صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22

الموضوع: خدعة العملاء

  1. #1
    Mimo951 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    12

    Thumbs down خدعة العملاء

    السلام عليكم....
    انا عضو جديد و مالك جديد لسيارة لينكون mkt...
    و يشرفني وجودي معاكم....
    من اسبوع اشتريت السياره و اخيرا استلمتها و طبعا انتو عارفين الاسبوع كيف عدا. اسبوع من المرمطه و الوعود الكذابه.
    انا شريت السياره مستخدمه من قسم المستعمل. يعني كل اللي تحتاجو نقل ملكيه. و نقل الملكيه الحين ما ياخذ اكثر من نص ساعه بعد تدشين نظام تم و ابشر. بس شركه الجزيره ما عندها هذا الكلام.
    باحاول اوصل لرقم او ايميل خدعه العملاء هنا او رقم و ايميل خدمه العملاء في دبي بس ماني لاقيه. في الشركه كل واحد يقولي مايعرفو. طبعا كلو **** بس خلوها على الله.
    قبل ما ادفع الفلوس كان كلو وعود تسهيلات. بس للاسف من لحظه استلام المبلغ تغير كل شي. ما شفت تغير سريع في حياتي بهذه الطريقه.
    بدايه من مدير مبيعات المستخدم و عدم اجابه اتصالاتي من مندوب المبيعات و حتى مدير الصاله لمن عرف جوالي بطل يرد عليا.
    ماشين على المثل اللي يقول : اذا كان رب البيت بالدف طبال فشيمة اهل البيت الرقص.

    الله يستر كيف الصيانه الحين. انا كنت مبسوط انو في فرع صيانه قريب من بيتي في اوتو مول و بعد ما دفعت قالي مدير المبيعات على فكره فرع الصيانه في اوتو مول قفل....

    اسف عالاطاله. بس زي ما وضحت. احتاج ارقام التلفون او الاميل لو تكرمتو....

  2. #2
    Mimo951 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    12

    افتراضي رد: خدعة العملاء

    يا ساتر ٤٨ مشاهده ولا تعليق واحد.....
    افاااا
    بس مو مشكله الحمد لله حصلت عليهم هنا. بس باقي ارقام الاداره في دبي.
    و للفائده هذه هيا:
    الرقم الموحد 920025678 يمكن الموظف تحويل المكالمه لخدعه العملاء.
    الإيميل customercare@aljazirahford.com

  3. #3
    Mimo951 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    12

    افتراضي رد: خدعة العملاء

    ليش كده يا شباب. الموقع مرة ميت 58 مشاهده و ولا تعليق واحد.

    بس عالعموم احب ابشركم ثلاثه مرات اتصلت عالرقم و كل مره اتنظر اكثر من 20 دقيقه و محد يجاوب. حاطين الرقم زينه...

  4. #4
    Mimo951 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    12

    افتراضي رد: خدعة العملاء

    والله بجد منتدى مضروب.
    عالاقل واحد يضيع دقيقه من وقتو و يقول حاجه و لا عالاقل شكرا
    بس ما علينا انا اسف اني سألتكم شي و اني شاركتكم معلومه.
    مع السلامه

  5. #5
    الصورة الرمزية عامر بن صالح
    عامر بن صالح غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    1,015

    افتراضي رد: خدعة العملاء

    ليه زعلان ي حبيبنا

    تحصل مافي احد انتبه لموضوعك فقط

    ولا كل الشباب فيهم الخير والبركه

    وتوكيلات المدري ايش ماعندهم سالفه وكيل منتهي الصلاحية مثله مثل الحمراني تبع نيسان

    الله يكون في عونك خيووووو كان ودي اساعدك بس ماعندي معلومات كافيه وارقام لتواصل

  6. #6
    Mimo951 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    12

    افتراضي رد: خدعة العملاء

    الله يعطيك العافيه....

    ماني زعلان بس ٨٥ واحد دخل عالموضوع و مافي احد علق بكلمه. مو شي غريب

  7. #7
    صقر البحرين غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    المشاركات
    635

    افتراضي رد: خدعة العملاء

    تفضل اخوي رقم فورد دبي وسامحني لاني من اصحاب الاكسبديشن وما دخلت الا اليوم بالصدفه هنا

    0097143188900
    او رسالة على الايميل
    menacac@ford.com

  8. #8
    Mimo951 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    12

    افتراضي رد: خدعة العملاء

    بارك الله فيك و بيض وجهك و وجه الاخوان هنا....

  9. #9
    ford4parts غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    172

    افتراضي رد: خدعة العملاء

    توكيلات الجزيرة

    عندهم النظام الجديد تم وهو استخراج الاستمارة

    وبعدين اذا ما فيه تجاوب من المندوب أو مدير الفرع

    ممكن تروح لمدير الفرع أو الادارة

    وبالنسبة للوكيل لايقارن بالحمراني ممكن عندهـ مشكلة معك لكن

    بالشكل العام جيد جداً

    بعدين عندك حسابهم في تويتر تواصل معه
    اذا كان الهاتف ما فيه تجاوب


    وفي النهاية اسمح لي
    تقول ما فيه رد من الأعضاء
    السبب
    لأن موضوعك أصلا منتهي يعني استلمت السيارة وخلاص
    بس موضوعك للفضفضة هذا اللي فهمته او لنشر سوء التعامل حصل لك

    وشكراً

  10. #10
    الصورة الرمزية عامر بن صالح
    عامر بن صالح غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    1,015

    افتراضي رد: خدعة العملاء

    تعاملي مع توكيلات الجزيرة اشببه بتعاملي مع الحمراني وكلاهما سيئ ولكن الحمراني اسوء للمصداقية

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر