النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: الصيانة !!!

zezeo غير متصل عضو نشيط

افتراضي الصيانة !!!

السلام عليكم..

البارح كملت سيارتي 64 الف كم , وكان لابد من الصيانة توجهت لاحد فروع كويك لاين تفاجات ان الصيانة ب 1129 استغربت وطلبت من الموظف يوضح لي وش راح يسوون اتضح لي انها كلها تشييكات وتغيير زيوت رضيت وانا اقول بنفسي والله حرام اللي قاعد يصير يعني لعب على العملاء عيني عينك مبالغة في اسعار الصيانة !!

وقفت فوقهم قلت خلني اشوف وش هل تشييك اللي راح يسوونه جايبيين كم هندي معا فلبيني طبعا معا احتراميي للجنسييتين بس واضح ان ما عندهم خبرة شغل اي كلام غير لي الزيوت مكينة وقير وبدلوا الكفرات قالي خلاص قلت لهم وين التشييك قال انا شييكت بيدي على السيور وبالنظر على باقي الاشياء هنا انقهرت اكثر لو اني مسويها برا ما تعدا 350 بالكثير .

وش رايكم يا اخوان اسحب على باقي التشييكات ؟؟ نصيحتكم

وانا طالع من زود القهر طلعت لي مشكلة ثانية ادق سلف الا السيارة شوي وتشتغل اطفي تطلع بالشاشة حفظ البطارية عرفت انها البطارية

قلت لهم يشيكون عليها الا يقولي لازم تغيير وانا عارف انها لازم تتغير لان لها سنتين وانتهت كم يالحبيب الا 700 وعليها كيف قال هذا الموجود وبعد المكاسر والخصم صارت 617 ريال وغيير يالحبيب موتر كرافت ماكس الله يعين يعني طلعت من عندهم ب 1746 ريال الله المستعان

السيارة ايدج 2011
    التعديل الأخير تم بواسطة zezeo ; 08-21-2013 الساعة 08:42 PM

canongun1 غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: الصيانة !!!

الله يجزاك خير بلغتنا عنهم ماراح اسوي الصيانه لاني سويت صيانه 32 الف عندهم وانا اشوف الهندي ماسوى
    شي للسياره احس انهم نصابين.

MLOKINHO غير متصل عضو نشيط

الله يعينا على جشعهم !!!

طيب الآن بإمكاني اغير الزيت بس من دون صيانة وما يروح علي الضمان ؟ ، لأن سيارتي ما بعد وصلت لثمانية الآف وما تحتاج صيانة وصرفية فلوس على الفاضي ...

إذا ممكن كم بيحسبونه لي ؟

الشكوى لله الصيانه علشان حفظ الضمان فقط

zezeo غير متصل عضو نشيط

اولا شكرا لكم اخواني على الردود

ثانيا انا اشوف كويك لاين سريع للصيانة اللي مافيها غير تغيير زيوت سريع اما الصيانات االي عليها الكلام افضل الفروع الرئيسيه والله يعين على المواعيد والتاخير

بالنسبة لتغيير الزيوت برا اللي اعرفه انه يلغي الضمان والزيت حسب الوكالة افضل يتغير بعد ٨٠٠٠ ليه تبي تغيره قبل؟! ولازم بعد كل ٨٠٠٠ تسوي صيانة ويدخلونها عندهم النظام اذا رجعت عندهم تسوي صيانة يبين اخر زيارة كم العداد

بالنسبة لي الضمان انتهى الشامل وباقي ضمان المكينة والدفرنس ننتظر اراء باقي الاخوان اللي مشت سياراتهم فوق ٩٠٠٠٠ هل ينصحون نستمر ولا نترك احسن ؟!
    التعديل الأخير تم بواسطة zezeo ; 08-22-2013 الساعة 07:21 AM

ايدج2011 غير متصل عضو مبدع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezeo مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم..

البارح كملت سيارتي 64 الف كم , وكان لابد من الصيانة توجهت لاحد فروع كويك لاين تفاجات ان الصيانة ب 1129 استغربت وطلبت من الموظف يوضح لي وش راح يسوون اتضح لي انها كلها تشييكات وتغيير زيوت رضيت وانا اقول بنفسي والله حرام اللي قاعد يصير يعني لعب على العملاء عيني عينك مبالغة في اسعار الصيانة !!

