله

الصورة الرمزية هاي الشرقية
    هاي الشرقية غير متصل عضو ملَكي

اخواني بالعربي هل نقدر نقول هاذي احد عيوب الفورد وخاصة السقف لاني ركبت مع ناس معهم افنتي اف اكس 50 ولاتسمع شي ترى الاعتراف بالحق فضيلة بس صراحة اشوف الفوفو ندلعها شوي مميزتها اكثر من عيوبها وبالنسبه للازعاج انا انسان هواوي عني لازم بونايف ياضامية واخذ موكا عشان يضبط الجو هع

EDGED غير متصل عضو نشيط

أتوقع نفس المشكلة اللي كانت عندي ، وهي من الغطاء الفيبر الموجود تحت السيارة وفوق الكفرات ، وهو مثبت بكلبسات سود .

حاول تشيك عليه .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع