النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: غطاء تانكي البنزين ارجو المساعدة

  1. #1
    الحربي20003 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    5

    افتراضي غطاء تانكي البنزين ارجو المساعدة

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    ما هو حل مشكلة سرقة البزين من السيارة , كيف اسطيع اغلاق غطاء تانكي البنزين فورد فكتوريا 2003

  2. #2
    متاابع قديم غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    511

    افتراضي رد: غطاء تانكي البنزين ارجو المساعدة

    غرريبة السرقة لاذحين حقت البنزين الحل سلمك الله اذا متاكد مافيه احد ياخذ سيارتك يمشي بها
    اجلس للي يشفط بنزين واجلده باللي حقه الين يحرم السرقة كلها
    عاد كم كلها ماتجي 10 ريال حرامي غبي
    واذا فيه طريقة ثانية يفيدونك الشباب

  3. #3
    الصورة الرمزية Black King
    Black King غير متصل مراقب عام / رئيس التغطيات
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    K.S.A AND FORD
    المشاركات
    13,064

    افتراضي رد: غطاء تانكي البنزين ارجو المساعدة

    حياك الله والله شي غريب

    من هذا الفاضي للي يسرق بنزين

    تأكد اذا كان احد خوانك ولا احد من البيت ياخذ السياره


    والله انا محصل في موقع eby غطاء تانكي بمفتاح بحاول اجيب صوره له
    اخوكم عبدالعزيز بن محمد

    KING OF THE ROAD



  4. #4
    وسوسه مكنيكي غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    2,000

    افتراضي رد: غطاء تانكي البنزين ارجو المساعدة

    الله يرج ابلبسك يامتابع قديم والله هذا الجزاء من جنس العمل ههههههه
    والله اذكر الشباب يقولو فيه غطا بمفتاح بس مدي هو في السعوديه لاكن تبي شوي خذ بنصيحه اخوي متابع قديم قسم انها على الجرح ههههههههههه
    التعديل الأخير تم بواسطة Black King ; 09-08-2013 الساعة 10:23 PM
    مجرد اجتهاد ان كان فيه من خطا فمن نفسي والشيطان وان اصبت فاللهم لك الحمد

  5. #5
    متاابع قديم غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    511

    افتراضي رد: غطاء تانكي البنزين ارجو المساعدة

    ههههههههههههههههههه
    يااخي اما اني اروح واخاطر واعيش اكشن واخر شي اسرق بنزين والله اني اتألم بقدر مااغضب
    من هالشئ
    المثل يقول
    ان حبيت حب قمر وان سرقت اسرق جمل

  6. #6
    متاابع قديم غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    511

    افتراضي رد: غطاء تانكي البنزين ارجو المساعدة

    عااد ماهو انه يسمعني يروح يسرق جمل ترى ماادخلني

  7. #7
    أبونـاصر غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    383

    افتراضي رد: غطاء تانكي البنزين ارجو المساعدة

    اخبر اني لقيت في احد محلات القطع غطا البنزين بمفتاح ب80 ريال
    دور بمحلات قطع الغيار اكيد بتحصل ان شاء الله

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر