النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تكفون وش افضل ورشة سمكرة ورش بويا في الرياض

Edgelimit13 غير متصل عضو جديد

Unhappy تكفون وش افضل ورشة سمكرة ورش بويا في الرياض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

يااخوان تكفون محتاج نصيحتكم ...دخل علي واحد عند الإشارة وصدمني من الجهة اليسرى الإمامية للإيدج حقي 2013 اسود. والحمدلله انها جات دقه بسيطه بس قشرت شوي من البويا وصارت ندبه على الصدام.

مثل ماانتم عارفين ان بويا الفورد الجديدة للإيدج نوعيتها ثقيلة وحسب ماسمعت قبل مااشتري السيارة ان نوعية البويا صعبه انك تحصلها بأي مكان .. فرجاء ياشباب تشوفولي حل للمشكلة ..انا افكر اوديها سمكرة الوكالة بالسلي ..مع اني متأكد انهم راح يعطون قيمة عاليه ومدري عن شغلهم بالنسبة لنوعية البويا ..فقلت خلني اسأل الشباب هنا يمكن فيه ورشة سمكرة وبويا بمستوى عالي وافضل من الوكالة من ناحية السعر .

وهل فيه ورشة ترش بويا ومايتغير اللون مع الوقت ؟؟ لأن عندنا جمس صارت له نفس المشكلة وبعد سنه تقريبا صار فيه فرق واضح باللون.

واخيرا الله لا يحرمني من هالوجيه الطيبه انكم تشورون علي وتقولون لي وش افضل الحلول.

أخوكم محمد

الصورة الرمزية هاي الشرقية
    هاي الشرقية غير متصل عضو ملَكي

افتراضي رد: تكفون وش افضل ورشة سمكرة ورش بويا في الرياض

والله انا الهوى شرقي وهاوي الشرقية ولا كان من عيوني بس ماراح يقصرون شباب الرياض
    فديت الايدج

ضامي السراب غير متصل عضو مجتهد

افتراضي رد: تكفون وش افضل ورشة سمكرة ورش بويا في الرياض

اخوي بخصوص السمكره عندك محلات كثير بالصناعية القديمة شغلهم نظيف بس المشكلة غاليين
    انا اعرف واحد تركي ما اصلح سيارتي الا عنده بش المشكلة غالي شوي
    بس والله ادفع له وانا مرتاح من شغله
    واذا تبغاء رقمة رسلته لك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)