صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: مشورتكم يا اصحاب الايدج

دحيمش غير متصل عضو جديد

افتراضي مشورتكم يا اصحاب الايدج

السلام عليكم

كثر الكلام وطال والسياره قبل ماتنصنع طلعو عيوب
    انا الصراحه محتااااااااااااااار بحكم انها اول سياره بشريها يعني ابيها لي وللزمن وابي سياره شبابيه فقررت اخذ ايدج لكن عندي كم استفسار وسوال ..؟
    1- محتار بين السبورت والليمتد 2 وش تنصحون .؟
    2-هل مشاكل جنوط السبورت بهذهه المبالغه لدرجة احس اني بغيرها كل سفره <*****.<***** زيت
    3-هل يسوى الانتظار 2014 وكم باقي لنزوله وكم توقعاتكم راح يكون سعره علما 2013 عليه عروض على حسب كلام الموظف نازل 7 الاف تقريبا ..- هل هناك فارق كبير بين الليمتد 1 والليمتد 2 يعني يستاهل الفرق المادي الكبير

مشورتكم وهداية الله وانا باخذ كلامكم لاني مليت وابي اراكم بكل امانه

الصورة الرمزية هاي الشرقية
    هاي الشرقية غير متصل عضو ملَكي

افتراضي رد: مشورتكم يا اصحاب الايدج

والله يالغالي مافيه سيارة ماتخلى من العيوب ,,, وبالنسبة للفروقات تعتمد على الشخص نفسه هناك من يراها تستاهل هالفرق المادي وهناك العكس فانا مثلا اخذت ليمتد 1 لانني مااقتنعت بالمواصفات الزايدة يمكن الي يفرق معاي الزينون غيره ليس له اهميه

الصورة الرمزية tommy482sa
    tommy482sa غير متصل عضو مجتهد

والله ياخي اذا تبيها لك وللزمن طول بالك وخذها بس ترا فيها عيوب وصيانتها بعضها سهل وبعضها معقد وسعره غالي يعني احسب حسابك على تغيير الباكم كل سنه 900 ريال وكل 100 الف كيلو تغير الدفرنس الامامي 3700 ريال بدون التركيب ،وبعدين ثلاجة المكيف 3500 ريال وبعدين المراوح 1200 ريال ،كل هذه الاعطال متعارف عليها بين ملاك الايدج طلبت النصيحه!!وعطيتك اياها بصراحه،،بس كسياره مركب حلوه وشبابيه وفي الخط مريحه..والله يوفقنا واياك.

engalshehri غير متصل عضو جديد

والله يا اخي انا اشترك في هذا المنتدى علشان أسأل سؤالك وهذه اول مشاركة لي. بس انت سبقتني بالسؤال بارك الله فيك . اتمنى من الإخوان في المنتى انهم يرشدونا.. خصوصا ان السيارة سعرها غالي وليس في متناول الجميع. عن نفسي والله بحثت في كل الوكالات ابغى سيارة عائليه مريحة. رحت هونداي علشان اشوف السنتافيه ورحت تويوتا علشان الراف 4 ورحت نيسان علشان فيه عندهم جيب ناسي اسمه. المهم لفيت كل الوكالات ووجت فورد ايدج كثير من الناس يشتكون منه ولكن انا اشوفه أفضل السيئين. انا الحقيقة متردد لكن أسأل الله لنا ولك الإختيار الموفق.

دحيمش غير متصل عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاي الشرقية مشاهدة المشاركة
    والله يالغالي مافيه سيارة ماتخلى من العيوب ,,, وبالنسبة للفروقات تعتمد على الشخص نفسه هناك من يراها تستاهل هالفرق المادي وهناك العكس فانا مثلا اخذت ليمتد 1 لانني مااقتنعت بالمواصفات الزايدة يمكن الي يفرق معاي الزينون غيره ليس له اهميه
    طيب كيف شفت الموتر انا اشوف الليمتد 1 هو المناسب لنا كسعوديين وشوارع السعوديه الحبيبه

دحيمش غير متصل عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tommy482sa مشاهدة المشاركة
    والله ياخي اذا تبيها لك وللزمن طول بالك وخذها بس ترا فيها عيوب وصيانتها بعضها سهل وبعضها معقد وسعره غالي يعني احسب حسابك على تغيير الباكم كل سنه 900 ريال وكل 100 الف كيلو تغير الدفرنس الامامي 3700 ريال بدون التركيب ،وبعدين ثلاجة المكيف 3500 ريال وبعدين المراوح 1200 ريال ،كل هذه الاعطال متعارف عليها بين ملاك الايدج طلبت النصيحه!!وعطيتك اياها بصراحه،،بس كسياره مركب حلوه وشبابيه وفي الخط مريحه..والله يوفقنا واياك.
    يالغالي هذي قطع استهلاكيه والا شنو

دحيمش غير متصل عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engalshehri مشاهدة المشاركة
    والله يا اخي انا اشترك في هذا المنتدى علشان أسأل سؤالك وهذه اول مشاركة لي. بس انت سبقتني بالسؤال بارك الله فيك . اتمنى من الإخوان في المنتى انهم يرشدونا.. خصوصا ان السيارة سعرها غالي وليس في متناول الجميع. عن نفسي والله بحثت في كل الوكالات ابغى سيارة عائليه مريحة. رحت هونداي علشان اشوف السنتافيه ورحت تويوتا علشان الراف 4 ورحت نيسان علشان فيه عندهم جيب ناسي اسمه. المهم لفيت كل الوكالات ووجت فورد ايدج كثير من الناس يشتكون منه ولكن انا اشوفه أفضل السيئين. انا الحقيقة متردد لكن أسأل الله لنا ولك الإختيار الموفق.
    امين ...
    شرايك انت تشريه اللحين وتعلمني كيف الموتر معك

canongun1 غير متصل عضو نشيط

انا من رأيي تاخذ مستعمل لان اذا شريت جديد فيه مشاكل وعيوب وبتدفع دراهم .
    وبعدين احس ان السياره ماتستاهل القيمه هذي وفيه مستعمل نظيف ماشي قليل
    مثال السياره هذي في سعودي سيل
    فورد ادج - أبيض لؤلؤي / 2011 - للبيع في سعودي سيل

Wael_Volley غير متصل عضو جديد

السلام عليكم
    عزيزي ممكن مثل ما ذكروا الاخوان ما في شي ما يخلى من العيوب . . . ولكن انت هل لك رغبة شديدة بالسيارة ... أسئل واستخير واستشير فما خاب من استشار . . .

وبعدين اتوكل على الله . . .

دحيمش غير متصل عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة canongun1 مشاهدة المشاركة
    انا من رأيي تاخذ مستعمل لان اذا شريت جديد فيه مشاكل وعيوب وبتدفع دراهم .
    وبعدين احس ان السياره ماتستاهل القيمه هذي وفيه مستعمل نظيف ماشي قليل
    مثال السياره هذي في سعودي سيل
    فورد ادج - أبيض لؤلؤي / 2011 - للبيع في سعودي سيل
    الصراحه ياغالي كثيير يقولون خذ مستخدم دامك متخوف ومجهوله السياره عليك واذا بغيت ابيع ماراح اخسر كثير وشكلي هذا اللي بسويه ....

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)