النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: لدي عدة استفسارات عن مشاكل بجراند ماركيز 2005

رامبو الخليج غير متصل عضو جديد

افتراضي لدي عدة استفسارات عن مشاكل بجراند ماركيز 2005

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا احبتي اعضاء هذا المنتدى الراقي .. الحمدلله انني وجدت هذا المنتدى الذي اجد فيه اجوبة على عدة استفسارات كنت املكها بالسابق

عندي اللمبات ماشاء الله من كثر الخطوط الي اطق فيها السيارة صار وجودها مثل عدمها

سويت لها بولش بالثقبة وماشاء الله رجعت حلوة بس الحين انتهت لان سويتلها بولش من سنة ونص

وش رايكم اطلع جدد ولا اسويلها بولش ولا اغير الاسطب كامل لان فيه حكات من قدام بس مدري كم بيكلفني ووين القى افضل سعر و جودة

..........

طبعا المسجل كاسيت وسيدي .. السي دي الاصلي يشتغل مزبوط بس الي انا اسويه بالبيت يطلع ومرااااات يشتغل بس يوشوش .. قريت موضوع عن تنظيف العدسة بس مافهمت .. وعندي الكاسيت دخلت شريط من زمان والحين مب راضي يطلع

.........

من فترة ربطت الحزام من ورى السيت عشان يسكت الصوت .. سيت الي جنب السايق قدامه دائرة مولعه دايم مكتوب فيها ان الاير باق حق الراكب توقف او مايشتغل .. مدري وش الحل بصراحه

........

حبيت اسال عن تنيظف السيت و الكشنات و الارضية بالبخار وين احصله بالضبط وهل تنصحوني فيها

......

ياليت القى اجوبة على اسالتي بارك الله فيكم

وادعولي بعد كم يوم بروح الفحص الدوري

الصورة الرمزية موادع زماني
    موادع زماني غير متصل عضو ملَكي

افتراضي رد: لدي عدة مشاكل بجراند ماركيز 2005

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامبو الخليج مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليكم السسسلام والرحمه والبركه

مرحبا احبتي اعضاء هذا المنتدى الراقي .. الحمدلله انني وجدت هذا المنتدى الذي اجد فيه اجوبة على عدة استفسارات كنت املكها بالسابق

عندي اللمبات ماشاء الله من كثر الخطوط الي اطق فيها السيارة صار وجودها مثل عدمها

سويت لها بولش بالثقبة وماشاء الله رجعت حلوة بس الحين انتهت لان سويتلها بولش من سنة ونص

وش رايكم اطلع جدد ولا اسويلها بولش ولا اغير الاسطب كامل لان فيه حكات من قدام بس مدري كم بيكلفني ووين القى افضل سعر و جودة

اخوي غير تجاري ترا التجاري كويس ويتحمل يمكن ابو سنه او سنتين بعدين قطه في الزباله سعره ممكن 70 الحبه

..........

طبعا المسجل كاسيت وسيدي .. السي دي الاصلي يشتغل مزبوط بس الي انا اسويه بالبيت يطلع ومرااااات يشتغل بس يوشوش .. قريت موضوع عن تنظيف العدسة بس مافهمت .. وعندي الكاسيت دخلت شريط من زمان والحين مب راضي يطلع

ماعندي علم والله بس مسجل الفورد من ابيخ المسجلات
    .........

من فترة ربطت الحزام من ورى السيت عشان يسكت الصوت .. سيت الي جنب السايق قدامه دائرة مولعه دايم مكتوب فيها ان الاير باق حق الراكب توقف او مايشتغل .. مدري وش الحل بصراحه

ممكن مفصول حساس الايرباق او شي شيك عليه كمبيوتر يالغالي
    ........

حبيت اسال عن تنيظف السيت و الكشنات و الارضية بالبخار وين احصله بالضبط وهل تنصحوني فيها

......

حلوه وافضل من المويه لأن المويه مع الوقت بتضعف من متانه الاسفنج ونصيحه افصل البطاريه اذا جيت تفك المراتب عشان مايعلق عنك االايرباق

ياليت القى اجوبة على اسالتي بارك الله فيكم

وادعولي بعد كم يوم بروح الفحص الدوري

الله يوفقك ويسمح امرك يارب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)