النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: انهبلت ، انجنيت ! ايدج سبورت ولا كرايسلر !! واشياء مخوفتني :( ادخلوووو يالربع

سلمان46 غير متصل عضو جديد

افتراضي انهبلت ، انجنيت ! ايدج سبورت ولا كرايسلر !! واشياء مخوفتني :( ادخلوووو يالربع

السلام عليكم ، صباح / مساء الخير للجميع

لي فتره بشتري سياره ومحتار بين الايدج سبورت والكرايسلر 6؛ سلندر فل كامل

الكرايسلر خايف منها لسببين سبب معلوم وسبب مجهول

المعلوم الوكيل صرااااحه المتحده وكيلهاااا سيء جدا جدا جدا والكل يذم فيه

السبب المجهول جودة كرايسلر ماعندي خلفيه هل كرايسلر من الشركات اللي جودتها سيئه ؟؟ يعني سنتين وتخبط عليا !!!

-------

نجي للايدج طبعا الفورد ماتخاف منها من ناحية الجودة والوكيل ( موظف سابق بفورد ) :d

عندي استفسارات ؛:؛:

1- اللي عنده ايدج سبورت ياليت يقول لنا عيوبها !!

2- اللي مخوفني هو ثقل السياره طبعا الجنط 22 وسمعت ناس يقولو السياره مرره ثقيله

زمان استأجرت سوبر بان 2013 وعجبني انه كان خفيف مممره سواقته

الايدج بسبب جنوطه اخاف يكون مره ثقيل !!!

انتهى الموضوع واحسسه ملخبط مشو حالكم من الحماس

الصورة الرمزية هاي الشرقية
    هاي الشرقية غير متصل عضو ملَكي

افتراضي رد: انهبلت ، انجنيت ! ايدج سبورت ولا كرايسلر !! واشياء مخوفتني :( ادخلوووو يالربع

المقارنة مو عدلة لانك تقارن بين سيارة جيب وسيدان بس خذها من الاخير مافيه احد اشترى كرايسلر الا باعها طبعا من ربعي يقولون مشاكلها كثيرة وبعدين مو اي واحد يعرف لها على عكس الفورد وبعدين تقولي الايدج ثقيلها حرام عليك ماشاء الله صاروخ انا جربت الي عندي طبعا ليمتد يعني اقل من السبورت ماشاء الله عليها قومة
    فديت الايدج

kimo12345 غير متصل عضو مبدع

افتراضي رد: انهبلت ، انجنيت ! ايدج سبورت ولا كرايسلر !! واشياء مخوفتني :( ادخلوووو يالربع

وعليكم السلام. انا اريحك بالتجربة وليس ناس يقولون. انا الان املك سيارتين ايدج 2013 وكرايزلر 2012 هيمي فل. الحقيقة مافيه اي وجه مقارنة بين السيارتين واكيد لصالح الكرايزلر بمراحل.الكرايزلر. سيارة جدا قوية وغير صحيح انها كثيرة الخراب والدليل استخدامها كثيرا في المقاومات والتفحيط وكذلك انتشارها بشكل غير طبيعي ,انا اتكلم على الشكل الجديد من 2011. كذلك مع انتشار السيارة وشهرتها صارت تمسك سعرها وهذا عن تجربة لبعظ الشباب اللي شرو مستعمل. الوكيل تحسن كثيرا غصب عليه خاصة مع وزير التجارة الجديد الربيعة عن طريق فتح فروع صيانة كثيرة وفتح مركز لقطع الغيار جديد لان وحده من سلبياتهم عدم توفر قطع الغيار. انا اشوف الكرايزلر بمواصفاته الكثيرة وقوته ان سعره جدا مناسب .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)