صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 26

الموضوع: بخصوص الايدج 2014

alqersan غير متصل عضو نشيط

افتراضي بخصوص الايدج 2014

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا صار لي فتره متابع للمنتدى واستفدت من مواضيعه وحبيت استشيركم

انا مقبل على شراء فورد ايدج ليميتد 1 بعد تفكير وبحث خلال 4 اشهر كانت بين مازدا cx9 وجيب شيروكي 2014 وبين الايدج

واستقر قراري على فورد ايدج من ناحية السعر + الاعتماديه + الوكيل + توفر قطع الغيار

وحبيت استفسر عن 3 شغلات:

1 - انا شفت في مواضيع سابقه ان موديل 2014 لن يتم فيه اي تغيير هل هذا صحيح وتم تأكيده من الوكيل؟لان اذا صار فيه تغيير ولو طفيف راح اصبر لين ينزل موديل 2014؟

2- رحت للوكاله واستفسرت اذا كان في امكانيه يركبون زينون على السياره قبل لااستلمها لان الزنون مهم بالنسبه لي مو عشان الكشخه بس عشان الاناره افضل بالليل .. قالوا الوكاله بطلنا نركب زنون على الايدج الزنون بس يجي على الليميتيد 2 فلذلك ابغى نصايح الشباب اللي ركبو بالنسبه للزنون وش افضل نوع ابغاه على الواطي والعالي وبدون قص اسلاك يركب على طول هل ترشحون مواقع معينه من النت؟وياليت الروابط لاهنتو ..انا ابغاه يكون يشبه للوكاله لون ابيض يكون 4300 K او 5000 K مااحب الزنون الازرق... وهل راح ينلغي الضمان لو ركبت خارج الوكاله؟؟لان صديقي اشترا من عندهم فليكس قبل فتره وقالوا له اذا بتركب زنون يمكن يخرب عليك كهرباء السياره واحنا مانضمنها لك؟؟وهل فيه اشكاليه مع المرور بالنسبه للزنون على الايدج؟؟

3- الــ GPS انا مادري ليه فورد حطت كل مميزات الرفاهيه وماحطت اهم شي نستفيد منه!! اغلب السيارات الجديده الفل تجي معاها نافيجشن! .. هل فيه حل اقدر اركب App علي الشاشه للنافجيشن؟؟لان ماودي احط شي على الطبلون؟؟

وآسف عالاطاله والله يعطيكم العافيه مقدماً

الصورة الرمزية هاي الشرقية
    هاي الشرقية غير متصل عضو ملَكي

افتراضي رد: بخصوص الايدج 2014

ال جي بي اس موجود في موديل 2013 وبالنسبة للزينون اكيد راح ينلغي الضمان بس صراحة النور ممتاز انا عندي ليمتد1 2013 نوره تمام التمام وبيني وبينك ماشاء الله صارت كل الشوارع منارة يعني لو تطفي النور يمديك تشوف هع

sanad81 غير متصل عضو مجتهد

أخوي بالنسبه للنفقيشن موجود بس من شركه خارجيه مهو من فورد وعلى فكره على حسب قرائتي للمواضيع المشكله تكمن في الشركه ألي وقعت معها فورد لتوفير الخرايط ومو اشرق الاوسط بس حتى مستخدمين فورد في اوروبا وشرق آسيا يشتكون

الزينون في طريقتين أما ترهيم وقص ولسق وهذي أكيد بتلغي الضمان او تاخذ طقم تحويل مثلي ومثل باقي الشباب وتكلمنا عنه كثير وشرحناه وطرق تركيبه في المنتدى وتقدر تشوف المواضيع وتقرأها

أنا طقم التحويل وصل من أمريكا قبل ما أستلم السياره وألحين ماشي 30 ألف ودخلتها 3 مرات للوكاله ولا قالو شي

يشتكون من اي ناحية بالعكس روعة وبعدين اهو الغرض منه عشان تعرف المكان الي ماتعرف توصل اليه وانا جربته وبعدين موجود اسماء الشوارع فيه يعني محدث

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاي الشرقية مشاهدة المشاركة
    ال جي بي اس موجود في موديل 2013 وبالنسبة للزينون اكيد راح ينلغي الضمان بس صراحة النور ممتاز انا عندي ليمتد1 2013 نوره تمام التمام وبيني وبينك ماشاء الله صارت كل الشوارع منارة يعني لو تطفي النور يمديك تشوف هع
    الحمدلله طمنتني بس سمعت انها خرايط Igo اهم شي ان فيها عربي وتقدر تحدث الخرايط؟؟الزنون انا احسه افضل اناره بالليل وخصوصا الابيض

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sanad81 مشاهدة المشاركة
    أخوي بالنسبه للنفقيشن موجود بس من شركه خارجيه مهو من فورد وعلى فكره على حسب قرائتي للمواضيع المشكله تكمن في الشركه ألي وقعت معها فورد لتوفير الخرايط ومو اشرق الاوسط بس حتى مستخدمين فورد في اوروبا وشرق آسيا يشتكون

الزينون في طريقتين أما ترهيم وقص ولسق وهذي أكيد بتلغي الضمان او تاخذ طقم تحويل مثلي ومثل باقي الشباب وتكلمنا عنه كثير وشرحناه وطرق تركيبه في المنتدى وتقدر تشوف المواضيع وتقرأها

أنا طقم التحويل وصل من أمريكا قبل ما أستلم السياره وألحين ماشي 30 ألف ودخلتها 3 مرات للوكاله ولا قالو شي
    اهم شي يكون فيه جي بي اس احسن من عدمه وتتحدث الخرايط... ممكن تفيدني بروابط طقم التحويل مع المحولات والشمعات؟وكم كلفن؟ لاني مادري اي موضوع اللي تتكلمون فيه عن طقم التحويل

يشتكون من اي ناحية بالعكس روعة وبعدين اهو الغرض منه عشان تعرف المكان الي ماتعرف توصل اليه وانا جربته وبعدين موجود اسماء الشوارع فيه يعني محدث
    هل موجود عليه خرايط السعودية فقط او كامل دول الخليج؟

كل دول الخليج لاني مرة كتبت اسم شارع طلعت دولة الكويت وقطر بنفس اسم هالشارع وبعدين تقدر تغير الخلفية بصور والاصوات انا خليت صوت مزة هع يعني بالعربي روعة

كل دول الخليج لاني مرة كتبت اسم شارع طلعت دولة الكويت وقطر بنفس اسم هالشارع وبعدين تقدر تغير الخلفية بصور والاصوات انا خليت صوت مزة هع يعني بالعربي روعة
    ممتاز يعني الليميتد 1 يجي فيها gps يبقى الزنون وش افضل شي على الايدج؟وهل فيه محلات بالدمام او الخبر تركب بدون تقطيع اسلاك؟

والله مدري بس انا شايل فكرة تركيب الزينون واذا جاء في بالي اركبه راح اركبه بالوكالة فقط

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)