وقفت فوقهم قلت خلني اشوف وش هل تشييك اللي راح يسوونه جايبيين كم هندي معا فلبيني طبعا معا احتراميي للجنسييتين بس واضح ان ما عندهم خبرة شغل اي كلام غير لي الزيوت مكينة وقير وبدلوا الكفرات قالي خلاص قلت لهم وين التشييك قال انا شييكت بيدي على السيور وبالنظر على باقي الاشياء هنا انقهرت اكثر لو اني مسويها برا ما تعدا 350 بالكثير .

وش رايكم يا اخوان اسحب على باقي التشييكات ؟؟ نصيحتكم

وانا طالع من زود القهر طلعت لي مشكلة ثانية ادق سلف الا السيارة شوي وتشتغل اطفي تطلع بالشاشة حفظ البطارية عرفت انها البطارية

قلت لهم يشيكون عليها الا يقولي لازم تغيير وانا عارف انها لازم تتغير لان لها سنتين وانتهت كم يالحبيب الا 700 وعليها كيف قال هذا الموجود وبعد المكاسر والخصم صارت 617 ريال وغيير يالحبيب موتر كرافت ماكس الله يعين يعني طلعت من عندهم ب 1746 ريال الله المستعان

السيارة ايدج 2011
    المفروض ماتدفع لهم ولاريال بالنسبة للبطارية انها تتغير على حساب الوكالة دام السيارة ماكملت ثلاث سنين او فوق 64000كيلو كلم خدمة العملاء واشتك على الفرع اللي خلاك تدفع قيمة البطارية

zezeo غير متصل عضو نشيط

شكرا اخوي ايدج بالنسبة للبطارية انا قريت كذا موضوع والشباب غيروا على حسابهم ما اذكر احد معه ايدج ٢٠١١ ماشي 64 الف غير على حساب الوكالة وياريت تعطيني شي اقدر احجهم فيه اذا اشتكيت هل انت باقي معك ايدج وهل انت باقي مستمر على الصيانة ياريت تعطينا رايك شاكر لك اخوي

MLOKINHO غير متصل عضو نشيط

لا ما راح اغيره قبل ، بغيره إذا وصل ل 8000 الآف بس كان استفسار هل إستمرار الضمان هو عمل الصيانة كاملة ولا تغيير الزيت يكفي !!

بالنسبة للبطارية زي ما ذكر اخوي فوق ، شفت ردود للأعضاء اللي انتهت بطاريتهم وكلهم يقولون إذا الضمان ساري يغيرونها لك مجاناً ، استفسر منهم على رقمهم الموحد عن البطارية وهل هي تدخل في الضمان وإذا قالوا ايه تغيرها مجاناً تقدر تشتكي لهم لأن كلمتهم لك هي بتخليك تحاجهم وتاخذ حقك ..

ايدج2011 غير متصل عضو مبدع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezeo مشاهدة المشاركة
    شكرا اخوي ايدج بالنسبة للبطارية انا قريت كذا موضوع والشباب غيروا على حسابهم ما اذكر احد معه ايدج 2011 ماشي 64 الف غير على حساب الوكالة وياريت تعطيني شي اقدر احجهم فيه اذا اشتكيت هل انت باقي معك ايدج وهل انت باقي مستمر على الصيانة ياريت تعطينا رايك شاكر لك اخوي
    مثل ماشرحت لك كلم على خدمة العملاء في التوكيلات وقلهم اللي صايرلك واذا تبي تتاكد اكثر مر اي فرع صيانه للتوكيلات واسالهم بس بدون ماتقولهم انك غيرت وبعدين مايحتاج اعطيك شي تحجهم فيه لي انهم عارفين النظام بس اللي رحتله انت يمكن مايعرف شي ولايديرها واصلا هم راح يكلمونك ويقولن لك كيف كانت الصيانه لي انه يبان في السيستم انك غيرت البطارية وسويت صيانه للسيارة وانت عاد تفاهم معهم او اسبقهم واتصل عليهم
    التعديل الأخير تم بواسطة ايدج2011 ; 08-23-2013 الساعة 03:30 PM

الصورة الرمزية هاي الشرقية
    هاي الشرقية غير متصل عضو ملَكي

شباب تبون نصيحي انا اخذت قبل الفورد اكورد وكالة وسحبت على الوكالة من ثاني تشييك صراحة خرب علي شغلات كثيرة من تغيير الزيت برى الوكالة وخسرت كثير,,,صحيح اهم فيهم جشع لكن على الاقل هم اعرف بالسيارة من ناس ثانين وانت راح تكون مرتاح اذا صار شي رجعها لهم انا صراحة راح اتواصل معهم توبة وبعدين احنا ماندي الوكالة الا بعد مدة طويلة يعني الدعوة عادية

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)