صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: mkx 2013 ؟ نصايحكم يا ساده ؟

الفجر الأحمر غير متصل عضو جديد

افتراضي mkx 2013 ؟ نصايحكم يا ساده ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني من فترات طويلة وأنا اقراء مواضيعكم واقتراحاتكم ، والحقيقة انها مميزة وتشكرون عليها .

ندخل في صلب الموضوع ..

بالحقيقة أنا حابب اشتري سيارة جديدة وبتكون هذه أول سيارة اشتريها بنفسي .. وبصراحة حبيت فئة الكروس اوفر .. وشدني الفورد ايدج بتصميمه المميز وبعد ما توجهت لوكالة توكيلات الجزيرة ولكن داخلية السيارة ماكانت فخمة بمالمقارنة بسيارات أخرى وبعدها شفت عنده ( lincoln mkx 2013 ) برمضان وعجبني جدا ً مواصفات وداخليته الملكية صراحة .. لكن سعره بحدود 180 الف ريال .

العرض عندهم كان الصيانة الدورية مجانية إلى تقريبا ً 70 الف كيلو .. وبعدها في صيانة ممتدة إلى 200 الف كيلو أو خمس سنوات مجانا ً .

بس الحقيقة على جمال السيارة وفخامتها ما لقيت لها مواضيع تمدحها ، هل أحد يعرف السيارة ، كيف عزلها وقوتها بالخط وعزمها ؟ وصيانة توكيلات الجزيرة هل هي ممتازة ؟

أنا باستخدم السيارة للدوام وكذلك المشاوير الخاصة .

أيضا ً مثل ما قلت سابقا ً انا محافظ على السيارة لكن بصراحة ما أبي سيارة كل شوي تخرب وتكاليفها غالية .. لأنو مثل ما عرفتو إذا كانت السيارة غالية ممكن تكون صيانة مكلفة وأنا ماعندي استعداد كل شوي دافع خمسة آلاف ولا أكثر على صيانات .. ابي سيارة عملية وكشخة وقيمتها فيها ؟ مو شرط تكون mkx ممكن سيارة زيها .

أنا ميزانيتي 150 ألف .. وممكن ازود شوي إذا كانت السيارة تستاهل !

آسف على الإطالة .. ومتأكد بلقى جوابي عندكم ؟ الله لا يحرمنا منكم

Wilshere غير متصل عضو جديد

افتراضي رد: mkx 2013 ؟ نصايحكم يا ساده ؟

والله كنت محتار مثلك لكن حدتنا الميزانية على الايدج sel...

إذا تبي رأيي , ايدج ليميتد وتوكل على الله ومقاربة بشكل كبير لميزانيتك .. وبالنسبة لقلة المواضيع
    عن mkx , أتوقع بسبب قلة مقتني السيارة مقارنة بالايدج .. اشتري سيارة تعرف عيوبها ومشاكلها
    اللي صادفت غيرك أحسن وأفضل ..

الصورة الرمزية Fire
    Fire غير متصل مشرف قسم الايدج و mkx

السلام عليكم و رحمه الله ...

السياره ممتازه و لها موديلات سابقه و تجارب سابقه و كل ملاكها يمدحونها و لكن للاسف هم قليلون !!

على العموم شوف الموضوع هذا و ان شاء الله يفيدك ...

تقرير عن تجربتي ل لنكون ام كي اكس , Lincoln MKX 2012

و لا تنسي ان ضمان السياره الى 200 الف و معاها صيانه مجانيه و تقدرر تمدد في الصيانه المجانيه

الى 120 الف و فوق هذا انت مستمر معاهم بالصيانه بالسبب العرض المجاني يعني ضمان 5 سنوات

ما راح تفقده بأذان الله ...

و بالتوفيق ...

الفجر الأحمر غير متصل عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله

مشكور أخوي على الرد الرائع والتقرير المميز .. الله يعطيك خير سيارتك ويكفيك شرها .

والسيارة مثل ما تفضلت مميزة .. والأفضل من فئتها .

بالتوفيق .

الصورة الرمزية فهد أبو سليمان
    فهد أبو سليمان غير متصل عضو ملَكي

موتر يستاهل وهو مثل الفكتوريا من فورد و التاون كار من لنكون شي فخم ويستحق لكن اذا انت رجال تبي تخلي الموتر ماهو كل فترة وانت مغير لانه ما يجيب بالبيع مثل الايدج
    لا اله الا الله محمد رسول الله

الصورة الرمزية هاي الشرقية
    هاي الشرقية غير متصل عضو ملَكي

والله يالغالي اذا خاطرك فيها خذها لانك كل ماشفتها بالشارع تجلس تحن هع بس انا عندي وجهه نظر كل ماكان نسبة السيارة قليلة كل مانقص قطع غيارها وايضا الورش الي تعرف تصلحها عشان كذا لابد من وضع الاحتمالات للمستقبل اعرف واحد من الشباب كان عنده جيب انفنتي خرب عليه قطع الكترونية جلس يحوس 6 اشهر حتى لقى هالقطعة بدبي والواحد فينا مايبي ياخذ سيارة تنشب له بعدين ويتوهق فيها اتمنى لك التوفيق وشكرا

ملاك فورد ايدج غير متصل عضو نشيط

انصحك في ايدج ليمتد والله موتر قوي تبغاه في الخط حق خط تبغاه في العزم انشهد تبغاه في الكرف يكرف ولايقول اح العيب الوحيد الي فية المكيف الخلفي فقط ضعيف لاكن تقدر ترفع على اخر شي ويوصل الى ورى ويصير بارد

الصورة الرمزية _ALwALeeD
    _ALwALeeD غير متصل عضو مبدع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاي الشرقية مشاهدة المشاركة
    والله يالغالي اذا خاطرك فيها خذها لانك كل ماشفتها بالشارع تجلس تحن هع بس انا عندي وجهه نظر كل ماكان نسبة السيارة قليلة كل مانقص قطع غيارها وايضا الورش الي تعرف تصلحها عشان كذا لابد من وضع الاحتمالات للمستقبل اعرف واحد من الشباب كان عنده جيب انفنتي خرب عليه قطع الكترونية جلس يحوس 6 اشهر حتى لقى هالقطعة بدبي والواحد فينا مايبي ياخذ سيارة تنشب له بعدين ويتوهق فيها اتمنى لك التوفيق وشكرا
    .....+1......

الصورة الرمزية هاي الشرقية
    هاي الشرقية غير متصل عضو ملَكي

وش معنى +1 يعني جبت العيد بتعليق هع

الصورة الرمزية تورسSHO
    تورسSHO غير متصل عضو نشيط

اقول بس رح اخذ لك مرسدس c-class coupe مسوين عليه عرض خيالي لايفوتك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع