النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: مشكلة بقير الايدج الفزعه يا شباب

hshafei غير متصل عضو جديد

Unhappy مشكلة بقير الايدج الفزعه يا شباب

يا اخون عندي مشكله ما فهمتها قبل فتره سيارتي كان فيها صوت خبطه قوية بالقير لما تحط r مره كانت السياره واقفه و جيت اطلع فيها ما مشت احط d ما تتحرك بس يطلع صوت الماتور و الار بي ام يزيد رحت طفيتها و شغلتها مشيت بس لما احط r يطلع صوت تنسيم هوا قوي و صوت زي الجنزير يكررر المهم لقيت زيتها ناقص رحت غيرته و مشيت الامور و ما رجعت المشكله اليوم رجعت نفس المشكله كنت ماشي فيها و جيت اطلع طلوع كراج مستشفى ما رضيت تتحرك احط r ما ترجع احط d ما تتحرك رحت طفيتها و شغلتها مشيت تمام بس رجع صوت التنسيم و الجنزير الي يكركر على r بس تركتها شوية و رجعت مشيت فيها ما ظهرت المشكله ما اعرف اش سببها مع اني فحصتها كمبيوتر قير ما كان في مشكله ابدا عليها

الصورة الرمزية محمد السالمي
    محمد السالمي غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: مشكلة بقير الايدج الفزعه يا شباب

من ناحيه صوت هوا لما تحط القير في الريوس وانت ماسك فرامل هذا اسمعه في موتري من فتره طويله ومشيت عليه فوق 150 ولا فيه اي مشكله . اما بالنسبه لصوت الكركره كانه صوت جنزير هذا يطلع معاي خصوصا مع الصباح لماتكون السياره بارده بس صراحة ما ادري من وين مصدر الصوت

algannas غير متصل عضو مميز

طيب شيك على السلف يمكن يبغا له تنظيف نفس مشكلة الفكتوريا والماركيز الجديدة ويكون الصوت اول ماتشغل السيارة في الصباح خصوصا في البرد

ferascom غير متصل عضو نشيط

فلتر البنزين .....والله اعلم

وسوسه مكنيكي غير متصل عضو ملَكي

هيا شغلتك في القير اخوي والله العالم في شي في مخ القير او في طرمبه زيت القير مافتيك بشي بس طول ما انك تطفيها وترجع تشغلها تروح المشكله استنتج كذا ان الطرمبه تدور بس فيها شي او في سدد في المخ مايخليها تدفع زيت وماتنظم الكلتشات على بعض واذا رجعت طفيت وشغلت يروح هذا الشي وتزبط وتقول غيرت زيت وزبطت فتره معناته تفتحت المجاري والحين رجعت تتصكر لان نقص الزيت في القير مع المشي يطلع ريش من الكلتشات اكثر ويسوي سدد في المخ والمجاري ويشوش على الحساسات ويسبب تاكل في بطيخه القير كل هذا من الريش
    شوف اذا مكان الصوت في القير فاحتمال مثل ماتخيلت انا والله يكون في عونك اخوي
    مجرد اجتهاد ان كان فيه من خطا فمن نفسي والشيطان وان اصبت فاللهم لك الحمد

hshafei غير متصل عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسوسه مكنيكي مشاهدة المشاركة
    هيا شغلتك في القير اخوي والله العالم في شي في مخ القير او في طرمبه زيت القير مافتيك بشي بس طول ما انك تطفيها وترجع تشغلها تروح المشكله استنتج كذا ان الطرمبه تدور بس فيها شي او في سدد في المخ مايخليها تدفع زيت وماتنظم الكلتشات على بعض واذا رجعت طفيت وشغلت يروح هذا الشي وتزبط وتقول غيرت زيت وزبطت فتره معناته تفتحت المجاري والحين رجعت تتصكر لان نقص الزيت في القير مع المشي يطلع ريش من الكلتشات اكثر ويسوي سدد في المخ والمجاري ويشوش على الحساسات ويسبب تاكل في بطيخه القير كل هذا من الريش
    شوف اذا مكان الصوت في القير فاحتمال مثل ماتخيلت انا والله يكون في عونك اخوي
    الله يجزيكم الخير جميعا اخوي وسوسة طيب الطرمبه كيف نغيرها و هل تؤثر على الجير و وين تنصحني اسويها لو تعرف ميكانيكي كويس للفورد ايدج

الصورة الرمزية اتيكيت
    اتيكيت غير متصل عضو مجتهد

على فكره والكلام من تجربه معاي ايدج والله ان اغلب مشاكله الميكانيكه والقير خصوص بسبب خارجي كهرب او برمجه او فلاتر ؟ .. اغلبها مو كلها
    صارت لي مره تكه قويه بالمكينه والقير لين طفت السياره واخرتها فصلت الزينون واشتغلت السياره زي العسل
    ومره القير يعشق بقوه وخليته لين غيرت البطاريه لانها ضعفت وفجاه ضبط القير ؟ والسبب صار الكمبيوتر حق السياره مايوصله كهرب زين ويعطي برمجه مضبوطه للقير ؟ ومره غيرت الجنوط لعشرين وصارت تحن وتعشق اسبوع ضبطت ؟ طلعت لانها مبرمجه الفتره الاوله على مقاس ١٨ وتاخذ وقت لين تتبرمج على المقاس عشرين ؟ لذلك غير فلاتر وصفايات واذ مركب شي جديد بالسياره شلها وشف !!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع